انشاء قناة يوتيوب مجانا وضبط اعدادتها

هل قمت الآن بإعداد حساب Google وتريج انشاء قناة يوتيوب يمكنك اتباع الخطوات المذكورة لإنشاء قناة على YouTube. الآن بعد أن عرفت كيفية إنشاء حساب على YouTube ، حان الوقت لجعل قناتك أقل أهمية. فكر في الطريقة التي تريد أن يشاهد بها الأشخاص قناتك على YouTube وقم ببناء حسابك على YouTube وفقًا لذلك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

انشاء قناة يوتيوب مجانا

باستخدام حساب شخصي على YouTube ، فأنت الشخص الوحيد الذي يمكنه إدارة قناتك. ما لم تكن مالكًا وحيدًا تريد الارتباط بعلامة تجارية شخصية ، فمن المنطقي إعداد قناتك على YouTube كحساب علامة تجارية مخصص. عند انشاء قناة يوتيوب ذي علامة تجارية ، يمكنك تخصيص قناتك بعلامتك التجارية ومنح الوصول إلى أعضاء الفريق.

إذا كنت تنشئ قناة لعملك ، فربما ترغب في الاتصال بقناة YouTube الخاصة بشركتك بحيث يكون كل شيء واضحًا لمشاهديك. مع إعداد حسابك ، حان الوقت لتوجيه عملك أو حسابك الشخصي.

يمكنك الآن إنشاء حساب مخصص جديد لقناة الأعمال الخاصة بك على YouTube أو استخدام حسابك الشخصي الحالي. يمكنك إنشاء حساب Google جديد تستخدمه حصريًا للأغراض التجارية لموقع YouTube. إذا لم يكن لديك حساب Google تم إعداده بالفعل ، فستحتاج إلى إنشاء حساب قبل أن تتمكن من بدء استخدام YouTube.

بمجرد إعداد حساب Google الخاص بك وتسجيل الدخول إليه ، حان الوقت لإنشاء قناة. إذا كان لديك حساب Google ، فلديك بالفعل حساب على YouTube يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو وإعجابها والاشتراك في القنوات. إذا كنت تستخدم أحد برامج Google مثل Gmail ، فلن تحتاج إلى إنشاء حساب YouTube جديد.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

سبب وجيه آخر لإنشاء قناة على YouTube هو تحقيق أقصى استفادة من محتوى الفيديو الذي تنشئه بالفعل. لا تتوقع النجاح إذا كنت تخطط لإنشاء قناة على YouTube وتحميل مقطع فيديو ثم التخلي عنه تمامًا.

ربما يكون الأمر كذلك ، ولكن بمجرد أن تتعلم كيفية تحميل وإنشاء محتوى لقناة أعمالك على YouTube ، فإن التفاصيل الدقيقة للتحسين ستصبح سريعًا طبيعة ثانية. تعرف على كيفية استخدام محرر الفيديو ، وتخصيص قناتك ، وإضافة بطاقات معلومات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وفهرسة مقاطع الفيديو بفصول ، والحصول على عنوان URL مخصص لقناتك ، وإنشاء صور مصغرة ، وتجنب مطالبات حقوق النشر. انقر فوق الزر أدناه للحصول على إرشادات مفصلة حول كيفية إضافة غلاف قناة ، بالإضافة إلى توصيات لحجم وتصميم لافتة YouTube الأمثل.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

لتحميل صورة قناتك ، انقر على الزر الأزرق “إضافة قناة فنية” واتبع تعليمات YouTube. إذا لم يكن لديك حساب ثانٍ بالفعل ، فيمكنك النقر فوق إضافة حساب واتباع الخطوات الموضحة في القسم السابق لإنشاء قناتك الأولى. لإنشاء قناة YouTube ثانية ، انقر فوق الصورة الرمزية الخاصة بك في الزاوية اليمنى العليا وحدد “تبديل الحساب”. هذا مفيد للغاية لأنه يمكنك استخدام هذا الحساب الجديد لإبداء الإعجاب والتعليق على مقاطع فيديو أخرى على YouTube والانضمام إلى YouTube تحت علامتك التجارية.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *