تطبيق i TOP للتواصل الاجتماعي وربح المال

اليوم سوف نتحدث عن تطبيق i TOP ، اليوم أصبحت السوشيال ميديا هى لغة للعصر الحالى ، فى وجود السرعة الحياتية وصعوبة الاتصال الفعلى وذلك بسبب عدم وجود الوقت الكافي او زيادة متطلبات الحياة. فنحن نعتبر ان مواقع السوشيال ميديا هى اهم الوسائل بل وأفضلها فى التواصل وكما انها ملائمة جدا لكل الاعمار او الفئات. ظهور الكثير والكثير من مواقع السوشيال ميديا كان من اهم الاسباب فى كسر الحواجز الزمانية والمكانية. اصبح لاى شخص ان يتواصل مع اى شخص اخر مهما كان البعد المكاني. بدون ادني مشكلة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

قام المهندس المصري سامح شافعى باختراع فكرة جديدة وجيدة قادرة على انها تحدث طفرة كبيرة فى عالم التواصل الاجتماعي وذلك عن طريق ابتكار تطبيق i TOP والذى يعتبر هو واحد من بدائل الفيسبوك وتويتر بمميزاته الكثيرة والمتعددة. ومن اهم تلك المميزات هى الفويس بوست والفويس كومنت.

بدأ شافعى العمل على تطبيق i TOP منذ عام 2018م الماضي وتم تنفيذ مشروع العمل به فى اواخر عام 2019 الماضي وتم بداية تطوير التطبيق فى عام 2020 الماضي.

كان التطبيق عبارة عن تطبيق خدمة فهو يعمل على تقديم الخدمات للجميع،. بعدها اتجه الى العمل على اضافة التحديثات الجديدة من اجل تطوير التطبيق. وقد اضاف له الكثير من المزايا الرائعة وخدمات مواقع التواصل الاجتماعي.

تطبيق i TOP متوفر على متجر جوجل بلاي للاندرويد ومتجر اب ستور للايفون. كما انه متاح لجميع اجهزة الهواتف الذكية وذلك من خلال المتجر الرسمي لكل جهاز.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

مزايا تطبيق “i TOP”

  • ‌تطبيق i TOP متميز لانه متوفر به كل المزايا المتوفرة فى تطبيقات التواصل الاجتماعي .
  • ‌ايضا فى تطبيق i TOP به الكثير من المزايا الاخرى والتي غير متواجدة فى اى تطبيق اخر واهمها انه يتيح عما voice comment تعليق صوتى و audio post منشور صوتى.
  • ‌هنالك الكثير من المزايا مثل Home) and( world) ).
  • هنا خاصية world تمكنك من رؤية كل المنشورات العامة عالمياً.
  • اما بالنسبة لخاصية Home فهى تتيج لنا مشاهدة المنشورات الخاصة بالمستخدمين الذين نقم بمتابعتهم فقط.

فى حالة كتابتك لمنشور جديد يعرض عليك التطبيق خيارين : هو ان تجعل المنشور متاح للجميع والمتابعين فقط وذلك فى حالة ان تنقر على خيار عام والخيار الاخر فى حالة النقر على خيار خاص فهنا يظهر المنشور للمتابعين فى صفحتك فقط.

كما ان التطبيق يوفر لك صفحة تكون خاصة بمقاطع الفيديوهات والتى يتم ترتيبها تبعاً لمقاطع الفيديوهات الاكثر مشاهده.

خدمات التطبيق لم تكن متوفرة فى تطبيق اخر. فمثلاً فى حالة تصفحك لقسم من اقسام الخدمات فيتيح لك التطبيق الاستمتاع بالخدمات. كما ان السوق يوجد به المنشورات والشراء والبيع. كما انه متواجد فلاتر من اجل ترتيب المنشورات بداخل السوق.

يوفر التطبيق الخدمات التى بها الكثير من مجالات العمل والتى من خلالها تستطيع الوصول لاصحاب العمل فى كل المجالات ويكون الترتيب بحسب الاقرب. كما اننا نستطيع اضافة اى طلب فى قسم من اقسام الخدمات. كما اننا نستطيع اخفاء علامة المراسلة من الصفحة الشخصية وذلك من اجل منع اى شخص من المراسلة. بالاضافة الى انه يمكننا ان نصل بكل سهولة الى المستخدمين القريبين منا.

كيفيه انشاء حساب على تطبيق i TOP ؟

سوف تتعرف الان عن كيفية إنشاء حساب بالخطوات.

  • ‌نكتب رقم ثم يطلب التطبيق كلمة المرور.
  • ‌ثم تختار من بين صاحب عمل او مستخدم جديد عادي.
  • ‌تضيف اسم الشخص.
  • ‌تعيد اضافة كلمة المرور مرتين.
  • ‌النقر على الموافقة.
  • ‌النقر على التالى.
  • ‌الان تبدأ فى استخدام التطبيق .

يمكنك ايضا ان تتعرف علي طريقة سهلة تساعدك علي زيادة متابعين الانستقرام مجانا وجعل حسابك يصبح مشهورا في اقرب وقت ممكن بكل سهولة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

تطبيق i TOP للأندرويد

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *