افضل العاب للايفون لعام 2022 سوف تبهرك

العاب الأيفون هي شرح اليوم في هذا المقال عن العاب للايفون الجديدة والتي سوف تحبها مع قائمة ألعاب iPhone المفضلة ، لن تحتاج إلى فتح متجر Apple.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

العاب للايفون

ثم البحث عن ألعاب مجانية من بين العديد من الألعاب المتاحة ، الأمر الذي سيستغرق منك الكثير من الوقت ، إلى جانب ذلك ، سيكون من الصعب عليك الحصول على اللعبة الصحيحة من أجلك ويمكنك تنزيل لعبة وفي النهاية تكتشف أنها ليست مناسبة لك ولا تستحق التنزيل والتثبيت من الصفر.

لذلك قمنا بالإبلاغ عن أفضل ألعاب iPhone لعام 2022 والتي تتضمن 19 لعبة ، وكلها متاحة مجانًا قم بالتنزيل للاختيار من بينها بسرعة دون الحاجة إلى فتح المتجر ، ما عليك سوى اتباع التفاصيل الخاصة بكل لعبة أدناه لمعرفة سيناريو اللعبة والحصول على ما يناسبك أم لا ، ثم ابدأ التنزيل والتثبيت على جهاز iPhone أو iPad.

وستنال قائمة ألعاب iPhone المختارة إعجاب الجميع ، لأن من بينها جميع الألعاب التي تناسب جميع الأذواق ، سواء كانت ألعاب المغامرات ، وألعاب الحركة ، وألعاب القتال والرماية ، وألعاب سباقات السيارات مثل اللعبة الشهيرة Asphalt 9 أو الألعاب الجماعية و ألعاب بدون إنترنت وألعاب أخرى ستثير إعجابكم بالتأكيد جميعًا.

تم منح هذه اللعبة وبعض الألعاب أدناه أفضل ألعاب iPhone في السنوات الأخيرة ، على سبيل المثال ، فازت Asphalt 9 بجائزة أفضل لعبة سباق لجهاز iPhone من بين جوائز أخرى التي حصلت عليها بعض الألعاب بالإضافة إلى معظم الألعاب المختارة حصلت على تصنيف لا يقل عن 4 من 5 ، مما يثبت أن جميع الألعاب أدناه جيدة وتستحق التنزيل والتثبيت.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

قائمة افضل العاب للايفون لعام 2022 :

لنتعرف معا علي افضل العاب للايفون لعام 2022 في الفقرات التالية :-

1. لعبة The Battle of Polytopia

عن طريق تنزيل هذه اللعبة وتثبيتها على جهاز iPhone الخاص بك والبدء في تشغيلها ، ستجد نفسك في قرية صغيرة ، وأنت ومحارب تحت إمرتك. اعمل أيضًا على تطوير قريتك وتحديد موقعها بحيث يسهل الوصول إليها ، مع العلم أنه في المرة الأولى التي تلعب فيها اللعبة على جهاز iPhone الخاص بك ، ستحصل على 30 دولارًا حتى تتمكن من البدء في تحقيق أهدافك في اللعبة.

أثناء اللعب ، يجب أن تكون ذكيًا وتستفيد إلى أقصى حد من جميع الموارد المحدودة التي توفرها لك اللعبة حتى تتمكن من إكمال الأهداف والتقدم وتوسيع القرية والحصول على استراتيجيين جدد ، وبدلاً من شيئين ، فإن الخيار الأول هو الحياة البرية والبدء الصيد داخل القرية ، بينما السؤال الثاني هو التكنولوجيا وابدأ في التدريب وصنع السيوف حتى يصبحوا أكثر عدوًا ورميًا. فقط اختر النص وابدأ العمل.

ويمكنك ايضا ان تتعرف علي افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد والايفون وتحميلها علي الايفون الخاص بك

حصلت هذه اللعبة على جوائز فريدة مثل الجائزة الذهبية وجائزة IMGA للتميز في اللعب ، هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة في وقت قصير لأنها مجانية تمامًا وتستند استراتيجيتها على البناء والزراعة والحرب وتضم مجموعات كبيرة ومختلفة من بصرف النظر عن حقيقة أن اللعبة تدعم نظام التشغيل iOS 8.0 والإصدارات الأحدث.

2 . لعبة Super Fowlst 2

هل أنت من محبي ألعاب المتاهة على الهواتف والأجهزة المحمولة؟ يمكنك الآن تنزيل وتثبيت لعبة Super Fowlst 2 وهي من أفضل ألعاب المتاهة على شاشة أجهزة iPhone و iPad لأن هذه اللعبة تأتي مع مجموعة من المستويات التي تشبه المتاهة مثل اللعب في اللعبة وبدء اللعب.

واجه العديد من المخلوقات الشريرة ، وهنا في هذه الحالة عليك التركيز بقوة ثم تسريع جمع العملات المعدنية مع تجنب الشر والخطر والعمل على التخلص منها ، تقدم لك اللعبة مستويات أخرى أكثر إثارة مع مجموعة غير محدودة ومختلفة. مراحل في كل مرة تلعب فيها.

أما بالنسبة لكيفية التحكم في اللعبة ، فالأمر بسيط للغاية. تحتاج فقط إلى النقر يمينًا أو يسارًا على الشاشة لتفادي الخطر وتجنب ضرب الشيطان الناري ، فهناك أشياء أخرى تساعد على تعزيز قوتك أثناء اللعب مثل التمرير لأعلى لتمرير هذه المخلوقات الشريرة وفي نفس الوقت الوصول إلى العناصر التي تريدها.

احتفظ بها ، وهي متاحة للتنزيل المجاني تمامًا ، ولكن هناك عمليات شراء داخل اللعبة ، وأنصح الجميع بتجربتها ، وخاصة عشاق ألعاب المتاهة والمغامرة ، لأنها جميلة حقًا وتستحق خمس نجوم ، كما أنها تدعم العمل عليها. إصدار iOS 11 أعلاه. وأحدث.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

هذه كانت افضل 2 من افضل العاب للايفون لعام 2022 المجانية لعام 2022

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *