عمل حساب فيسبوك برقم امريكي بدون حظر

طريقة عمل حساب فيسبوك هناك بعض الأسئلة والاستفسارات حول شرح وإنشاء حساب Facebook برقم أمريكي. لهذا السبب قررنا ، عائلة موقع Wings ، أن نشارك معك في هذا المقال إحدى أفضل الطرق لمساعدة المستخدمين على إنشاء شخصية مصرية. حساب Facebook وتأكيده برقم الهاتف الأمريكي والتجربة الشخصية وبدون أي مشكلة أو صعوبة. مع العلم بذلك ، أوضحنا سابقًا في منشور سابق “الحصول على رقم وهمي لـ whatsapp لـ viber و facebook لتلقي رسائل التنشيط” ولكن في هذا المنشور سنتحدث عن تطبيق آخر متوفر في سوق google play والذي يوفر إمكانية الحصول على رقم أمريكي و تفعيل حساب الفيسبوك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

عمل حساب فيسبوك برقم امريكي

يمنحك هذا التطبيق خيار تنشيط معظم تطبيقات الدردشة والمحادثة برقم هاتف أمريكي. علاوة على ذلك ، عن طريق تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك ، سيكون لديك اختيار أرقام من 38 دولة وليس فقط من الولايات المتحدة ، والتطبيق سهل الاستخدام. بمجرد تنزيله وتثبيته ، ستتلقى رسالة تتضمن رقمك الأمريكي الجديد الذي يمكن استخدامه لإنشاء حساب Facebook أو WhatsApp ، شخصيًا ، قمت بإنشاء حساب Facebook باستخدام رقم حصلت عليه من خلال هذا التطبيق.

التطبيق رائع حقًا. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته والحصول على رقم أمريكي ، ستتمكن من إنشاء حساب وتسجيله على أي موقع ويب أو خدمة من خلال هذا الرقم. فيما يتعلق بطريقة التفعيل ، عندما تصل إلى خطوة التفعيل وتأكيد الرقم ، ستتلقى مكالمة باللغة العربية تتضمن رقم تفعيل وتأكيدًا لهذا الرقم.

يجب استيفاء بعض المتطلبات في البداية بعد تنزيل التطبيق على الهاتف ، وهي إنشاء حساب خاص بك وتسجيله في هذا التطبيق ، ويطلب منك التطبيق الاسم الأول والاسم الأوسط والبريد الإلكتروني وكلمة مرور فقط ، فستقوم بعد ذلك تلقي رسالة برقمك الجديد. هذا ، والواجهة الرئيسية للتطبيق لا تتضمن أي إعلانات مزعجة على عكس التطبيقات الأخرى.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

يعمل التطبيق على إصدار android 4.1 وما بعده ومتوفر في سوق google play ويمكنك الحصول عليه وتنزيله من play.google وتثبيته على هاتفك للحصول على رقم أمريكي جديد.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *