أفضل 5 برامج مجانية للتعديل على ملفات PDF وإدارتها

إذا أرسل لك ملف PDF او قمت بـ تحميل كتب pdf من الأنترنت وتحتاج إلى التعديل عليها ، فلديك خياران : إما طباعة المستند وإكماله يدويًا ثم مسحه ضوئيًا مرة أخرى على جهازك لإرساله مرة أخرى أو العثور على محرر PDF مناسب لتتمكن من التعديل عليه . ملفات PDF آمنة ، ولكن قد يكون العمل عليها مزعجًا أيضًا. ومع ذلك ، فمن الوارد غالبا أن تحتاج إلى التعديل عليه ، سواء لإكمال الحقول المختلفة أو ببساطة لإضافة توقيع. نماذج الطلبات والإتفاقيات والعقود والفواتير ونماذج المصاريف وما إلى ذلك. يمكن العثور على ملفات PDF في العديد من الأشكال والأحجام. لسوء الحظ ، فإن العديد من تطبيقات تحرير PDF باهظة الثمن أو يصعب استخدامها ، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا. لقد قمنا بالعمل الشاق من أجلك للعثور على أفضل برامج تحرير PDF لاستخدامها على Windows.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

وكتعريف لـ pdf هي ملفات مكتوبة ومصورة قابلة للتعديل والتحويل الى أنساق عديدة ، وهي من اشهر الصيغ الكتب الإلكترونية وموقع المكتبة نت هو مثال لواحد من افضل مواقع تحميل كتب إلكترونية pdf مجانية .

1. برنامج PDFelement

يمكنك تجربة برنامج PDFelement مجانًا من موقعه الرسمي ، يعد PDFelement محرر PDF سهل الاستخدام لنظام التشغيل Windows ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة بما في ذلك القدرة على تحرير وإنشاء وتحويل وإضافة التعليقات التوضيحية وحماية pdf ب كلمة المرور وتوقيعها بسهولة كبيرة. يقدم هذا البرنامج إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لكل من الإصدارات المنزلية والاحترافية ، ويقدم الأخير عددًا من الميزات الإضافية مثل تقنية OCR (التعرف الضوئي على الحروف) ، والتي تتيح لك تحرير / استخراج النص من ملفات PDFs الممسوحة ضوئيًا.

2. برنامج Adobe Acrobat DC

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

كذلك يمكنك تجربة Adobe Acrobat DC مجانا من موقعه الرسمي على الويب ، يعد محرر Adobe’s Acrobat أحد أكثر أدوات تحرير PDF شيوعًا على Windows ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن هذه الشركة وراء إنشاء تنسيق الملف هذا (الذي أنشأته في عام 1993). أصبح Adobe Acrobat Reader هو العارض الأساسي ، لكن Adobe تشتهر أيضًا بأدوات تحرير PDF الخاصة بها. الأحدث هو Adobe Acrobat DC. يرمز DC إلى “Document Cloud” وهذه الميزة في البرنامج تتيح لك حفظ ملفات PDF الخاصة بك في السحابة بحيث يمكنك عرضها والوصول إليها بسهولة في أي مكان وفي أي وقت. 

3برنامج Foxit PhantomPDF

برنامج PhantomPDF هو محرر PDF قوي جدا لنظام Windows. إنه يوفر جميع الوظائف الأساسية ، بالإضافة إلى القدرة على دمج ملفات PDF وتقسيمها والتعليق عليها ومشاركتها وإنشاء نماذج بالإضافة إلى تحويلها إلى تنسيقات ملفات أخرى والمزيد. يمكنك أيضًا إضافة تشفير وتنقيح وتوقيع. يوفر وظيفة OCR إذا كنت بحاجة إليها. 

4. برنامج Nuance Power PDF

يوفر برنامج Nuance Power PDF Editor القدرة على التحويل والتنسيق وأدعرة وتشفير مستندات PDF . ولكن ما يميز هذا البرنامج هو تقنية التعرف على الصوت التي تتيح لك كتابة نص على ملفات PDF من صوتك دون الحاجة إلى كتابتها. في عصر Alexa و Siri و Google ، فإن ميزة الإملاء هذه مرحب بها.  يقدم هذا البرنامج عددًا كبيرًا من الأدوات التي تجعل التحرير في غاية السهولة. من السهل أيضًا التنقل عبر المستندات الطويلة بفضل نظام الفهرسة الذي يقدم تمثيلًا مرئيًا لصفحات المستند كصورة مصغرة. بهذه الطريقة ، من السهل جدًا العثور على الصفحة الصحيحة والوصول إليها في لمح البصر. يمكنك أيضًا تقسيم العرض وملاءمة صفحات متعددة في النافذة حتى تتمكن من الوصول إلى صفحات متعددة من المستند وتحريرها في وقت واحد. قبل تحرير المستندات ، يجب تحويلها ، الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت وقد وجدنا أن هذا يؤدي أحيانًا إلى تعطل البرنامج.

يتميز محرر PDF هذا أيضًا بميزة التوقيع بخط اليد التي تتيح لك إضافة توقيعك الرسمي على المستندات والعمل مع أجهزة تعمل باللمس لإعادة إنتاج التوقيع بدقة. يعد Nuance Power PDF أحد الحلول الأكثر تكلفة مقارنة بحلول تحرير PDF الأخرى التي رأيناها. يبدأ سعره ، على الأرجح بسبب تقنية التعرف على الملاحظات الصوتية ، من 149 دولارًا ويزيد إذا كنت ترغب في الحصول على ترخيص مجمع. ومع ذلك ، فهذه الأداة قوية ومتوافقة مع أحدث إصدارات Windows بما في ذلك Windows 10. يتضمن Nuance Power PDF إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا حتى تتمكن من اختباره قبل الالتزام.

5. برنامج Hipdf

إذا لم تكن حريصًا جدًا على تنزيل البرامج وترغب في تجربة محرر عبر الإنترنت بدلاً من ذلك ، فإن HiPDF هو بديل امثل لذلك . إنها أداة تحرير PDF مجانية لاستخدامها من خلال المتصفح.

يحتوي على عدد مذهل من الميزات وهو قادر على أداء العديد من المهام بما في ذلك تحويل المستندات المختلفة إلى PDF ودمج وضغط وحماية PDF وما إلى ذلك. يمكنك استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت لتحرير ملفات PDF ثم تحويل المستند مرة أخرى إلى PDF عند الانتهاء. اللغات المدعومة حاليًا هي الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية. لذلك فهي مرنة للغاية. بالطبع ، كونه مجانيًا ومستندًا إلى المتصفح ، فإن هذا المحرر ليس قويًا مثل الآخرين في هذه القائمة ، ولكنه مجاني تمامًا ويسهل الوصول إليه في أي مكان ، وهو أمر رائع إذا كنت في عجلة من أمرك.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

ويمكنك التعرف ايضا علي افضل المواقع لضغط الصور مجانا بجودة عالية واستخدامها مجانا

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *