تحميل برنامج Audacity لتسجيل الصوت بجودة عالية

Audacity هو برنامج تحرير صوتي مفتوح المصدر متاح للتنزيل لأنظمة Windows و Mac و Linux. Audacity هو محرر صوت ومسجل متعدد المسارات سهل الاستخدام لأنظمة التشغيل Windows و macOS و GNU / Linux وأنظمة التشغيل الأخرى. يمكن أن يسجل Audacity صوتًا حيًا عبر ميكروفون أو جهاز مزج ، أو رقمنة التسجيلات من شريط أو قرص أو MD. تتضمن الأدوات المساعدة في Audacity القدرة على تسجيل المسارات الصوتية وإضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو والمزيد. يمكنك تسجيل الصوت الحي من خلال الميكروفون.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تحميل برنامج Audacity

بالإضافة إلى تسجيل الصوت من مصادر متعددة ، يمكن استخدام Audacity لمعالجة جميع أنواع الصوت بعد ذلك ، بما في ذلك التأثيرات مثل التطبيع والقص والتلاشي للداخل والخارج. باستخدام Audacity لنظام التشغيل Windows ، يمكنك تشغيل الصوت بتأثيرات مخصصة. بمجرد تسجيل الصوت ، يمكنك تحريره باستخدام محرر Audacity المدمج.

يمكنك إنشاء صوت وموسيقى جيدين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Audacity لنظام التشغيل Windows. يمكنك أيضًا تعديل تسجيلاتك باستخدام أدوات وتأثيرات متنوعة ، أو إزالة ضوضاء الخلفية. واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام في Audacity هي القدرة على العمل مع ملفات صوتية متنوعة. Audacity لنظام التشغيل Windows هو برنامج تحرير صوتي قوي يسمح للمستخدمين بإنشاء وتحرير التسجيلات. تعد Audacity أمرًا رائعًا لتحسين البودكاست أو تسجيل الموسيقى أو إنشاء مسار صوتي لمقطع فيديو أو تحويل الملفات الصوتية من تنسيق إلى آخر.

يبدو تطبيق تحرير الصوت Audacity قديمًا وقديمًا وغير جذاب تمامًا ، ولكن يمكنه تحرير ملف صوتي بشكل احترافي وسريع على الرغم من كونه مجانيًا تمامًا. إذا كنت في المدرسة القديمة ، تقدم Audacity ميزتين ستحبهما ، أولاً ، يتيح لك البرنامج تحويل شريط كاسيت ونسخ … تسجيلات إلى مسارات رقمية (إذا كان لديك الجهاز المناسب) ويوفر لوحة مفاتيح رائعة. دعم القيادة. برنامج تسجيل الصوت المسمى Audacity هو محرر صوت ومسجل رائع مفتوح المصدر يمنحك القدرة على أداء وظائف بخلاف ما قد تتخيله ، بناءً على حقيقة أنه تطبيق مجاني. تتيح Audacity للأشخاص تجاوز أساسيات تحرير الصوت من خلال تقديم صوت عالي الجودة ومكونات إضافية والمزيد. تم إصدار الأداة الصوتية التي طورها المتطوعون في عام 2000 ولا تزال تتلقى تحديثات مستمرة.

ويمكنك ايضا قرءة برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية مجاناً والحصول عليه بشكل مجاني مدي الحياة

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

يمكن لمجتمع Audacity الاستماع إلى التسجيلات والملفات الصوتية الخاصة بهم مجانًا على منصة مليئة بالميزات وخفيفة الوزن. كل ما تحتاجه هو ميكروفون أو سماعة رأس لعملية التسجيل (قد تختلف جودة الصوت حسب أجهزتك) ومرة ​​أخرى ، يمكنك استخدام AudacityA (r) لإنشاء ملفات podcast. ثم افتح Audacity وفي قسم التسجيل ، حدد Stereo Mixer ، ثم يمكنك بدء التسجيل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف المطلوب وانقر فوق ملف الإعداد ، ثم يمكنك البدء في استخدام Audacity.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *