حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة بكل سهولة

يبحث الكثيرون عن طرق حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة من حسابات الفيسبوك الخاصة بهم ويريدون ذلك لأسباب متعددة خاصة بهم. فسوف تتمكن بعد قراءة هذا المقال من تعلم اسهل طريقة لحذف رسائل الماسنجر مرة واحدة بسهولة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة

حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة حيث سيتم حذف جميع الرسائل الموجودة في الرسالة في نفس الوقت ، ولا داعي لحذفها جميعًا مرة واحدة. يتيح لك إصدار الهاتف الذكي من تطبيق Messenger فقط حذف سلسلة رسائل واحدة في كل مرة. انقر لحذف جميع الرسائل وسيختفي صندوق الوارد الخاص بك على الماسجر بالكامل.

لحذف رسالة أو صورة واحدة في تطبيق ماسنجر ، افتح محادثة في تطبيق Messenger لسطح المكتب وانقر بزر الماوس الأيمن على الرسالة أو الصورة التي تريد حذفها. افتح تطبيق Messenger ، وانتقل خلال المحادثة للعثور على الرسالة التي تريد حذفها. لحذف محادثة كاملة باستخدام Messenger لنظام Android ، اضغط مع الاستمرار بإصبعك على المحادثة ، ثم انقر فوق حذف.

احذف رسائل Facebook من محادثاتك باستخدام موقع Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تطبيق Messenger المرتبط به. لا يمكن حذف جميع منشوراتك على Facebook دفعة واحدة ، ولكن يمكنك حذفها محادثة واحدة في كل مرة.

إقراء ايضا -: زيادة التفاعل في صفحة الفيس بوك

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

لحذف بعض أو كل محفوظات منشورات Facebook ، ستحتاج إلى إضافة امتداد لمتصفح الويب الخاص بك. افتراضيًا ، لا يسمح لك Facebook بحذف منشورات متعددة ؛ بدلاً من ذلك ، يمكنك حذف المحادثات بأكملها. لحذف رسالة على Facebook ، تحتاج إلى فتح رسالة ، والانتقال إلى الخيارات والبدء في تحديد الرسالة التي تريد حذفها.

بمجرد الإضافة ، انقر فوق أيقونة امتداد Facebook Quick Delete Messages ، ثم انقر فوق الزر Open Messages. افتح جميع رسائلك بالنقر فوق رمز “الرسائل” في الزاوية العلوية اليمنى من صفحتك على Facebook وتحديد “عرض الكل في تطبيق Associated Messenger” أسفل القائمة.

طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة

انقر فوق “حذف” في الركن الأيمن السفلي> حذف للجميع لحذف رسائل Facebook Messenger من كلا الجانبين. ما عليك سوى النقر على رسالتك في Messenger وتحديد خيار “الحذف للجميع”. سيتم استبدال الرسالة المحذوفة برسالة نصية تحذر جميع المشاركين في المحادثة من حذف الرسالة.

إذا حددت الخيار “عام” ، فسيرى الشخص الموجود على الطرف الآخر من المحادثة رسالتك المحذوفة ، لكن المحتوى لن يكون متاحًا بعد الآن. سوف تقوم فقط بحذف نسخة الرسالة من المحادثة بأكملها. انتقل إلى الدردشة ، واضغط مع الاستمرار على أي رسالة محددة تريد حذفها.

قد يهمك -: زيادة متابعين الانستقرام مجانا

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

لسوء الحظ ، لا توجد طريقة سهلة لحذف الرسائل بشكل جماعي على iOS أو Android ، لذا فإن حذف سجل المحادثة بالكامل أمر صعب للغاية. إذا كنت من مستخدمي Facebook Messenger العاديين ، فأنت تعلم أن Facebook لا يجعل حذف المحادثات جزءًا أساسيًا من ميزة المراسلة الخاصة به. إذا رأيت رسائل مهمة تراها دائمًا على شاشة جهازك المحمول في كل مرة تفتح فيها Facebook Messenger ، فإنك تبدأ في التفكير في حذف الرسائل غير المفيدة في Facebook Messenger.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *