افضل 5 خمسة تطبيقات بديل لتطبيق الفيسبوك

هل تعبت من البحث عن افضل تطبيق يكن بديل لتطبيق الفيسبوك التطبيق الرسمي كى تتواصل مع الاصدقاء؟ اذا فاليوم سوف نخبركم عن افضل تطبيقات بديلة لتطبيق الفيس بوك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

سوف نخبركم بتلك التطبيقات الرائعة والتي تعد بديل للتطبيق الرسمي وايضا سوف نقدم شروحات لتلك التطبيقات البديلة. فقط تابعونا.

وغير ذلك العديد من المشاكل المتعلقة بالخصوصيات والثبات والسرعة ايضا. ولهذا قررنا ان نقوم بالبحث عن افضل المنصات البديلة للفيسبوك والتي يمكن لها ان تغني الجميع عن التطبيق الرسمي.

افضل خمسة 5 تطبيقات بديل لتطبيق الفيسبوك

الجميع اصبح يبحث عن تطبيقات بديلة لتطبيق الفيس بوك ، ففى الآونة الاخيرة اصبح تطبيق الفيسبوك لا يحترم خصوصيات المستخدمين، حيث انه يقوم بتسريب البيانات الشخصية للمستخدم لصالح شركات اخرى وذلك من اجل الحصول على المال، كما ان تطبيق الفيسبوك اصبح يقدم امور سلبية كثيرة اكثر من الامور الايجابية.

1- تطبيق Minds :

يعتبر تطبيق Minds بديل رائع ومميز جداً عن تطبيق Facebook ، تطبيق Minds عبارة عن منصة للتواصل الاجتماعي، كما انه بديل رائع جداً. تطبيق Minds منصة تواصل شبيه بمنصة الفيس بوك.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

يمكنك ان تشترك من خلال البريد الالكتروني الخاص بك بدون ان تدخل رقم هاتفك، ومباشرةً تبدأ فى استخدام الموقع بكل سهولة وبساطة.

الان لن تعاني كثيراً فى محاولات التعرف على على طريقة لعمل الموقع، ذلك كونه متشابه مع تطبيق Facebook من حيث نشر مقاطع الفيديوهات والصور وحتى المنشورات العادية.

من الاشياء الرائعة والمميزة فى تطبيق Minds هو انه يمكنك ان تعثر على الاصدقاء القريبين منك فى منطقتك كما انه يعطيك القدرة على التمرير السريع لتصوير المحتوي الذى يمكنه ان يعجبك ومن ثم اخفاء المحتوى الذى لا تريده.

تحميل التطبيق من هنا.

2- تطبيق Gab :

يعتبر تطبيق Gab هو بديل من بدائل الفيس بوك فهو يعد منصة تواصل اجتماعي رائع. يعتبر تطبيق Gab تطبيق آمن، فقد تم اطلاق تلك المنصة فى عام 2016 الماضي. وها هى المنصة قد وصلت الى العالمية واصبحت ممتلكة لملايين المستخدمين فى الوقت الحالى.

فى تلك المنصة الرائعة تستطيع ان تنشر كل ما ترغب به ، وذلك من خلال ان تقوم بكتابة المنشورات الطويلة والتى قد تصل الى حوالى 3,000 حرف ونشر مقاطع الفيديوهات ونشر الصور ذات الجودة العالية، كما انه يوجد قسم مخصص للدردشة والشات مع الاصدقاء والاقارب، يعتبر تطبيق Gab هو تطبيق امن ومحمي وبشكل جيد حتى تلك اللحظة.

تحميل التطبيق من هنا

3- تطبيق Gettr :

يعد تطبيق Gettr تطبيق للتواصل الاجتماعي قد تم انشاؤه من اقل من عام. قد تم انشاء تلك المنصة بمساعدة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب؛ لمنافسة فيسبوك وتويتر، تطبيق Gettr يشبه الى حد كبير تويتر، لكن لا يوجد بالتطبيق قسم خاص للمراسلة والدردشة حتى فى تلك اللحظة ، والتى قد تم اتاحتها فى المستقبل.

يمكنك ان تستفيد من خلال المنصة من خلال نشر المنشورات والتي قد يصل عددها الى احرفها الى حوالى 777 حرف. كما انه يمكنك ان تشارك الصور ، والايموجي والصور المتحركة على المنصة. وصل متابعين المنصة الى ملايين المستخدمين فى الوقت الراهن.

تحميل التطبيق من هنا.

4- تطبيق Mastodon :

يعتبر تطبيق Mastodon منصة تواصل اجتماعي مفتوح المصدر كما انها تعد من البدائل الرائعة لموقع الفيس بوك خصوصا لهؤلاؤ اللذين او هم قلقون بشأن خصوصية وامان بياناتهم الشخصية.

قد تم تصميم تلك للعمل وبشكل جديد ومختلف عن باقية منصات التواصل الاجتماعية المعروفة الاخرى، فيجب عليك ان تنظم لتلك المجتمعات المعروفة والمتخصصة. ومن ثم تقوم بانشاء حسابات جديدة خاصة بك ومن خلال بريدك الالكتروني. يمكنك ان تنشئ مجتمعاً خاصاً بك وتقوم انت بادراته بشكل كامل.

تحميل التطبيق من هنا

5- تطبيق EyeEm :

يعتبر تطبيق EyeEm هو اهم بديل لتطبيق الفيسبوك حيث ان الشركة الناشئة للتطبيق تقع فى برلين – المانيا. وقد تم اطلاقها فى فبراير عام 2011 الماضي. اقل ما يقال عنها انها بديل جيد ورائع لشركة Facebook. تركيز المنصة الاكبر على الصور وهذا ما يجعلها منافس اكبر Instagram وليس الفيس بوك فى حد ذاته.

قد يهمك :- زيادة لايكات فيسبوك 500 في الساعة مجانا

من المعروف ان شركة Facebook تمتلك منصة انستقرام المنصة المخصصة للصور ومقاطع فيديوهات القصيرة. ان الجدير بالذكر ان منصة EyeEm تزداد بالنمو يوماً بعد يوم. فقد وصل عدد مستخدمينه الى حوالى 24 مليون مستخدم حتى تلك اللحظة. ليس هذا ليس كل شيء فمن خلال تطبيق EyeEm يمكنك ان تقوم ببيع الصور الخاصة بك وربح الاموال منها.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

تحميل التطبيق من هنا

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *