عمل صورة مصغرة لليوتيوب مجانا بدون برامج

إذا كنت ترغب في عمل صورة مصغرة لليوتيوب ، فراجع القسم أدناه حول كيفية إنشاء صورة مصغرة مخصصة لمقطع فيديو YouTube الخاص بك. لا يمكنك إنشاء الصورة المصغرة الخاصة بك على موقع YouTube YouTube ، ولكن يمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات محددة مسبقًا بعد معالجة الفيديو الخاص بك. لإنشاء صورة مصغرة خاصة بك على YouTube ، يمكنك استخدام أدوات التحرير التي ربما تكون متاحة بالفعل على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

عمل صورة مصغرة لليوتيوب

إذا تم بالفعل تحرير الفيديو أو مشاركته ، فيمكنك عمل صورة مصغرة لليوتيوب أو تغييرها من YouTube Studio. عند تحميل مقطع فيديو على YouTube ، يمكنك الاختيار من بين العديد من الصور المصغرة المحددة مسبقًا أو إنشاء الصور المصغرة الخاصة بك. عند تحميل مقطع فيديو ، يستخرج YouTube تلقائيًا ثلاث صور ثابتة منه يمكنك استخدامها كصور مصغرة.

إذا كنت تريد أن يتم تمييز الفيديو الخاص بك في كثير من الأحيان بواسطة YouTube ، فيمكنك تضمينه في تصميم الصورة المصغرة الخاصة بك. الآن بعد أن أصبحت على دراية بالتفاصيل الفنية ، دعنا نرى كيفية إنشاء صورة مصغرة على YouTube تجذب انتباه الناس وتجعلهم ينقرون لمشاهدة الفيديو الخاص بك. لا يقتصر تأثير الصور المصغرة لمقاطع الفيديو على YouTube على معدلات النقر على النقر فحسب ، بل إنها تلعب أيضًا دورًا حيويًا في العلامة التجارية لقناتك. يقدم PixTeller عددًا من قوالب الصور المصغرة للفيديو المحددة مسبقًا ، لذلك لديك نقطة انطلاق رائعة لإنشاء صور مصغرة على YouTube تتناسب مع علامتك التجارية ومشاركات قناتك بنقرات قليلة فقط.

موقع عمل صورة مصغرة لليوتيوب

مثل Canva ، فإنه يوفر الكثير من قوالب الصور المصغرة على YouTube والصور والخطوط التي يمكنك استخدامها لإنشاء تصميم مثالي. ما هو صانع الصور المصغرة على YouTube وهل تحتاجه حقًا؟ صانع الصور المصغرة على YouTube ، الذي يُطلق عليه أيضًا اسم مولد الصور المصغرة على YouTube ، هو أداة تصميم تأتي مع قالب صورة مصغرة على YouTube يمكنك استخدامه لتحميل الصور الخاصة بك وإضافتها إلى التخطيط الخاص بك ، وإضافة نص مخصص خاص بك ، والاختيار من مكتبة الرموز ، و أكثر دون الحاجة إلى اتباع كل خطوة من خطوات التصميم يدويًا ، في محاولة لإنشاء نموذج مصغر بنفسك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تصميم الصور المصغرة المخصصة على YouTube ، فيمكنك أيضًا استخدام أي خدمة تصميم رسومي عند الطلب لجعل قنواتك إبداعية بينما يمكنك التركيز على إنشاء مقاطع فيديو للمشتركين لديك. يمكن أن يساعدك صانعو الصور المصغرة على YouTube في إنشاء صور مصغرة مذهلة على YouTube لمقاطع الفيديو الخاصة بك والتي ستزيد من مشاهدات YouTube والمشتركين دون أي مهارات تصميم أو برامج تصميم رسومية باهظة الثمن تستغرق أسابيع لمعرفة كيفية استخدامها بشكل صحيح.

إذا كنت مهتمًا بعمل صورة مصغرة لليوتيوب ، فإن Creative Cloud Express Online Thumbnail Maker لـ YouTube يمنحك القدرة على إنشاء وحفظ وإعادة استخدام وتغيير حجم رسومات معينة تجعل من السهل التعرف على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور. يقدم Picmaker أكثر من 100000 رسم بياني ، وأكثر من 700 قالب مصمم بشكل احترافي ، وآلاف من الصور والمرشحات ، وغيرها من الأدوات التي تحتاجها لإنشاء صور مصغرة رائعة لمقاطع فيديو YouTube. المدرجة أدناه هي سبعة من صانعي الصور المصغرة المجانية على YouTube ، لكننا قمنا بتمييز FotoJet في هذا الدليل لأنها واحدة من عدد قليل من صانعي الصور المصغرة على YouTube الذين لا يسمحون لك بالتسجيل للحصول على حساب مجاني قبل أن تتمكن من إنشاء صورة مصغرة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

موقع Canva

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *