كيفية تحميل وحفظ الصور من الانستقرام بسهولة

جميعاً نعلم بأن السياسات الخاصة بتطبيق انستجرام لا تسمح بتحميل الصور المنتشرة على التطبيق مثلما يحدث فى تطبيق الفيس بوك ولذلك يبحث الاشخاص المستخدمين عن طريقة لحفظ الصور من تطبيق انستجرام بدون استخدام التطبيقات والتي قد تفرض عليك اعلانات مزعجة ولحسن حظ هنالك بعض الاستخدامات البسيطة والتى يمكنك ان تستخدمها دون ان تحتاج الى تحميل اى تطبيق على هاتفك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كيف تحفظ الصور من تطبيق انستجرام

يعتبر تطبيق الانستجرام من اهم واشهر المنصات التى تهتم بمشاركة الصور والفيديوهات فى العالم. يتواجد عليه ما يزيد عن 500 مليون مشترك مستخدم شهرياً وقد تم الاستحواذ عليه من قبل شركة فيسبوك عام 2012 الماضي، التطبيق تفاعلى جداً يمكنك ان تتطلع عليه من خلال العديد من المحتويات فى دقائق.

1- يمكنك حفظ الصور من تطبيق انستجرام من خلال لقطات الشاشة Screenshots .

تعتبر من اسرع واسهل الطرق هى عمل اسكرين شوت من خلال هاتفك المحمول بعدها يمكنك عمل crop واقتصاص الاطراف من اجل ازالة الاجزاء الغير مهمة من الصورة وتتم تلك العملية من خلال أداة الهاتف الافتراضية الخاصة بالتعديل.

نعلم جيداً أن باختلاف هواتفنا تختلف عمل لقطات الشاشة.

‌ *اذا كان لهاتف اندرويد فاستخدام قم بالضغط على زر الباور مع الضغط على زر خفض الصوت.‌

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

*نوع اخر من الاندرويد قم بالضغط على زر الباور مع الضغط على زر الهوم.

‌*بالنسبة للايفون قم بالضغط على زر الباور مع زر خفض الصوت.

وبعدها سوف تجد ات الصورة ظهرت فى معرض الصور ” gallery” بعنوان لقطات الشاشة ” Screenshots ” تلك الطريقة مميزة كونها تحتفظ بالصورة بجودتها العالية .

قد يهمك أيضاً ان تعرف طريقة تحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube وتحميل كل مقاطع الفيديو من جميع وسائل التواصل مجانا

2- يمكنك حفظ الصور من انستجرام من خلال تطبيق انستجرام نفسه

باستخدام تلك الطريقة فلا داعي لحفظ الصور فى الجاليرى واستهلاك البعض من المساحة الخاصة بذاكرة الهاتف وذلك اذا كان الغرض هو ان تحفظ الصور وتقوم بمشاهدتها مره اخرى ، فتطبيق انستجرام يدعم ميزة رائعة وهى الحفظ بعلامة مرجعية بنقرة واحدة فقط تلك الطريقة تمكنك من حفظ الصور والفيديوهات فى التطبيق دون استخدام التطبيقات او دون استغلال مساحة على الهاتف.

كل ما عليك فعله هو ان تضغط على العلامة المرجعية فى الاسفل تحت اى صزرة او فيديو على تطبيق انستجرام، وعلى الفور سوف يتم الحفظ وبعدها تستطيع الدخول اليها ورؤيتها.

3- يمكنك حفظ الصور من خلال موقع downloadgram

يمكنك ان تحفظ الصور من تطبيق انستجرام باستخدام بعض المواقع التى قد صنعت من اجل اتمام تلك المهمة ومن اشهر تلك المواقع هو موقع downloadgram وكل ما عليك فعله هو ان تقوم بتسجيل الدخول الى حساب الانستجرام وعندما تجد الصورة المناسبة والتى ترغب فى حفظها فعندها تقم بالنقر على الثلاثة نقاط المتواجدة فى اعلى الصورة من اجل فتح قائمة الخيارات وبعدها تختار copy link نسخ الرابط.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

بعدها تتوجه الى موقع downloadgram وتقم بنسخ الرابط الذى قد قمت بنسخه فى الشريط المتواجد بالاعلى من الموقع بعدها تقم بالنقر على download وسوف تجد الصورة فوراً فى معرض الصور gallery على هاتفك.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *