تسريع الانترنت علي الواي فاي ( 7 نصائح هامة )

بعض النصائح التي سوف تفيدك لكي تتمكن من تسريع الانترنت علي الواي فاي الخاص بك بكل سهولة وبدون برامج.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

طريقة تسريع الانترنت علي الواي فاي

لكي تتمكن من تسريع الانترنت علي الواي فاي في الروتر الخاص بك علي اتباع النصائح التالية :-

أولاً ، تحديد مكان وجود إشارة إنترنت قوية في مكانها ، من خلال “وحدة ديسيبل” للهواتف المحمولة الذكية ، والتي تساعدك على تحديد قوة الإشارة بدقة ، ويفضل أن يكون ذلك في وسط الميدان حتى يتم توصيل الإنترنت. إشارة إلى المربع كله.

يوصى بوضع الراوتر بعيدًا عن “المرايا” لأنه يهدر جزءًا من الإشارة لأنه يقلبها ، فضلًا عن إبعاده عن الأجهزة التي تعمل بالإشعاع أو أفران الميكروويف أو الأجهزة بدون أسلاك بحيث لا تؤثر جميعها على بعضها البعض. ويضعف الإشارة.

حاول تقليل المسافة بين الهاتف الذكي وجهاز “Wi-Fi” لتقليل ضعف الشبكة. والعواقب في مسار الإشارة لها تأثير على قوة إشارة الإنترنت التي تصل إليك ، ويمكنك استخدام برنامج “معلومات عن الاتصال اللاسلكي” الذي سيساعدك على معرفة قوة الإشارة من ضعفها ، وفقًا لذلك ، ستتمكن من اختيار الوضع المناسب لجهاز التوجيه.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

قم بتغيير “الإعدادات” وقم بتحويلها (من WEP إلى (WPA / WPA2) لمنع من يسرق إشارة الواي فاي الخاصة بك ويستخدمها مجانًا دون أن يلاحظها أحد ، مع تحديد قائمة بالأجهزة التي تتصل بالموجه.

اختر الأوقات التي يكون فيها عدد مستخدمي الإنترنت منخفضًا ، مثل الوقت بعد الفجر حتى الصباح ، وتجنب الأوقات التي يكون فيها الضغط على الشبكة مرتفعًا خلال المواسم والمناسبات التي يوفر فيها الأشخاص وقتهم لمشاهدة الألعاب والأفلام على الإنترنت ، مثل كعطلات نهاية الأسبوع ، حاول دائمًا الاستفادة من الوقت الذي تكون فيه الشبكة أفضل وأسرع خاصة عندما يتعلق الأمر بالوقت لإكمال مهام العمل والمشاريع المتعلقة بدراستك أو عملك ، بحيث يمكنك إنجازها بسرعة ودون الحصول على تشتت انتباهك أو تفقد تركيزك بسبب سرعات الإنترنت البطيئة أو الانقطاعات المتكررة بسبب ضغط الإنترنت الثقيل.

من النصائح المهمة الحفاظ على كفاءة بطارية هاتفك المحمول. إذا كانت البطارية منخفضة ، فسيؤثر ذلك على قوة الإشارة. حاول إغلاق التطبيقات أو الوسائط التي لا تحتاج إلى تشغيلها إلا إذا لزم الأمر، مثل: Bluetooth.

حافظ على مساحة الذاكرة ، فأحيانًا تكون سرعة الإنترنت عالية ولكن لا يوجد مساحة للهاتف ، ويؤثر ذلك على سرعة تنزيل الصور والملفات والصوت والفيديو ، وقد لا تظهر لك ولا يمكنك تنزيلها فقط بسبب محدودية مساحة تعيق القدرة على عرض المعلومات.

تجنب وضع هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي في علبة سميكة ، فكلما كان أكثر سمكًا ، فإنه يؤثر سلبًا على قوة الإشارة ويؤدي إلى ضعف الاتصال بالإنترنت. حاول إراحة جهاز التوجيه بشكل دوري من وقت لآخر.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

هذه اهم نصائح تسريع الانترنت بدون برامج.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *