برنامج ActionDash Digital Wellbeing & Screen Time helper

اليوم نقدم لكم تطبيق ActionDash المهتم بمعرفة الوقت الذي تقوم بتقضيته فى استخدام هاتفك المحمول وبالتفصيل، يعرف اكثر التطبيقات التى تستخدمها وعدد المرات التى قمت فيها بفتح التطبيق وعدد المرات التى جاءتك فيها اشعارات وغيرها الكثير من المعلومات.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيق ActionDash.

تطبيق ActionDash يقدم واحدة من الخدمات الرائعة هو يهتم بكم الوقت الذي تقضيه فى استخدام الهاتف كما انه يعطيك تجربة رائعة كى تستعرض التطبيقات التى تستخدمها اكثر، ويقوم بجلب تلك المعلومات من خلال نظام اندرويد مباشرة دون الحاجة إلى مراقبة الاستخدام واستهلاك البطارية، فبمجرد أن تقوم بتثبيت البرنامج على جهازك المحمول يمكنك ان تستعرض الوقت الذى تقضيه على الهاتف واستهلاكه فى الايام الماضية وبكل سهولة وسرعة.

تعرف ايضا علي تطبيق GirlsCam Camera افضل تطبيق فلاتر

الاستخدام اليومي والاسبوعى للبرامج.

سوف يتم عرض التطبيقات المستخدمة اكثر مع العرض لنسبة الاستخدام لكل تطبيق لديك فى واجهة تطبيق ActionDash. يمكنك ان تستعرض نسب الاستخدام اليومية والاسبوعية بحسب رغبتك انت. يمكنك ايضا معرفة كم الوقت الذي تقضيه فى استخدام تلك التطبيقات وكل تطبيق على حده، سواءً كان لليوم كله او لكل ساعة وبشكل منفصل. تستطيع التنقل كى تستعرض نسب الاستخدام خلال الايام الماضية عن طريق الشريط المتواجد بالاسفل.

عدد الاشعارات المستقبلة _ تشغيل البرامج _ فتح القفل:

بالطبع يمكنك معرفة البعض من المعلومات الحديثة حول الاستخدام الخاص بك للهاتف وهذا مثل كم مرة قمت فيها بفتح تطبيق ما طوال اليوم، يتم عرض البرامج مع التوضيح لعدد المرات لفتح كل تطبيق. وذلك بالاضافة الى عرض المعلومات عن اجمالى الاشعارات المستقبلة للهاتف خلال اليوم او خلال ساعة وايضا كم مرة قمت فيها بفتح الهاتف واغلقته.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

تقيد استخدام البرامج وجدولتها.

هنالك الكثير من المميزات الاخرى الإضافية فى تطبيق ActionDash وهى التى سوف تساعدك على التقيد فى استخدامك لتطبيق ما او لعدة تطبيقات وذلك عن طريق الجدولة فى استخدام التطبيق لتحديد وقت محدد لتشغيل مجموعة ما من التطبيقات وذلك خلال ايام الاسبوع أو مثلا عن طريق تحديد وقت محدد لاستخدام كل برنامج بمفرده. او تفعيل وضع التركيز من اجل إيقاف كل البرامج التى قد تشتت انتباهك بالاشعارات.

مزايا تطبيق ActionDash Digital Wellbeing & Screen Time helper :

  • ‌من خلال تطبيق ActionDash يمكنك معرفة الوقت الكلى لاستخدامات هاتفك المختلفة.
  • ‌تم اختيار تطبيق ActionDash من ضمن افضل التطبيقات فى عام 2019 وهذا بحسب اختيارات جوجل بلاي.
  • ‌يعرض لك تطبيق ActionDash ما هى اكثر التطبيقات التى تستخدمها مع الوان رائعة .
  • ‌يعرض لك تطبيقActionDash الوقت الكلى لاستخدامات هاتفك وفتح التطبيقات.
  • ‌يعرف التطبيق كم مرة قمت فيها بفتح التطبيقات فى اليوم او فى الساعة مثلما تريد.
  • ‌يتطلع التطبيق على العدد الكلى للاشعارات المستقبلة للهاتف.
  • ‌يقيد استخدام من خلال تحديد الوقت للتشغيل.
  • ‌يمكنك تفعيل وضع التركيز من اجل إيقاف عمل التطبيقات التى تشتت انتباهك.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *