تحميل محاكى ld player لتشغيل الالعاب علي الكمبيوتر

شرح محاكي ld player لتشغيل الالعاب والبرامج علي اجهزة الكمبيوتر حيث يقوم هذا المحاكي الرائع بتشغيل نظام اندرويد علي الحاسوب الخاص بك ولاكن ليست هذه هي الوظيفة الاساسية للمحاكي بل يمكنك ان تربح من الموقع الرسمي بستخدان برنامج الشراكة علي الموقع ما يصل إلي 6 دولار لكل مهمة والموضوع سهل ان شاء الله.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

قد يرغب البعض في الحصول علي نظام تشغيل العاب الاندرويد علي الكمبيوتر الخاص بهم مثل لعبة ببجي موبايل وغيرها من الالعاب الاخري وقد يرغب البعض ايضا في لعب لعبة بيس 2021 علي اجهزة الكمبيوتر الخاص او حتي لعبة فري فاير بستخدام محاكي ld player .

ما هو محاكى ld player؟

يمكننا تعريفه بأنه محاكي لتشغيل العاب الاندرويج والتطبيقات بنظام تشغيل علي الكمبيوتر الخاص بهم بدون الحاجة الي امكانيات عالية مثل المحاكيات الاخري التي نعرفه كما يقدم المحاكي ايضا امكانية ربح المال من برنامج الشراكة الموجود في الموقع الرسمي للمحاكي ld player.

سوف نشرح لكم المحاكي بجميع مميزاته وما يميزه عن المحاكيات الاخري التي تعطيك نفس الوظيفة التي يمكنك من خلالها تشغيل العابك المفضلة بدون اي مشاكل، أصبح تنزيل محاكي الأندرويد LD player للكمبيوتر الشخصي برابط مباشر متاحًا وأصبح التنزيل أمرًا سهلاً ، ويتم تطويره باستمرار من وقت لآخر ، ويبحث الأشخاص الذين يحبون لعبة PUBG دائمًا ، وكذلك باقي الألعاب القوية والكبيرة ، والتي تحتاج نظام بسيط لتتمكن من لعبها بشكل احترافي.

تقول الشركات التي طورت هذا البرنامج أن مشغل LD يدعم تشغيل تطبيقات الجوال عالية الجودة ، وكذلك الألعاب عالية الجودة على نظام الويندوز بكافة إصداراته ، وهذا النظام خاص بمايكروسوفت ، ويسمح أيضًا لرواد هذه ألعاب لتثبيت الألعاب على البرامج ، بحيث يسهل البدء باللعب دون أي شعور بانقطاع في اللعبة أو بطء.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

بالإضافة إلى قدرتها على تشغيل برامج لنظام أندرويد وتطبيقات لنظام أندرويد ، وهذا من أجل أحدث نسخة منها والتي انتشرت بين مستخدمي نظام أندرويد ، وإلى جانب ذلك ، فإن قارئ الهوية يساعد الناس على التعرف على أحدث الإصدارات وأحدث الألعاب واكتشافها بحيث يمكننا تشغيلها على المحاكي بجودة عالية وسرعة عالية.

بعد التنزيل سنجد محاكي مشغل LD Android نلاحظ أن هذا المحاكي متوافق تمامًا مع أنظمة التشغيل الحالية لديك بالإضافة إلى أنه لا يتطلب مواصفات عالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بالإضافة إلى أنه يعمل بشكل مثالي في العديد من الأعمال في التشغيل والبحث والتنزيل من Google Play أو Play Store ، و إنه سهل للغاية ، ويمنحك المحاكي أيضًا تجربة فريدة وعالية جدًا في تشغيل أحدث إصدار R للألعاب على الجهاز اللوحي الملكي ، وألعاب القتال من أجل البقاء ، وأيضًا PUBG على وجه الخصوص و PUBG Lite.

أدى أداء LD Player والاستجابة السريعة في تنفيذ الأوامر وتلقيها إلى زيادة الطلب عليه من الأشخاص لأنه يعتبر أخف محاكي Android على الإنترنت.شك في وجود أي محاكيات android تطلب منك مواصفات عالية للكمبيوتر بحيث يمكن أن تعمل هذه البرامج بشكل جيد دون أي ضعف أو فواصل بجودة عالية على عكس برنامج ID الذي لا يحتاج إلى كل تلك المواصفات.

كيفية تثبيت محاكي LD Player علي الكمبيوتر

تحتاج أولاً إلى التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصل جيدًا بالإنترنت ومن ثم قم بتحميله من هذا الرابط.

بعد اكتمال عملية التنزيل ، انتقل إلى تنسيق مسار الملف.
ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف المثبت ، الذي يحتوي على أيقونة صفراء ، وانقر فوق تثبيت.

ثم سيبدأ المحاكي في تثبيت ملفه على محرك الأقراص C.
ثم انقر فوق قبول.

بعد ذلك ، بمجرد تنزيل الملفات ، ستنتقل مباشرة من الإنترنت إلى مجلد البرنامج.
استمر في عملية التثبيت حتى تكتمل.

الحد الأدنى لتشغيل المحاكي على الويندوز للاجهزة الضعيفة

يجب أن يكون هناك حد أدنى لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (الأمكانيات) من المتطلبات لتشغيل محاكي ld player على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك أو الكمبيوتر للعب لعبة تحاج الي امكانيات عالية مثل لعبة PUBG بسهولة وبدون أي عطل أو مشكلة ، وهي كالتالي: –

  • كرت الشاشة (الرسوميات) : MD Radeon HD 7870 أو NVIDIA GeForce GTX 760.
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 2 جيجابايت.
  • القرص الصلب (ROM): 2 جيجا بايت.
  • المعالج : Intel CPU Core i3 2100 أو AMD.
  • نظام التشغيل : Windows 7، 8، Vista.

برنامج الشراكة في محاكي ld player

كما يمكنك الربح ايضا من المحاكي 6 دولار لكل لعبة عن طريق برنامج الشراكة الخاص بالموقع عن طريق ارسال الالعاب لإصدقائك وعندما يقومو بتحميل الالعاب سوف تحصل علي عمولة تصل الي 6 دولار واكثر.

كيفية الانضمام الي برنامج الشراكة ؟

قم بالذهب الي هذا الرابط للانضمام.

وبعد ذلك قم بتسجيل البيانات او قم بتسجيل الدخول عن طريق حساب جوجل.

محاكى ld player
محاكى ld player

سوف تظهر لك الصفحة الرائيسية

برنامج الشراكة 2
برنامج الشراكة 2

يمكنك ان تقوم بالذهاب الي خانة العروض لختيار عرص معين او الترويج لرابط الاحالة الخاص بك لكي تربح المال.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
شرح البرنامج
الربح من محاكي ld player

يمكنك تحميل المحاكي من هنا.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *