موقع التحقق من الدومين اثورتي والبيج اثورتي مجانا

لكل من يمتلك موقع الكتروني ويريد التحقق من الدومين اثورتي (Domain Authority) او يريد التحقق من البيج اثورتي (page Authority) وفي الحقيقة هناك عدت طرق مجانية بستخدام ادوات ومواقع مشهورة تقدم هذه الخدمة مجانا.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

دعنا اولا نتعرف علي معني الدومين والبيدج اثورتي، ومدي تأثيرها وفائدتها علي موقعك سوف نتعرف علي كل ذلك في هذا المقال اتمني لك قراءة ممتعة عزيزي القارئ.

ما هو الدومين اثورتي ؟

يعد الدومين اثورتي هو تقييم النسبة التي يحتلها موقع معين علي محركات البحث الخاصة بجوجل واسسته شركة MOZ ويعبر الدومين اثورتي عن قوة الموقع والتي تبدء من 0 إلي 100 انها ليست نسبة( % ) بل انها رقم وكلما ارتفع رقم الدومين اثورتي كلما زادة فرصة الموقع لتصدر نتائج البحث.

ما هو البيج اثورتي ؟

يمكن تعريف البيج اثورتي علي انها تصنيف (من 100 نقطة) تم إنشاؤه بواسطة MOZ وهو تنبؤ لتحديد الترتيب المتوقع الذي ستترتب عليه صفحة معينة على موقعك في نتائج SERP.

يعتمد تصنيف سلطة البيج على فهرس Mozscape بالإضافة إلى عدد الروابط الداخلية و MozRank و MozTrust والعديد من العوامل الأخرى. تستخدم طريقة تنبؤية لتحديد مدى توافق هذه الصفحة مع خوارزميات محرك البحث ، ومقارنتها مع بقية المواقع في نفس الحقل مثل صفحتك.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

كيفية التحقق من الدومين اثورتي والبيج اثورتي ؟

في الحقيقة هناك عدت طرق للتحقق منها مواقع مشهورة ومجانية والاخري مدفوعة ويمكننا ان نعرض عليكم اسهل الطرق التي يمكنكم من خلالها التحقق من الدومين والبيج اثورتي الخاص بموقعك.

موقع websiteseochecker

في الحقيقة ان هذا الموقع يحتوي علي الكثير من ادوات seo التي يمكنكم ان تستفيدو منها كل ما عليك هو الدخول للموقع من هنا ، ووضع رابط موقعك ومن ثم التحقق من الكباتشا والضغط علي كلمة (Check) ليبدء عملية التحقق.

 التحقق من الدومين اثورتي والبيج اثورتي
التحقق من الدومين اثورتي والبيج اثورتي

سوف يظهر لك كما هو موضح بالصورة الدومين اثورتي والبيج اثورتي.

رابط الموقع

موقع moz للتحقق من الدومين والبيج اثورتي

يعد موقع moz هو احدي مواقع الشركات الكبيرة الخاصة بتحسين محركات البحث ويحتوي هذا الموقع علي كمية كبيرة من ادوات السيو التي يمكنمك ان تعتمد عليها في تحليل وترتيب موقعك الالكتروني .

moz
moz

رابط الموقع

موقع semrush

لا عليك فإن موقع semrush هو مضمون لكل ما سبق اي انه يحتوي علي نفس الميزات واكثر يمكنك استخدام الموقع في تحليل موقعك والحصول علي الكلمات المفتاحية وغيرها من الاشياء المفيدة الاخري عزيزي القارئ.

semrush
semrush

رابط الموقع

إلي هنا انتهي شرحنا عن طرق التحقق من الدومين اثورتي والبيج اثورتي بكل التأكيد نتمني ان يكون المقال قد نال علي اعجابكم.

قد يعجبك :- شرح اداة guinrank اقوي اداة SEO لتصدر نتائج البحث.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *