عملة الدوج كوين Dogecoin اهم المعلومات

Key Findings تعتبر Dogecoin عملة مشفرة مفتوحة المصدر تم إطلاقها في 2013 بواسطة Jackson Palmer و Billy Markus. في عام 2013 ، أطلق مهندسا البرمجيات بيلي ماركوس وجاكسون بالمر Dogecoin للسخرية من البيتكوين والعديد من العملات المشفرة الأخرى التي تفتخر بخطط ضخمة للسيطرة على العالم. تُطلق على نفسها اسم عملة الإنترنت “الممتعة والودية” ، وهي عملة رقمية مفتوحة المصدر من نظير إلى نظير تم طرحها في ديسمبر 2013. تم إنشاء Dogecoin (DOGE) بواسطة بيلي ماركوس من بورتلاند وأوريغون وجاكسون بالمر من سيدني ، أستراليا . وتم تشعبه من Litecoin في ديسمبر 2013.

جدول المحتويات

عملة الدوج كوين Dogecoin

استنادًا إلى ميم الإنترنت الشهير “Doge” وظهور Shiba Inu في شعارها ، فإن Dogecoin (DOGE) هي عملة مشفرة تم تشعبها من Litecoin في ديسمبر 2013. وقد وصلت ميم الكلب الفيروسي البالغ من العمر عامًا إلى أعلى مستوياته على الإطلاق بعد ظهر يوم الجمعة. لا يزال Dogecoin أقل من سعره المرتفع ، ولكن هناك احتمال أن يصل Dogecoin إلى 1 دولار عندما يستأنف سوق العملة المشفرة الصاعد. هذه الخطوة تحد من التضخم اليوم إلى 5.256 مليار قطعة نقدية سنويًا وتزيل النكتة التي جعلت DOGE غير قابل للاستخدام.

حتى الآن ، ساعد نهج Dogecoin الأساسي العملة المشفرة على تجنب التقادم ؛ يشتري الناس العملة من أجل المتعة والربح ، وليس لسهولة الاستخدام. تتمثل الخطوة الأولى لشراء Dogecoin في فتح حساب في بورصة العملات المشفرة التي تدعم DOGE. بمجرد فتح حساب في بورصة Dogecoin وإيداع الأموال ، فأنت على استعداد لبدء التداول. كما هو الحال مع العملات المشفرة الأخرى ، بعد شراء Dogecoin ، من الأفضل تحويل عملاتك إلى محفظة تشفير.

لشراء Dogecoin ، تحتاج إلى تنزيل محفظة تشفير ، وإنشاء حساب تبادل تشفير ، ثم تداول العملة المشفرة المطلوبة. يمكنك شراء Dogecoin من بورصات العملات المشفرة مثل Binance أو Kraken. يمكنك الحصول على مشورة Dogecoin من خلال الانضمام إلى مجتمع يستخدم Dogecoin (DOGE) ، أو يمكنك الحصول على Dogecoin من صنبور Dogecoin.

في البداية ، اقتصر المعروض من Dogecoin (DOHJ-koyn) على 100 مليار قطعة نقدية ، وهو بالفعل أكثر بكثير مما تسمح به العملات الرقمية الرئيسية. قامت Dogecoin (DOHJ-koyn) بدمج العملات المشفرة لفترة وجيزة في حجم التداول في يناير 2014 ، لكن قيمتها السوقية لا تزال أقل بكثير من Bitcoin.

بعد أسبوعين ، كان لقناة Reddit r / Dogecoin أكثر من 19000 مستخدم ، وارتفع سعر DOGE (رمز المؤشر للرمز الرسمي للمشروع) بنسبة 300٪ ، على الرغم من حقيقة أن الصين أعلنت في ذلك الوقت عن حظر على شركة الدفع. من العمل مع عملات البيتكوين. . منذ ذلك الحين ، كان الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk مسؤولاً عن رفع سعر Dogecoin في عدة مناسبات ، حيث شارك العديد من المراجع والمذكرات المتعلقة بالعملات المشفرة ذات الطابع الخاص بالكلاب في موجز وسائل التواصل الاجتماعي الخاص به.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *