تحميل تطبيق ان درايفر inDriver اخر اصدار مجانا

يعد تطبيق ان درايفر هو واحد من اهم التطبيقات الشهيرة والتي قد ذاع صيتها فى الآونة الأخيرة وخاصةً فى السوق المصرى. يعتبر تطبيق inDriver هو تطبيق جديد يستخدم فى حالة انك تريد طلب سيارة أجرة من اجل قضاء المشاوير وتوصيل الطلبات او الخدمات من مكانك الى اى مكان اخر وهذا التطبيق يعتبر تطبيق منافس لتطبيق اوبر ولكن على عكس اوبر، فتطبيق ان درايفر يقوم بتقديم بعض المزايا الرائعة التى تناسب المستهلك المصرى. اذا اردت ان تتعرف على تطبيق اليوم فقط اتبعنى.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

مزايا تطبيق inDriver:

  • تطبيق ان درايفر يعطيك التجربة المميزة لطلب سيارة أجرة بكل سهولة وبساطة.
  • ‌تطبيق ان درايفر سهل فى الاستخدام حتى وان لم تكن على الدراية الكاملة باستخدام التطبيقات.
  • ‌تطبيق ان درايفر ينتشر بسرعة كبيرة فهو الان منتشر فى أكثر من حوالى من 300 مختلفة مدينة فى 32 دولة مثل مصر و الولايات المتحدة و البرازيك و المكسيك و بيرو و تشيلسي وغيرهم.
  • ‌تطبيق in driver يوفر حوالى ما يعادل 30% من الأجرة كما ان التطبيق يخلق روح تنافسية بين سائقين السيارات وهذا الأمر فى نهاية يكون فى صالحك وهذا من خلال التفاوض فى سعر التوصيل من قبل السائق وطالب السيارة، وهنا يكون سعر الرحلة او التوصيل ارخص من اوبر.
  • ‌سعر الاجرة فى حالة ازدحام المرور وذلك على عكس تطبيق اوبر فهنا قد يزداد سعر الرحلة بضعة جنيهات او اكثر فى حالة اذا فقدت الطريق الصحيح او ان كان المرور فى حالة ازدحام .
  • ‌هنا تستطيع تحديد سعر الرحلة مع السائق وتقم بخفض ثمن التوصيل اذا كانت المسافة غير طويلة ولا تستحق المبلغ المحدد. الامر يرجع اليك ومعرفتك بالطريق والاسعار ونوع السيارة.
  • ‌هنا تستطيع اختيار السيارة التى قد تشعرك بالراحة والامان بدلا من ان تنتقل بسيارة لا تعجبك.
  • ‌تطبيق ان درايفر يتيح لك اختيارك للسائق من خلال قوائم السائقين والذين قبلوا طلب التوصيل الخاص بك فهنا يمكنك ان تختار سائق بناءاً على صفقة مفضلة، ووقت وصولك وتقييم السائق وعدد رحلاتك المكتملة وحتى نوع السيارة.
  • ‌تطبيق ان درايفر يوفر لك الامان التام، فمن خلال تطبيق in driver يمكنك ان تطلع على رقم لوحة السيارة والمعلومات عن السائق وذلك من خلال عدد الرحلات التي قام والتي اكملها وتقييم السائق وايضا يمكنك مشاركة المعلومات عن السائق وموقع السائق الجغرافي مع الاصدقاء او العائلة قبل ان تنطلق الرحلة.
  • ‌يمكنك ان تقوم اضافة الملاحظات قبل ان تنطلق فى مشوار ما مثل مثلا اضافة مقعد يكون خاص ومجهز للاطفال او تترك ملاحظة مثل انه سوف تنطلق مع حيوانك الاليف فى السيارة أو غيره من الملاحظات.
  • ‌تطبيق ان درايفر تم تحميله من خلال 70,000,000 شخص مستخدم وقدم حصل على تقييمات 4,7 من اصل 5 على متجر جوجل بلاي، وهذا يجعله تجربة جديدة ورائعة وآمنة من اجل الاستخدام.

ويمكنك التعرف ايضاً علي تطبيق i TOP للتواصل الاجتماعي وربح المال والحصول علي المال مقابل التفاعل علي منشورات

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *