تطبيق DOCUMENT READER لقراءة PDF مجانا

تطبيق Document Reader هو عبارة عن مكتبة كاملة لقراءة كل المستندات وملفات ppt وملفات Excel مع عارض لملفات PDF. يوفر لك التطبيق عرض مستندات مكتبك مثل PowerPoint و Text و Excel و PDF و Word وبسهولة فى مكان واحد. تطبيق Document Reader تطبيق سهل وبسيط وممتع جدا ويعمل على مساعدتك فى إدارة المستندات كما انه يتيح لك عارض PDF وقارئ docx ان تحصل على قائمة فيها كل المستندات المتواجدة على هاتفك فى مكان واحد.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

مزايا عارض المستندات:

  • يهتم بمساعدتك فى القراءة المريحة والسريعة لملفاتك.
  • ‌داعم لمجموعة المكتب تنسيقات متنوعة للملفات.
  • ‌يمكن للتطبيق البحث عن ملف ما بالاسم.
  • ‌يتخطي عارض المستندات Office الى الملف المفتوح موخرا.
  • ‌عارض PDF يمحو ويشارك المستندات بسهولة.

قارئ المستندات Office Suite :

عارض المستندات Office Suite يوفر لك إدارة وتنظيم كل انواع الوسائط فى عرض مجلد. جميع برامج القراءة الملفات تقوم بجمع كل الملفات فى نظام أساسي واحد وهو من اسهل الامور من اجل المراقبة والبحث.

قارئ وعارض PDF :

يعرض لك قارئ PDF كل ملفات PDF بكل سهولة ومن نقرة واحدة، كما انه يسمح لك عارض المستندات PDF بالتصغير او التكبير من اجل سهولة العرض، تطبيق عارض المستندات يمكنك من الانتقال الى اى صفحة تريديها. قم بالبحث عن ملف PDF وبعدها احفظه بسرعة فى اقل من دقيقة.

قارئ للمستندات :

يعتبر قارئ المستندات Word واخد من اسرع الطرق لقراءة اى مستند Word على جهازك. تطبيق Doc manager هو تطبيق صغير الحجم وبسيط كما انه لا يشغل اى مساحة كبيرة على الهاتف كما انه يسمح لك بالتصغير او التكبير لسهولة العرض.

عارض Excel :

يقرأ كل تنسيقات ملقات Excel من هاتفك فى مكان واحد فقط . يسمح لك بالتكبير او التصغير لملفات Excel لسهولة العرض.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

عارض PowerPoint _ قارئ PPT FIle :

يعمل قارئ PowerPoint وعارض PPT على فتح الشرائح و ملفات PPT والعروض التقديمية على الجهاز. كما يقوم عارض PowerPoint بجمع كل العروض التقديمية في مكان واحد. يوفر لك عارض PowerPoint التكبير او التصغير ملفات PPT من اجل عرضها بسهولة.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *