تطبيق ايمو IMO للمراسلة الفورية

تطبيق ايمو IMO يحظى بشهرة واسعة وعالمية بين مستخدمي الهواتف الذكية كما ان تطبيق ايمو يعتبر منافس قوى لتطبيقات المراسلة الفورية مثل زووم Zoom و ماسنجر Messenger و سناب شات وSnapchat و الواتساب Whatsapp وغيره.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

يعتبر تطبيق ايمو هو احد اهم واشهر التطبيقات الخاصة بالمراسلة الفورية والتى هى منتشرة على جميع الاجهزة الذكية. كما ان اسم ايمو IMO هو احد اهم الاسماء الرائدة فى مجال خدمان الماسنجر. يستخدم تطبيق ايمو من قبل مئات ملايين المستخدمين عالمياً .

فى السطور التالية القادمة سوف نسلط الضوء على كل شيء يهتم بتطبيق IMO ، فقط تابعونا.

يمكنكم استخدام تطبيق ايمو IMO من اجل الدردشة والرسائل النصية الفورية ، كما يمكنكم اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وبجودة عالية ودقة ممتازة ، كما يمكنكم ارسال الرسائل النصية وانتم فى مكالمات مع الاهل والأصدقاء وزملاء وفى اى مكان.

اثبت المتخصصون فى عالم التواصل ان تطبيق ايمو يحتوى على الكثير والكثير من المميزات التى تفوق تطبيقات المراسلة الفورية كما ان التطبيق اصبح منافس قوى لتطبيقات المراسلة مثل الواتساب والماسنجر وغيره. اكدت الاحصائيات ان بلغ عدد مستخدمي التطبيق عالمياً نحو 650 مليون شخص ، حيث ان التطبيق يجمع بين جميع المزايا المتوافرة فى باقية التطبيقات الاخرى الخاصة بالمراسلة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

تأسس تطبيق IMO فى عام 2010 على يد مجموعة من كبار العاملين فى شركة جوجل ، فى البداية كان يستهدف ارسال الرسائل الى الاصدقاء والاهل وزملاء العمل فى كل انحاء العالم ، مع كل التطورات التى حدثت تمكن التطبيق فى اول اشهر فى عام 2015 ان يجعل لنفسه مكانه بين كل التطبيقات الشهيرة في مجال المراسلة الفورية.

ما يجب معرفته عن تطبيق ايمو IMO‌

  • تطبيق ايمو IMO تطبيق مجاني .
  • ‌التطبيق سهل التحميل والتثبيت .
  • ‌تطبيق IMO لا يحتاج الى دفع اى رسوم من اى استخدامه .
  • ‌يمكن لجميع مستخدمى الهواتف الاندرويد أو الايفون وحتي انظمة الويندوز تحميله.
  • ‌يتميز تطبيق IMO بالبساطة والبعد عن التعقيد التكنولوجي .
  • ‌يوفر التطبيق اعلى درجات الخصوصيه والأمان لمستخدميه من خلال مجموعات كبيرة من خوارزميات التشفير.

تشغيل تطبيق ايمو IMO على جهاز الحاسب

يمكن استخدام تطبيق IMO بكل سهولة على اجهزة الحاسوب من اجل الدردشة مع الاهل والاصدقاء وزملاء العمل ويمكن اجراء المحادثات مع اى شخص فى اى وقت وذلك من خلال جهاز الحاسوب او من خلال الاجهزة اللوحية ، حيث انه يوفر نسخ خاصة على سطح المكتب بعدما تقوم بتحميل تطبيق صغير على جهاز الحاسب من ال الاستخدام وذلك دون الحاجة الى هاتف ذكى.

يمكنك رؤية ما يكتبه الاخرون فى تطبيق ايمو IMO

يوفر تطبيق IMO للمستخدمين امكانية ما يكتبه الاصدقاء فى الدردشة قبل ارسالها ، حيث انه يمكن لمستخدمين التطبيق تفعيل خيار الدردشة فى الوقت الفعلى او الحقيقي. وهذه الميزة سوف تمكنهم من رؤية ما يكتبه الطرف الآخر وهو من خلال الطريقة التالية:

  • الدخول الى تبويب اكتشاف.
  • ‌الضغط على المزيد.
  • ‌الاعدادات .
  • ‌النقر على الخصوصية .
  • ‌هنا ستجد تبويب الوقت الحقيقى للدردشه .

ما لا تعرفه عن تطبيق ايمو IMO .

من خلال تطبيق IMO يمكنك تعيين موسيقي خليفة فى بروفايلك . تطبيق ايمو يحرص على توفير ميزة رائعة ومهمة جدا وهى ميزة تعين الموسيقي الخلفية فى الملف الشخصي فهنا يسمعها كل من يقوم بزيارة بروفايلك وهنا يمكنك تفعيل تلك الخاصية من خلال الضغط على صورة ملفك الشخصي فى الاعلى وبعدها اضغط على اضافة موسيقي قم بتحديد الموسيقي ومن بعد تعينها على الحساب.

من خلال تطبيق ايمو IMO يمكنك الوصول لمحادثات السابقة

فى تطبيق IMO يمكنك ان تفعل ميزة البحث فى المحادثات السابقة وذلك من خلال الضغط على زر البحث وسوف تجده فى اعلى التطبيق وبعدها اكتب العبارة او الجملة التى ترغب فى البحث عنها.

حمل تطبيق ايمو من هنا ◀️ للاندرويد

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

حمل تطبيق IMO من هنا ◀️ للايفون

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *