برنامج قفل التطبيقات بالبصمة أو برقم سري

شرح برنامج جديد يساعدك علي قفل التطبيقات بالبصمة أو برقم سري مجانا لكل الهواتف التي لا تدعم خاصية قفل البرامج علي الاندرويد بالبصمة.

كيفية قفل التطبيقات؟

في الواقع ، لا يحتوي نظام Android على ميزة افتراضية تتيح لك قفل التطبيقات وتأمينها ، ولكن هناك العديد من واجهات المستخدم وبرامج التشغيل التي تقدمها الشركات المصنعة لهواتف Android، مثل One UI على هواتف Samsung أو MIUI على Xiaomi والهواتف الأخرى التي سبق تحتوي على تطبيقات أو خدمات تتيح لك إغلاق التطبيقات وقفلها بكلمة مرور وتأمينها ببصمة إصبعك أو Face ID، دون الحاجة إلى برامج أو تطبيقات تابعة لجهات خارجية.

لكن الجانب السلبي الوحيد لهذه الميزات الافتراضية هو أنها لا تدعم العديد من التطبيقات التي قد تحتاج إلى قفل ، وفي الوقت نفسه لا يزال هناك العديد من هواتف Android التي لا تحتوي على تطبيق أو خدمة افتراضية تقوم بتأمين التطبيقات من خلال برنامج أو واجهة، لذلك ستكتشف في النهاية أنك بحاجة ماسة إلى تنزيل برنامج قفل التطبيق لنظام Android على هاتفك.

يمكنكم الانتقال إلي أفضل برنامج قفل التطبيقات للأندوريد بميزات رائعة سوف تجد بعض تطبيقات قفل الهاتف مجانا ايضا.

أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة أو برقم سري

إذا كنت لا تمانع في تجربة مشغل آخر غير المشغل الافتراضي لهاتفك ، فمن الضروري تجربة Apex Launcher ، وهي ميزة لإخفاء التطبيقات من درج التطبيق، وهي ميزة رائعة في حالة عدم رغبتك في الإزعاج.

يستخدم المتسللون تطبيقاتك دون الحاجة إلى قفلها ، بغض النظر عن ميزاته الأساسية التي تساعدك على تخصيص هاتفك وتغيير الرموز وإظهار شريط الحالة أو إخفائه، ولكنه يمنحك ميزة قفل التطبيقات لكثير من أكبرها وأهمها تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، بقيادة Facebook و WhatsApp و Gallery و Messages و Instagram و Messenger وغيرها الكثير.

ولكن أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك الاعتماد عليه حتى لإخفاء بعض الصور أو مقاطع الفيديو التي لا تريد أن تظهر في المعرض ، لذلك باختصار، لن تحتاج إلى أي تطبيق آخر لقفل تطبيقاتك إذا قررت للاعتماد على Apex Launcher، فإن الجانب السلبي الوحيد هو أنك قد تواجه مشكلات في عملية استعادة النسخ الاحتياطية من الإعدادات والتخصيصات التي أجريتها سابقًا، ولكن هذه مشكلة فردية يجب معالجتها في تحديثات التطبيق الجديدة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *