تطبيق U-Dictionary يو ديكشنري للاندرويد والايفون

يعد تطبيق يو ديكشنري U-Dictionary من اهم تطبيقات الترجمة فهو تطبيق سهل جداً وبسيط فهو يقوم على ترجمة العبارات والكلمات بشكل دقيق جداً، فهو يترجم من اللغة الإنجليزية الى حوالى 108 لغة مختلفة، فمثلاً من الانجليزية الى العربية ، من الانجليزية الى الالمانية ، الايطالية ، الفرنسية ، الصينية ، العبرية ، البلجيكية ، البرتغالية ، الاسبانية وغيرها الكثير والكثير من اللغات فكما ذكرت بالاعلى تطبيق يو ديكشنري يدعم 108 لغة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيق يو ديكشنري يساعدك على القضاء على جميع الأخطاء الإملائية وبشكل نهائي، يمكن استخدام تطبيق U-Dictionary عن طريق اجهزة الأندرويد او الايفون او اجهزة الكمبيوتر. فى الفقرات سوف نقدم شرح ملم عن تطبيق يو ديكشنري U-Dictionary للترجمة.

مزايا تطبيق يو دكشنرى U-Dictionary

يحتوى تطبيق يو ديكشنري على 108 لغة فهنا يمكنك ان تختار اللغة التى تريدها وتبدأ ان تبحث عن العبارة او الكلمة التى تود ترجمتها وسوف تحصل على النتيجة وبشكل دقيق.

يمكنك ان تستخدم قواميس اكسفورد Oxford الرسمية ، فهنا عندما تقوم بالترجمة لعبارة ما او كلمة ما يمكنك ان تتحقق من خلال قاموس اكسفورد للغة، حيث ان التطبيق يحتوي على قواميس اكسفورد بحوالى 12 متنوعة وبما فيهم 7 لغات هندية.

الميزة السحرية لتطبيق يو دكشنرى ميزة الترجمة السحرية Magic Translation، تلك الميزة الرائعة تمكنك من ترجمة اى نص يكون ظاهر على الشاشة فكل ما عليك فعله هو ان تقوم بسحب العدسة الخاصة بتطبيق U-Dictionary والتى تكون ظاهرة على الجانب الايسر من شاشة الهاتف وتقوم بوضعها على النص الذى ترغب في ترجمته الى اللغة التي تختارها.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

ميزة Camera Translation وتعنى ترجمة الجمل والكلمات من خلال استخدام كاميرا الموبايل الخاص بك. بالطبع فى الكثير من الاحيان نكون بحاجة الى ترجمة عبارات وكلمات وبشكل سريع دون الكتابة ولذلك يمكنك ان تستخدم تلك الخاصية من خلال الضغط على أيقونة للكاميرا وتبدأ فى الترجمة.

ميزة الترجمة الصوتية او ميزة Conversation Translation، من خلال تلك الميزة يمكنك لتطبيق U-Dictionary ان يتعرف على اى لغة فكما ذكرت انه يضمن لك ترجمة 108 لغة مختلفة، فكل ما عليك القيام به هو ان تتأكد من اختيار اللغة الاصلية عندما تقوم بتحميل التطبيق وبعدها يمكنك ان تضغط على ايقونة المايك وابدأ فى الترجمة.

قم بالتحدث باللغة الاصلية التى تنطقها وبعدها يقوم تطبيق يو دكشنرى بترجمة ما قلته للتو من والى الانجليزية ولهذا يمكنك ان تستخدم تلك الميزة فى التمرن على اللغات المتعددة المختلفة وتختبر طريقة النطق التى تنطقها.

ميزة تصحيح الأخطاء اللغوية، ينصح فريق itechmobik.com باستخدام تطبيق يو دكشنرى للاشخاص يقوم بكتابة الايميلات او الأبحاث التى تكون باللغة الانجليزية او بأى لغة اخرى، فتطبيق U-Dictionary يكتشف الأخطاء اللغوية والكتابية ايضا ويعمل على تصحيح تلك الاخطاء دون إضاعة الوقت.

يمكنك ان تضغط على ايقونة Grammar وتكتب الجمل التى ترغب فى تصحيحها لغوياً من داخل تطبيق يو دكشنرى ويقوم تطبيق U-Dictionary بعمل المطلوب.

ميزة Offline Dictionary تكمن هذه الميزة فى انه يمكنك ان تحمل النسخة المجانية من تطبيق يو دكشنرى فى حالة عدم الاتصال بالانترنت ويمكنك من خلال ذلك البحث عن المعانى والمرادفات الجديدة دون ان تتصل بالانترنت. لا تقلق المساحة فقط 17 ميجا. ‌‌‌

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

ميزة اظهار الكلمات الجديدة عبر شاشة القفل الخاصة بالهاتف، تلك الميزة الرائعة لمحبي تعلم اللغة الانجليزية او اى لغة عموماً، ويساعدك ذلك على رفع الحصيلة اللغوية لك، وذلك من خلال ارسال اشعار يحتوى على كلمات جديده على الشاشة الرئيسية الخاصة بالهاتف وكتابة المعاني ايضا نطقها بشكل صحيح.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *