ربح عملة trx مجانا 8000 tron trx كل ساعة

لكل من يرغب في ربح عملة trx مجانا ما يصل الي 8000 ألف tron trx تظهر العديد من أنظمة التشفير كل يوم ، ولكل نظام خصائصه ومزاياه ونقاط قوته ، وقد خلقت هذه الأنظمة سوقًا عملاقًا للعملات الرقمية المشفرة لتكون المحرك الرئيسي لهذه الأنظمة ، الشيء الذي يحرك النظام وسعر العملة أو رمز أحيانًا بأسعار مرتفعة ، وقيمة سوقية تتجاوز مليارات الدولارات ، مثل ETH ونظام Ethereum blockchain ، وفي هذا السياق سنتحدث عن نظام Tron وما هو وكيف يعمل ، ما هو TRX العملة وكيفية البيع والشراء والتبادل والاستثمار في عملة Trx مقابل الدولار الأمريكي أو أي بطاقة ائتمان أو خصم بعملة B أخرى وطريقة إنشاء حسابك من خلال منصات التداول العالمية للعملات المشفرة.

جدول المحتويات

ربح عملة trx مجانا

ربح عملة trx أسس رجل الأعمال الصيني جاستن صن ، الممثل الرائد السابق للعملات المشفرة Ripple (XRP) في الصين الكبرى ، TRON في عام 2017. تركز المنصة اللامركزية TRON على مشاركة الملفات والمحتوى الترفيهي. استحوذت ترون على شبكة تبادل الملفات BitTorrent في عام 2018. أطلقت BitTorrent عملتها المشفرة ، BTT ، في فبراير 2019 على Tron blockchain ، باستخدام معيار TRC-10 الخاص بها.

في 19 يناير ، كان هناك 101.8 مليار توكن TRX متداولة – وهو إجمالي المعروض.

اعتبارًا من 20 أغسطس ، كان هناك أكثر من 10 ملايين حساب يمتلكون BTT – 20 ٪ من الحسابات على شبكة Tron.

في 23 نوفمبر ، أعلنت eToro لصرافة العملات الرقمية عن خطط لشطب TRX و ADA (كاردانو) بسبب “اعتبارات العمل في البيئة التنظيمية المتطورة”. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان المتداولين الاحتفاظ بمراكزهم الحالية أو إغلاقها ، ومع ذلك ، في نهاية العام ، لا يمكن فتح أي صفقات جديدة.

في 18 أغسطس ، أظهرت بيانات من منصة بيانات blockchain CryptoRank أن القيمة الإجمالية لعملة Tron المقفلة على blockchain العامة تجاوزت 10.1 مليار دولار ، لتحتل المرتبة الثالثة بعد blockchains Ethereum و Smart Binance. (BSC).

يستخدم Tron نظامًا ثلاثي المستويات – طبقة تخزين وطبقة أساسية وطبقة تطبيق. في الطبقة الأساسية لـ Tron ، هناك العديد من الأقسام ، بما في ذلك العقود الذكية وإدارة الحسابات ، بالإضافة إلى الإجماع ، وفقًا لورقة الشركة البيضاء التي توفر إمكانات نمو لـ Tron.

تعمل Tron بموجب خوارزمية إثبات الحصة المفوضة (DPoS) التي يوجد فيها 27 ممثلاً منفصلاً (SRs) ينتجون كتلًا على السلسلة. يمكن لأصحاب حسابات TRX تجميد حساباتهم والتصويت للممثلين المميزين كل ست ساعات. يولد البروتوكول كتلة جديدة كل ثلاث ثوان ، مع منح كل كتلة 32 TRX للممثلين الفائقين. هذه العملية أسرع من بعض سلاسل الكتل الأخرى.

يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات موزعة (dApps) ومحافظ مخصصة على blockchain. تتيح عقود Tron الذكية أيضًا تطوير الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs). في 23 أغسطس ، أعلن المطورون أن Tron قد قام باستثمار استراتيجي بمبلغ غير معروف في منصة NFT الاجتماعية DeFine. سيتم استخدام التمويل لتطوير “أول سوق لرموز NFT غير قابلة للاستبدال في نظام Tron البيئي بالإضافة إلى إطلاق المزادات قريبًا.”

أعلنت Tron أيضًا أن نظام تخزين ملفات شبكة BTFS الخاص بها سوف يندمج مع DeFine في سبتمبر ، وتخطط Tron لتوسيع نظامها البيئي المميز غير القابل للاستبدال مع APENET.

في 17 ديسمبر ، أعلن جاستن صن أنه تم تعيينه سفيراً وممثلًا دائمًا لغرينادا لدى منظمة التجارة العالمية وسيغادر ترون.

وقال سون “الدول ذات السيادة هي لبنات بناء النظام العالمي”. “سيكون الاعتراف بصناعة blockchain من قبل الدول ذات السيادة هو الخطوة الأخيرة نحو تحقيق بنية تحتية مالية لا مركزية حقًا.”

ملحوظة هامة جداً !!!! هذا ابراء ذمة : بعض المقالات الموجودة علي الموقع هي مقالات مصنوعة فقط لوضع رابط موقع او تطبيق تم شرحه علي يوتيوب بمعني ان المقال موجود في وصف فيديوهات علي يوتيوب تشرح تطبيق او موقع معين ونحن نضع رابط هذا التطبيق او الموقع في مقال فقد لا تستفيد من كل المقالات الموجودة بعضها وليست كلها وقد يحدث ولا تعمل معك بعض الطرق بسبب ان معظم المقالات معاد صياغتها من مواقع اخري لوضع الرابط فيها وليس لشرح الطريقة الاساسية فإذا اتيت هنا من اجل شئ ولم تجده اتمني ان تسامحونا لاننا لم نقصد تضليل احد وهذا الكلام لا ينطبق علي كل المقالات ونتمني لكم التوفيق.

أضف تعليق