موقع بقلمك biqalamak ، اربح 4 دولارات مقابل المقال الذى تقوم بكتابته

السلام عليكم اعزائي القراء ، اليوم سوف نتقدم بالشرح عن موقع بقلمك وكيفية الربح من الموقع من خلال موقع بقلمك يمكنك ان تربح منه المال مقابل المقال الواحد الذى سوف تقوم بكتابته حيث يمكنك ربح 4 دولارات مقابل المقال الواحد ، وهذا دون ان تكون مالك لموقع .

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

اذا كنت من محبين التدوين وتحب الكتابة ولديك المهارات فى التدوين ولم تجد اى فرصة جيدة لربحك المال من خلال التدوين فهنا فى موقع بقلمك يمكنك ان تستثمر مهاراتك فى التدوين ومن خلال مهاراتك يمكنك ربح المال لان موقع بقلمك يوغر لك الفرص الربحية من اجل كتابة المقالات فقط .

ان العمل فى موقع بقلمك سهل وبسيط جدا وهو معتمد بشكل اساسي على نظام مشاركة الارباح وهنا يشترط ان يكونوا لدى المدونيين الهوية ومعرفة كيفية تدويين المقالات. فاذا كنت ترغب ان تحقق ارباح ولديك الخبرة فى الموضوعات التي يتم نشرها على الإنترنت فعليك اخذ خطوة للأمام وتبدأ فى الدخول لموقع بقلمك . فقط تابعونا لكى تتعرفوا على موقع بقلمك .

ما هو موقع بقلمك biqalamak؟

يعتبر موقع بقلمك biqalamak واحد من ضمن المواقع العربية الأولى التى تهتم بالمحتوى العربى والاجبني والتى يتيح للمستخدم وخصوصاً المدون امكانية الكتابة والتدوين وايضا الربح منها . فهنا دعنا نقول ، اذا كنت من ممتلكي هواية التدوين فهذا الموقع يمكنه توظيف موهبتك مقابل المال .

فكرة موقع بقلمك

فكرة موقع biqalamak قائمة على ان يقدم المستخدم المتمكن من كتابة المدونة من نشر المقالة التى يقوم المدون بكتابتها بإسمه. كما ان الموقع يقدم الكثير من الاقسام المتخصصة للكتابة مثل التقنية ، الصحة ، الاقسام العامة ، دروس تعليمية ، تسلية والعاب وغيرهم الكثير من الاقسام . لك الحرية الكاملة فى ان تبدأ بكتابة موضوعك والتى تختص فى واحد من المجالات السابقة . يقوم الموقع بمراجعة مقالك الذى قد قمت بتدوينه ومن ثم يقوم بنشره باسمك فى مكانه فى القسم المخصص له.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

فكرة الربح من الموقع؟

يقوم موقع biqalamak بحساب الارباح المستحقة لك وذلك من خلال حساب عدد المشاهدات التى قد تلقاها كل موضوع قمت بالكتابة عنه ، كما ان الموقع يقدم لك جدول خاص بتوزيع ارباحك بحسب المشاهدات ، فكل 1000 مشاهدة لمقالك من دولة ما ضمن الدول المتواجدة فى الموقع فهنا سوف يكون لها مقابل ربح . الحد الاقصى للربح هنا هو 4 دولارات مقابل تلك الــ 1000 مشاهدة .

بالطبع موقع بقلمك صادق ومتميز ، كما ان الموقع داعم كبير للمدونيين العرب وبشكل كبير من اجل حصولهم على اقصي استفادة ممكنة من خلال تلك الموضوعات التى سوف يقوم المدون بكتابتها. هنا فى موقع بقلمك يمكن لأي شخص ان يربح من خلال الموقع وبدون اى مشكلة او تعقيد ولكن هنالك شروط معينة من اجل الربح.

ما هى معدلات الدفع فى موقع biqalamak ؟

ما هى الشروط التي عليك ان تمتلكها من اجل نشر المقالات فى الموقع ؟ ان موقع biqalamak لا يفرض العديد من الشروط الصعبة من اجل تحقيق الربح ، هنا يقبل ان اى شخص يمكنه الربح من الموقع ، لكن هنالك شرط ان يكون المدون قادر على كتابة المواضيع التى تخضع للشروط الآتية:

  • ان يكون المقال المكتوب ينتمى لتخصص من ضمن التخصصات التي يضمها للموقع وفى الاعلى قد قمنا بذكر الاقسام التى يضمها موقع بقلمك .
  • ‌عليك ان تكتب مقال يكون حصرى بنسبة 100% ولا يكون منسوخ من موقع اخر أو مدونة اخرى.
  • ‌ان تكون شخص ممتلك لابداع وتميز فى كتابة الموضوعات الشيقة والجذابة .
  • ‌عليك ان تركز على موضوع له محتوى جذاب وبه تفاصيل متكاملة وكافية ، تفيد القارئ.
  • ‌ان يكون عنوان المقال مستهدف وله كلمات تجذب القراء لقراءة موضوعك وذلك حتي تصل لاكبر عدد من القراء.
  • ‌ان يكون المحتوى محتوى على صور تكون جذابة ومنسقة ومتنوعة بشكل جيد فى المقال .

وسائل الدفع التى يوفرها الموقع للمدونيين والمستخدمين

بالتأكيد انت ترغب فى جنى ارباح جهدك فى تدويين المقالات ، تخيل هنا انك سوف تكون قادر على كتابة مقالتين فى اليوم فى الموقع ، كل مقال سوف يحصل على حوالى 1000 مشاهدة بالطبع سوغ تجنى ارباح عالية ومذهلة . ارشح لك العمل فى تطبيق بقلمك ان كنت طالب او حتى كنت تعمل فى وظيفة اخرى وترغب فى تحسن دخلك الأمر بسيط .

كيفية السحب من موقع biqalamak ؟

يوفر لك موقع biqalamak امكانية السحب ومن خلال تلاثة طرق ألا وهى :

  1. بيبال : 15 دولار
  2. بايير : 15 دولار
  3. ويسترن يونيون : 50 دولار

يمكنك ان تجلب الكثير من المشاهدات لمقالاتك عن طريق الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك او المنصات المختلفة ، كما ان هنالك فكرة اخرى يمكنك ان تقوم بإنشاء صفحة فيسبوك مستقلة بك وبالموضوعات التي تقوم بكتابتها وتنشر الروابط الخاصة الخاصة بالمقالات التى تكتبها وهنا سوف تتمتع بربح كثير ومضمون عبر موقع بقلمك .

تسجيل الدخول لموقع بقلمك ◀️ هنا

موقع للمقالات الجاهزة ◀️ هنا

اقرأ المزيد 🔽

مواقع ربح المال من الانترنت ، تعرف عليها

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونه وصادقة

مواقع ربح المال من الانترنت ، اربح 800 دولار

مواقع ربح المال من الانترنت عن طريق العمل الحر

مواقع ربح المال من الانترنت عن طريق صناعة المحتوي

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

افضل المواقع الربحية لربح المال من الانترنت

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *