أفضل العملات الرقمية للتخزين والاستثمار

أفضل العملات الرقمية وأولهم عملة Binance متاحة على منصة تبادل العملات الرقمية Binance (جنبًا إلى جنب مع العملات الرقمية الأخرى المتاحة للتداول). يمكن أيضًا استبدال Binance Coin أو استبدالها بأشكال أخرى من العملات المشفرة مثل Ethereum أو Bitcoin. يمكن أيضًا استبدال BNB أو مبادلته بعملات مشفرة أخرى ، بما في ذلك العملة المشفرة الأولى في العالم و Ethereum ، ويمكن أيضًا استخدامه في المعاملات العامة مثل حجوزات السفر ومعالجة الدفع. تعد قيمة Bitcoin المتقلبة وحجم التداول الأعلى من بين جميع العملات الرقمية في سوق العملات المشفرة اليوم.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

أفضل العملات الرقمية

من أهم العملات الرقمية هي عملة البيتكوين ولكن لا تتمتع Bitcoin الأم لجميع العملات المشفرة ، بأعلى رسملة سوقية فحسب ، بل تتميز أيضًا بأعلى سعر بين جميع العملات المائة الأولى. تواصل Bitcoin ريادتها بين العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية وقاعدة المستخدمين والشعبية. تم إنشاء Bitcoin في عام 2009 وكانت الشركة الرائدة بلا منازع في القيمة السوقية منذ ذلك الحين.

تعد Ethereum أيضًا ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية بعد Bitcoin. يعد رمز التشفير الخاص بالمنصة حاليًا ثاني أكبر عملة رقمية بعد Bitcoin من حيث القيمة السوقية ، على الرغم من أنه متأخر جدًا عن Bitcoin. باعتبارها أول عملة مشفرة ، فإن Bitcoin (BTC) هي أيضًا الأكثر شعبية والأكثر قيمة على الرغم من تقلبها التاريخي.

العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum لديها سجل حافل متزايد من الاحتفاظ بالقيمة وارتفاعها بمرور الوقت ، على الرغم من أن الانخفاض الأخير قد صدم السوق ، بينما يُنظر إلى العملات المشفرة الأقل شهرة على أنها مضاربة ولا يمكن التنبؤ بها. يرى أنصار العملات المشفرة مثل البيتكوين عملة المستقبل ويسارعون لشرائها الآن ، على الأرجح قبل أن تصبح أكثر قيمة.

من Bitcoin و Ethereum إلى Dogecoin و Tether ، هناك الآلاف من العملات المشفرة المختلفة التي يمكن أن تجعلك تشعر بالإرهاق عندما تبدأ في عالم العملات المشفرة. القليل منها فقط يشمل أول عملة مشفرة في العالم ، بيتكوين ، والعملة التي دفعت NFT إلى الاتجاه السائد ، Ethereum. من بين جميع عملات البيتكوين المشفرة الموجودة ، فإن Ethereum ، عملة شبكة Ethereum (اسم الشبكة) ، هي العملة التي من المرجح أن تدق الجرس.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

على سبيل المثال ، يبلغ سعر Bitcoin (BTC) حوالي 38000 دولار لكل وحدة ، بينما تعد BTC و WBTC و Huobi BTC (HBTC) من بين أغلى ثلاث مجموعات تشفير. في حين أن Binance (BNB) و Bitcoin Cash (BCH) و KSM تقترب من أعلى 10 رموز قيمة ، يتم تداول 10 رموز أخرى تحت KSM بأرقام ثلاثية بالدولار الأمريكي. يتم تداول Binance Coin (BNB) تحت المُنتِج (MKR) بثلاثة أرقام بالدولار الأمريكي لكل وحدة بسعر 417 دولارًا ، وعملة البيتكوين كاش (BCH) بسعر 337 دولارًا للعملة الواحدة ، وكوساما (KSM) بسعر البيتكوين كاش (BCH) للوحدة) بسعر 228 دولارًا. ) kusama (KSM) ، 228 دولارًا للواحد.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *