أبرز التخفيضات على ساعات هواوي

أعلنت هواوي عن أحدث إصدارتها من الساعات الذكية، والتي تحمل مجموعة كبيرة من المواصفات المميزة، والتقنيات المضافة لها التي تحافظ على الصحة مع مجموعة من تقنيات الصحة، والتقنيات التي تساعدك في ممارسة العديد من التمارين الرياضية المختلفة مع وضعيات النوم، وعدد من التقنيات التي نتناولها بالشرح في السطور التالية.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

عروض هواوي للساعات

تقدم هواوي تخفيضات ساعات مميزة بأفضل سعر على الساعات، ومن أنواعها ما يلي:

1.   Huawei Watch D:

تمتلك الساعة مجموعة كبيرة من المميزات العالية، مع إضافة تقنيات عديدة للساعة وجاءت كالتالي:

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

·   الشاشة

شاشة لمس ملونة مصنوعة من AMOLED، حجمها 1.64 بوصة، مع جودة عرض HD، بدقة تصل ل 280*456 بكسل، وبكثافة تبلغ 326 بكسل / بوصة.

تعرف ايضا علي : عروض أجهزة التابلت من هواوي

·   التصميم

مربعة الشكل، الهيكل من سبائك الألومنيوم، بخيارين للأسود والتيتانيوم، مع دعمها لتصنيف IP68 وهو مقاوم للغبار والماء، والأحزمة مصنوعة من المطاط الفلور، متوفرة بحجم كبير بطول 11.8 سم، وحجم متوسط بطول 13.3 سم.

·   تقنيات الصحة

مضاف للساعة مجموعة من قياسات الصحة التي تقيس معدل اللياقة البدنية، كما تحتوي على ما يزيد عن 70 نمط رياضي فهي تقوم بحساب الخطوات، كما تقوم بمراقبة معدل ضربات القلب، وتقوم بتتبع النوم، مع قياس نسبة الأكسجين في الدم، ولديها قدرة على تسجيل معدل ضربات القلب عبر مستشعر بصري يعمل بحساسية عالية، والقدرة على قياس ضغط الدم.

·   تقنية Huawei TruBP

تلك التقنية تعتمد على مضخات ووسائد هوائية لقياس ضغط الدم في المعصم، كما أن هواوي قامت بدمج مستشعر ضغط عالي بدقة عالية، مع دائرة تعمل على التحكم في التغذية المرتدة للضغط، وتوفر مسار غاز منخفض التدفق بحيث يمكن الحصول على قياسات بهامش خطأ يصل ل + 3 مليمتر زئبق.

·   تقنية TruSeen 5.0

وهي تعتمد على 8 مستشعرات كهروضوئية دائرية، مع زوج من المصادر المضيئة، كما توجد عدسة زجاحية منحنية مصنوعة من الياقوت، مع أقطاب ECG مطلية ب PVD بحيث تعمل على تصفية التداخل للحصول على نتائج دقيقة تقوم بقياس معدل ضربات القلب.

·   تقنيات أخرى

تقوم الساعة بالكشف عن مخاطر تصلب الشرايين، وعدم انتظام ضربات القلب، وتوقف التنفس عند النوم، بحيث يتم الحصول على استشارة من خلال الإنترنت بحيث يمكن فهم البيانات الصحية، مع احتوائها على مستشعر لقياس درجة الحرارة، كما أنها سجلت كجهاز طبي من الدرجة الثانية من قبل إدارة الغذاء والدواء الصيني، ويبلغ سعرها 470 دولار أمريكي.

2.   huawei watch gt 3

مصممة بحجمين 42 و46 ملم، وهي موجودة بأربع نماذج متنوعة  Active وClassic وElite وElegant، ومواصفاتها كالتالي:

·       الشاشة

مصنوعة من AMOLED، مقاسها 1.43 بوصة، مع دقة عرض تصل ل 466*466 بيكسل، والحجم الأصغر 42 ملم مقاس الشاشة يبلغ 1.32 بوصة، ودقة عرض تبلغ 466*466 بيكسل

·       التصميم

إطار الساعة مصنوع من الفولاذ بقدرته على مقاومة الصدأ، والجزء الخلفي مصمم من البلاستيك، والنموذج الجديد من الساعة هو PPG 5.0 يختص برصد معدل ضربات القلب، مع قياسه لمستوى الأكسجين في الدم، يحتوي على 4 صمامات ضوئية، ومجموعتين من مصادر الضوء، ويوجد به عدسة زجاجية منحنية وبذلك يحقق راحة عند الارتداء مما يمنع من تداخل الضوء.

·       إمكانيات عالية

مزودة بخوارزمية الذكاء الاصطناعي، فهي تقوم بدعم فلترة الأشارة الخارجية لتسجل معلومات دقيقة في الحالات السريعة مثل السباحة أو القفز أو الركض، مع دعمها للشحن السريع، وتتبع حالة النوم للمستخدم، يبلغ سعرها 300 جنيه إسترليني وهو ما يعادل 5400 جنيه مصري.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

وفي الختام فقد وضحنا في السابق مميزات ساعة هواوي مع توضيح الإمكانيات المميزة المضافة في الساعة.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *