نقل محادثات الواتساب من الاندرويد الى الايفون (مجانا)

نادراً ما تجد طريقة مجانية تساعدك في نقل محادثات الواتساب من الاندرويد الى الايفون اذا كنت قد اشتريت جهاز iphone جديد أو تريد نقل محادثات الواتساب من الايفون الى الاندرويد ايضا فإن برنامج (AnyTrans) سوف يقوم بهذه العملية بكل سهولة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

نقل محادثات الواتساب من الاندرويد الى الايفون

لنقل محادثات الواتساب من هاتف Android إلى iPhone ، يمكنك استخدام تطبيق AnyTrans. هي أداة قوية لنقل البيانات ونسخها احتياطيًا تتيح لك نقل محادثات WhatsApp من هاتف Android إلى iPhone. يمكن استخدام برنامج Any Trans على أي طراز iPhone وأجهزة Android لأنه يدعم جميع أنظمة التشغيل. إذا كنت ترغب في استخدام برنامج Any Trans لنقل محادثات WhatsApp من هاتف Android إلى iPhone ، يمكنك ببساطة اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

الأداة المفيدة هي واحدة من أسهل وأرخص الطرق لنقل بيانات WhatsApp بما في ذلك محفوظات دردشة WhatsApp والصور وملفات الفيديو والمزيد من جهاز Android إلى Apple iPhone. يمكن استخدام هذه الأداة لنقل WhatsApp من Android إلى iPhone مجانًا. . نأمل أن تجد هذا الدليل مفيدًا ، وإذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية استخدام الأداة المفيدة لنقل محادثات الواتساب من الاندرويد الى الايفون ، فيرجى ترك تعليق أدناه. يمكن أن يساعدك Mobile Trans – WhatsApp Transfer في نقل رسائل WhatsApp مباشرةً ، وإنشاء نسخة احتياطية لتطبيق WhatsApp على الكمبيوتر بنقرة واحدة ، واستعادة نسخة WhatsApp الاحتياطية على جهاز iPhone أو Android جديد.

نقل محادثات الواتساب من الايفون الى الاندرويد

باستخدام Android WhatsApp to iPhone Transfer ، يمكنك بسهولة نسخ رسائل WhatsApp احتياطيًا وتصديرها وطباعتها من هاتف Android الذكي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إلى جانب WhatsApp ، يمكنك أيضًا نقل موسيقى Android إلى iPhone ، أو نقل البيانات من جهاز كمبيوتر إلى هاتف ، أو نسخ البيانات احتياطيًا من جهاز iOS / Android إلى جهاز الكمبيوتر. إذا كنت ترغب في نقل صور WhatsApp من Android إلى iPhone ، فيمكنك هنا اختيار “الصور” و “جهات الاتصال” و “الموسيقى” و “مقاطع الفيديو” وما إلى ذلك إذا كنت تريد نقل العديد من الصور المضحكة / الرموز التعبيرية والأفلام وملفات الصوت و أكثر من ذلك بكثير من whatsapp.

يمكنك تنزيل تطبيق WhatsApp Data Transfer القوي مجانًا واتباع الدليل أدناه لنقل مرفقات دردشة WhatsApp المتنوعة من Android إلى iPhone. إنه مصمم خصيصًا لنقل العديد من البيانات الإضافية بين Android و iOS والكمبيوتر ، بما في ذلك صور WhatsAppp ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. حسنًا ، لقد أخبرتك بالفعل بكل شيء عن استخدام AnyTrans لنقل بيانات WhatsApp من Android إلى iOS ، ولكن كما قلت من قبل ، AnyTrans هي أداة شاملة لإدارة بيانات iOS ، لذا يمكنك استخدام برنامج AnyTrans لنقل أنواع أخرى من البيانات. iOS أو من iPhone القديم إلى iPhone الجديد.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

لا يقدم WhatsApp الخاص بك ميزة Android هذه لـ iPhone ، وهو حل مثل Mobile Trans – WhatsApp Transfer أداة رائعة للاستخدام. عندما يكتشف iOS أنك قمت بتسجيل الدخول إلى WhatsApp على Android ، سيبدأ iOS في نقل الدردشات والوسائط من iPhone ويمكنك رؤية تقدم النقل على جهاز iOS الخاص بك. من خلال التحدي الشامل لبرنامج AnyTrans ، أعني حقيقة أنه عند نقل WhatsApp من Android إلى Apple iPhone 13 الذي تم إصداره حديثًا ، فإن WhatsApp يتضمن جميع أنواع البيانات ، بما في ذلك الرسائل ومحفوظات الدردشة والمرفقات وملفات الوسائط.

نقل محادثات الواتساب

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *