برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الأندرويد مجانا

قد يريد البعض منا ان يقوم بسترجاع الصور التي تم حذفها لذلك فإن بعض التطبيقات والبرامج المتخصصة في استرجاع الصور المحذوفة بدون روت او عمليات شراء مملة كما نعرف لان برنامج اليوم مجاني تابع معي.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

برنامج استرجاع الصور المحذوفة

أولاً ، تحقق من بعض الميزات المفيدة عند استعادة الصور المحذوفة:

التصفية: يوفر البرنامج نظام تصفية سريع للوصول إلى الملفات المطلوبة للعثور بسهولة على الصور المطلوبة ، فقط اختر “رسومات” من قائمة “التصفية”.
البحث: يوفر لك البرنامج محرك بحث للوصول بسهولة إلى الملفات التي تبحث عنها ، على سبيل المثال ، اكتب .png و. jpeg و. tif ، إلخ … في مربع البحث للبحث عن أنواع معينة من الصور.
ثانيًا ، اتبع الخطوات أدناه لاستعادة الصور المحذوفة:

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

على الرغم من أن برنامج EaseUS لاستعادة الملفات يسمح للمستخدمين باستعادة الصور المحذوفة منذ عام أو عامين ، لا تزال هناك مخاطر.

  • يتم حذف البيانات القديمة نهائيًا عند إضافة بيانات جديدة.
  • تمت استعادة البيانات ، لكنها تالفة.
  • يعتمد معدل نجاح استعادة الملفات المحذوفة على ما إذا كانت البيانات القديمة قد تم استبدالها ، لذلك إذا كنت قد استخدمت بطاقة الذاكرة لتخزين ملفات جديدة ، فمن المحتمل ألا تتمكن من استعادتها على الإطلاق. الصور القديمة ، لذلك سيكون لديك فرصة ضئيلة لاستعادة البيانات المحذوفة من أجل استعادة الصور بشكل صحيح ، وحتى في حالة الاسترداد ، ستجد مجموعة من الصور التالفة ، والتي يتعين عليك بذل الكثير من الجهد لإصلاح البيانات التالفة بعد الاسترداد.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *