طريقة طلب الدرع الفضي لقناة يوتيوب بعد التحديثات

اخيرا وبعد طول انتظار حصلت على الدرع الفضي لليوتيوب  و سوف اشارك معكم تجربتي في الحصول وطلب الدرع الفضي لليوتيوب منذ ان قمت بطلب الدرع الى ان وصل اخيرا.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

 في البداية لقد تعبت كثيرا لكي اصل الى 100 الف مشترك فعليك ان تعمل صديق العزيز بعد الوصول مباشرة في خلال اسبوع وصلتني رساله أنني مؤهل للحصول على الدرع الفاضي اخيرا وتحتوي هذه الرسالة على كود تحصيل الجائرة .

كيفية طلب الدرع الفضي لليوتيوب؟

بعد أن تقوم شركة اليوتيوب بإرسال كود تحصيل هذا كل ما عليك هو التوجه الى هذا الموقع من عند تحصيل الجائزه ومن ثم سوف تظهر لك صفحة البيانات قم بملئ البيانات وهي كالتالي والعنوان بالتفصيل ورقم الهاتف هو البلد وبعد ذلك سوف يقوم يوتيوب لتجهيز الدعم وفي خلال اسبوع الى اربع اسابيع في خلال هذه الفترة سوف يقوم يوتيوب رساله الى شركة الشحن وغالبا هى شركة الشحن الخاصة بهم أو المشهورة UPS.

بع ان ترسل شركة اليوتيوب الدرع الفضي الي شركة الشحن سوف يتصل بك المندوب خلال اسبوع لان الدرع يكون في بلده ثم ينتقل الي اكثر من دولة الي ان يصل اخيرا الي بلد الاستيراد ويصل بك المندوب لكي يقوم بمقابلتك ليسلمك الدرع

هذه كانت تجربتي في الحصول علي الدرع اذا كان لديكم اي سؤال او استفسار اتركوه في التعليقات وسوف نرد عليكم في اقرب وقت ممكن.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

يمكنك التعرف ايضا علي : 5 طرق .. الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *