شرح موقع fiverr فايفر للربح من العمل المستقل

يعد موقع fiverr او باللغة العربية (فايفر) هو احدي المواقع التي يمكنك العمل عليها كامستقل او العمل الحر علي الانترنت موقع Fiverr هو موقع متخصص في توريد وشراء وبيع الخدمات المختلفة وهي نفس فكرة موقع Fiverr، وعلى الرغم من أن موقع Fiverr أكثر شهرة وشهرة إلا أنه في الحقيقة تم إنشاؤه بعد Fiverr واستمدت الفكرة لعمله منه ، وهو من أكبر مواقع بيع وشراء الخدمات المصغرة في العالم.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

يتمثل دور هذا الموقع في أداء وظيفة الوسيط بين بائع الخدمات وأولئك الذين يرغبون في عرضها وتسويقها لجمهور محدد من المستهلكين ، ومن يرغب في شراء هذه الخدمات ، ومن ثم يمنحك السلطة الكبيرة للبدء عملك مجانا وتوسيع مشروعك.

يعود تاريخ إنشاء هذا الموقع إلى تاريخ 1 فبراير 2010 ، عندما تم تفعيله وعمله ، وفي عام 2013 وصل عدد مستخدمي الموقع أو الأشخاص الذين يستضيفهم هذا الموقع إلى أكثر من مليون مستخدم البرمجة والترجمة والكتابة والتصميم الجرافيكي وغيرها ، فقد اكتسب الموقع شعبية كبيرة وقبولًا من العملاء ومستخدمي الإنترنت ، بحيث تم تصنيفه من بين أفضل مائة موقع الأكثر استخدامًا في الولايات المتحدة، وأكبر المواقع في الولايات المتحدة العالمية.

طريقة التسجيل في موقع فايفر Fiverr

قبل مناقشة فكرة العمل على فايفر وتحقيق ربح مالي منه ، يجدر معرفة خطوات وطريقة التسجيل في الموقع ، وهي ليست خطوات معقدة ولا صعبة. التسجيل في الموقع، وهي بالترتيب على النحو التالي:

  1. يجب على المستخدم الوصول إلى موقع Fiverr من هنا.
  2. عندما تظهر النتائج ، افتح الرابط ، ثم ادخل إلى الموقع وانقر على خيار “الانضمام”.
  3. قم بالتسجيل عن طريق كتابة بريد إلكتروني أو عبر Facebook.
  4. أدخل اسمك وكلمة المرور وانقر فوق “انضمام”.
  5. تفتح لك واجهة الموقع ، وكل ما عليك فعله هو تفعيل حسابك في الموقع من خلال تعديل الإعدادات، حتى تتمكن من دخول الموقع واستخدامه لعرض خدماتك، من خلال الخطوات التالية.

1- الاتصال بالبريد الإلكتروني وتفعيله بالضغط على الخيار الذي يظهر أمامك “تفعيل حسابك”.
2- بعد ذلك اضغط على خيار “ابدأ البيع” ثم اضغط على خيار “كن بائع”.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

قم بتحرير ملف تعريف المستخدم ، والذي يتم عن طريق إدخال جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، ومعلومات ساعات العمل ، ونوع الخدمة ، وطبيعة العمل الحر ، أو بدوام جزئي أو بدوام كامل ، وأسعار الخدمات وغيرها من البيانات المتعلقة بالخدمة.
املأ حقل البيانات الذي يهمك من حيث اللغات التي تتقنها ، والمهارات التي تصقل عملك ، والشهادات التي حصلت عليها وكل ما يتعلق بالدورات والتمارين التي درستها ، مع إضافة صورة فريق العمل الخاص بك و الاسم بشكل واضح وصريح.

من خلال استكمال الخطوات المذكورة أعلاه وكتابة كافة البيانات التي يطلبها الموقع تكون قد أتممت التسجيل بنجاح في الموقع ، ويمكنك إضافة خدمة من خلال الصفحة التي سيتم عرضها فور الانتهاء من تعديل الملف الشخصي.

لذا يمكنك البدء في العمل على الموقع والاستفادة منه ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الاستفادة من Fiverr يتطلب خبرة ومهارات في بيع الخدمات ومعرفة مزايا وصلاحيات الموقع ، وهو ما ينقلنا إلى النقطة الثانية ، وهي كيفية الاستفادة من الموقع الذي سنشرح في الفقرة التالية.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شرح موقع فايفر والربح منه

الموقع بختصار هو موقع عمل اون لاين ( العمل الحر ) وهو الأفضل لمن يمتلك مهارات مختلفة في البرمجة والتسويق وغيرها من الاشياء الاخري.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *