الربح من كتابة القصص القصيرة 30$ يوميا

فكرة جديدة نشرح لكم فيها الربح من كتابة القصص القصيرة حيث أن هناك العديد من المواقع الخيالية والمجلات الأدبية التي ستدفع لك مقابل كتابة قصص قصيرة يمكنهم نشرها. لن تدفع معظم المجلات الأدبية وأسواق الخيال الكثير للقصص القصيرة ، لكن إضافة أداة أخرى إلى مجموعة أدواتك ، مما يمنحك قناة توزيع أخرى وطريقة لدعم حياتك المهنية ، لن يكون ضررًا على الإطلاق. لطالما كانت القصص القصيرة هي أفضل طريقة لكتاب الخيال العلمي للحصول على عمل مدفوع الأجر ، ويمكن أن تظل جزءًا مهمًا من مهنتك الكتابية. إذا كنت تريد طريقة أكثر استقرارًا لكسب المال من بيع القصص القصيرة ، فإن أفضل رهان لك هو التقدم لوظيفة في إحدى المجلات.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

الربح من كتابة القصص القصيرة

يمكنك الربح من كتابة القصص القصيرة لأن العديد من المدونين والمجلات عبر الإنترنت سيدفعون ثمناً باهظاً إذا كانت قصتك رائعة. ستدفع لك العديد من مواقع الويب والمدونات التي ستستخدم عملك مئات الدولارات مقابل القصص ، ما عليك سوى العثور على أفضل ما يناسب نوعك وأسلوب كتابتك حتى تتمكن من التركيز على بناء العلاقات وصرف الشيكات الخاصة بك. إذا كنت مراهقًا تتطلع إلى استخدام مهاراتك في الكتابة لإنشاء استراتيجيات لكسب المال لنفسك ، فستريد معرفة ما يلزم لكسب 500 دولار على قصة تكتبها. بالتأكيد ، من الممكن جني الأموال من كتابة القصص أو الروايات أو الكتب الواقعية ونشرها بنفسك ، ولكن بالنسبة لمعظم هذه الخيارات ، يجب أن تكون على استعداد لتخصيص بعض الوقت والعمل قبل أن تتمكن من البدء في جني الأموال الكافية. تابع حياتك. .

إذا كنت حقًا بحاجة إلى تحقيق ربح سريع ، تعتقد شركة Extra Reading أن التحول إلى تطبيقات متنوعة أو بيع مهارات أخرى على الإنترنت (مثل كتابة المقالات) أفضل من بيع القصص القصيرة. أكسب المال من كتابة القصص على هذه المدونة التي تقرأها حاليًا ككاتبة مستقلة للعملاء ، بالإضافة إلى الكتب المنشورة الحقيقية مثل مجموعاتي الثلاث من القصص القصيرة (Shy Feet ، London Eye ، Nine Women). إذا كتبت قصصًا رائعة وحصلت على مجاملات ، فقد ترغب في ترك المال على الطاولة. إجابة مختصرة: نعم ، يعد Medium مكانًا رائعًا للكتابة وكسب المال من الخيال ، مع بعض المحاذير.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

ربح المال من كتابة القصص

النشر الذاتي (امازون كيندل Kindle والمنصات الأخرى). على الرغم من صعوبة الربح من كتابة القصص القصيرة بالطريقة التقليدية ، إلا أن هناك كتابًا ناجحين يدعون أنه يمكنك كسب أموال لائقة من كتابة القصص القصيرة في العصر الرقمي من خلال النشر الذاتي. – أنشطة النشر والكتابة. يتخصص Heroes & Heartbreakers في القصص القصيرة والروايات الرومانسية ، مما يجعله مكانًا رائعًا لكسب المال لبدء حياتك المهنية في الكتابة الرومانسية. انشر قصص الحب القصيرة بالإضافة إلى كتابة النصائح والحيل ، والقصص التحفيزية أو الملهمة. اليوم ، تواصل أمازون الترويج للقصص القصيرة من خلال قسم “قراءة قصيرة” ، حيث يمكن للعملاء الاختيار من مكتبة فردية بناءً على المدة التي يستغرقونها في القراءة ، ومجلة Day One التي تعرض قصصًا من مؤلفين جدد.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *