الحصول علي 18 رقم امريكي للواتساب بدون vpn مجانا

شرح جديد عن عمل رقم امريكي للواتساب مجانا

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

عمل رقم امريكي للواتساب

خطوات رقم امريكي للواتساب سهلة جدا وهي -: افتح whatsapp وأدخل رقم الهاتف المحمول الأمريكي وستحصل على OTP لهذا الرقم. ما عليك سوى تثبيت WhatsApp على هاتفك ، وافتح WhatsApp واستخدم رقم هاتفك المحمول في الولايات المتحدة للتحقق من حسابك. لذلك إذا قمت بإنشاء حساب عليه ، فستظهر رسالة مرسلة إلى رقم هاتف WhatsApp الخاص بك على أنها واردة من الولايات المتحدة. هذا كل شيء ، يمكنك الآن استخدام رمز التحقق حسب الحاجة وسيقوم بإنشاء رقم WhatsApp الخاص بك في الولايات المتحدة.

التقط هاتفك واكتب رمز التحقق ، ثم أدخل هذا الرمز في WhatsApp للتحقق من رقم هاتفك المحمول. انسخ رمز التحقق من WhatsApp وأدخله في قسم OTP في WhatsApp Messenger ، لقد نجحت في إنشاء حساب WhatsApp برقم أمريكي. الآن بعد أن أنشأت رقمًا أمريكيًا بنجاح ، يمكنك أيضًا تسجيله على WhatsApp Messenger وتلقي رسالة تأكيد SMS. بعد إجراء بعض الأبحاث ، أعددت طريقة أخرى يمكنك من خلالها الحصول على رقم عمل مجاني في الولايات المتحدة بدءًا من +1 وإنشاء حساب WhatsApp برقم أعمال أمريكي مجاني يبدأ بـ +1.

كيفية الحصول علي رقم امريكي للواتساب

كما سأخبرك بأفضل تطبيق مجاني أستخدمه لرقم هاتف افتراضي ، باستخدام رقم هاتف افتراضي ، يمكنك إنشاء حساب Whatsapp مجهول في 5 دقائق فقط ، لذا دعني أخبرك بأفضل تطبيق للحصول على رقم whatsapp في الولايات المتحدة الأمريكية. لإنشاء حساب whatsapp مزيف برقم أمريكي ، فأنت بحاجة إلى رقم هاتف افتراضي ، وهناك العديد من المواقع والتطبيقات التي توفر رقمًا افتراضيًا ، ولكن يتم الدفع للعديد من المواقع ، لا تقلق ، لن أخبرك بأي تطبيقات مدفوعة. يمكنك الحصول على رقم WhatsApp بالولايات المتحدة دون الحاجة إلى وجود بطاقة SIM أمريكية لأن معظم التطبيقات تعمل فقط إذا قمت بالتسجيل للحصول عليها. في العديد من التطبيقات ، نجد أفضل تطبيقين بسيطين للعمل الأول والثاني textplus اللذان يوفران رقمًا أمريكيًا مجانيًا للتحقق من WhatsApp لتفعيل حساب WhatsApp برقم الولايات المتحدة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

سنستخدم اثنين من تطبيقات موفري أرقام الهواتف الافتراضية والتي ستوفر لك رقم هاتف افتراضيًا يمكنك استخدامه ليس فقط لتطبيق whatsapp ولكن أيضًا للتحقق من الرسائل القصيرة. بفضل العديد من التطبيقات والخدمات التي تقدم رقم هاتف افتراضي لجهاز التسجيل ، يمكنك إعداد حساب WhatsApp إضافي والتحقق من الرقم دون حتى إرسال رمز تحقق OTP إلى رقم هاتفك الحقيقي. تعمل معظم البدائل المختلفة بطريقة مشابهة لتطبيق 2ndLine ، بعد إنشاء حساب يتم تزويدك برقم هاتف مؤقت يمكنك بعد ذلك الاشتراك في Whatsapp. لا يمكن استخدام معظم تطبيقات إنشاء أرقام WhatsApp في الولايات المتحدة للتحقق من حساب WhatsApp واحتياجات أخرى. هذا هو السبب الرئيسي وراء قرار droidvilla Tech إجراء بحث شامل لتجلب لك أفضل تطبيق مجاني لإنشاء أرقام whatsapp في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وكندا ، والتي سيتم استخدامها لتسجيل حساب WhatsApp ، وكذلك للتحقق من رقم WhatsApp بالولايات المتحدة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *