افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد والايفون

اليوم سوف نقوم بالتحدث عن افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد وايضا الايفون، فقد قمنا بالبحث عن افضل تلك التطبيقات التي من خلالها يمكنك ان تستفيد وتبدأ فى تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك، سواء اذا كنت تستخدم هاتف اندرويد او هاتف ايفون. فقط ابق معنا.

افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد.

هل تعلم كيف تكون الصور ومقاطع فيديوهات الخاصة بالمشاهير والرياضيون تكون رائعة جدا على المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي؟ السبب هو تطبيقات المونتاج وتحريرات الفيديوهات، فى تلك الايام لم تطوير التطبيقات التي تعمل على تعديل مقاطع الفيديو من من خلال المصممين المحترفين فى مجالات صناعات السينما والتلفزيون ليس هذا فقط.

وانما من اجل منشئين المحتوي من هم ممتلكين لقنوات يوتيوب ومتابعين على مواقع السوشيال ميديا. ولاى شخص يرغب ان يجعل مقاطع الفيديو الخاصة به مقاطع رائعة يمكنك ان تستمتع بها وبمشاهدتها وبمشاركتها مع الاصدقاء والاهل.

اذا كنت تستخدم هاتف ذكي او جهاز لوحي ويعمل بنظام اندرويد، فعليك ان تتأكد ان هنالك تطبيقات جيدة خاصة بتصميم مقاطع الفيديو والتحرير التى تكون مناسبة من اجل اجهزتك ومن اجل انظمة تشغيلك. فى الواقع تلك التطبيقات كثيرة جداً جداً، ولكننا قمنا باختيار افضلها من اجلك حتي لا ترهق نفسك فى البحث او القراءة ثق بنا. كما اننا اختارنا افضل تطبيقات حازت على اعلى التقييمات للعام الحالى 2022، نحن نعمل على توفير راحتك..

بما تمتاز تطبيقات المونتاج على اجهزة اندرويد؟

تمتاز تطبيقات المونتاج على اجهزة الاندرويد بكونها سريعة واكثر كفاءة وفاعلية، عن تلك التي نقوم بالتعامل معها على جهاز الكمبيوتر. قد تكون ليست بنفس مستوى التعقيد والاحتراف. لكنها تجعل من السهل ان تقوم بعمليات تحرير مقاطع الفيديوهات واستخراج النتيجة فى لحظات. ولديها العديد من المنحنيات التعليمية من اجل سهولة التعامل مع الادوات سواء اذا كان للشخص المبتدئ او الشخص المحترف.

ولكى نسهل عليك الأمر فقد اختارنا لك افضل التطبيقات الخاصة بالمونتاج على نظام اندرويد.

افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد:

وعلينا ان ننوه بان تطبيقات المونتاج على انظمة الاندرويد تكون مختلفة عن بعضها، منها ما هو مجانى والتي تقدم لك مقاطع الفيديوهات دون علامات مائية ومنها ما هو مدفوع والتي يكون عملها بشكل مجاني ولكنها تطلب منك الرسوم كي تحصل على مزايا ومنها الذى يقوم بتوفير مزايا ويعجز عن توفير مزايا اخرى. ولذلك فعليك ان تكون دقيق فى اختيارك للتطبيقات المونتاج.

تطبيق Movavi Video Editor Plus .

يعد اسم Movavi من الاسماء الضخمة والكبيرة فى عالم المونتاج، من مميزات تطبيق Movavi Video Editor Plus هو ان التطبيق مجاني للاندرويد كما انه لا يحتوى على مواد اعلانية. كما انه عندما تنتهى من تحرير مقطع الفيديو الخاص بك سوف يضيف لك التطبيق علامة مائية للشركة،اذا اردت الا تكون تلك العلامة موجودة فعليك ان تشترى نسخة مدفوعة.

سوف يوفر لك الاصدار المدفوع الكثير من المزايا الاخرى الرائعة وذلك مثل الكثير من المزايا وعدد كبير من الملصقات الرائعة، استقبال التحديثات فى وقت طرحها.

عندما نعود الى التطبيق ومزياه لانظمة اندرويد، فهنا انت بالطبع سوف تتعامل مع واجهات جميلة جدا، وتحتوي على الكثير من المزايا التى بالكبع سوف ترضى الكثير من الاشخاص الذين يهتمون بتحرير مقاطع الفيديوهات وتعديلها والتلاعب بها مثلما يحبون.

يتميز تطبيق Movavi Video Editor Plus بانه سهل فى الاستخدام ويمكنك ان تقوم بانشاء مقاطع فيديو محترفة وتكون سهلة فى اضافة العناوين والنصوص والملصقات. بالطبع لن نتسي ميزة Montage Wizard والتي تجعل عملية القيام بالمونتاج سهلة وبسيطة وتسمح بالتعديل واضافة التاثيرات التلقائية مقاطع الفيديوهات الخاصة بك ومن خلال ضغطة واحدة.

يسمح لك الاصدار المجاني باضافة اعداد كبيرة من المسارات على مخطط تحرير زمنى وتعامل مع كم هائل من المزايا الرائعة والفريدة. التطبيق به الكثير من المزايا والتي لن نستطيع ان نقوم بلتخصيها هنا .

مزايا تطبيق Movavi Video Editor Plus :

  • من اهم مزايا التطبيق انه:
  • ‌التطبيق يحتوى على واجهة مستخدم رائعة جداً وبديهية من السهل فهمها والتعامل معها.
  • ‌يعد تطبيق Movavi Video Editor Plus من افضل التطبيقات الخاصة بالمستخدمين الجدد فى عالم التحرير والمونتاج.
  • ‌يمكنك ان تقوم باضافة الكثير من التاثيرات على الفيديو.
  • ‌التطبيق سهل فى الاستخدام.

افضل تطبيقات المونتاج للايفون :

اذا سألتني عن رايي الشخصي فانا بالطبع سوف اؤكد لك انه من الافضل قضاء الوقت مع تطبيقات المونتاج وتقوم بتعديل مقاطع الفيديوهات وتقوم بالتعديل عليها. فتعد تلك الطريقة من الطرق الممتعة للغاية ومن الممكن ان تنفعك فى المستقبل.

لديك هاتف يعمل بانظمة تشغيل اندرويد لا تقلق يمكنك متابعة أفضل برامج المونتاج للأندرويد التي تناسب هاتفك الاخر من خلال 10 برامج متميزه تمكنك من التعديل علي فديوهاتك خلال دقائق .

افضل تطبيقات المونتاج للايفون :

من الاشياء الرائعة ان اجهزة ايفون اصبحت تتطور بسرعة فهى تعد من افضل الهواتف الذكية وذلك من حيث الكفاءة الفنية والقدرة على تحمل الاعمال الشاقة.

تطبيق LumaFusion:

يعد تطبيق LumaFusion محرر فيديوهات رائع وسهل فى الاستخدام على انظمة iOS والذى يتميز بمحرر زمنى يحتوي على ستة مسارات فيديو متنوعة وبالاضافة الى ستة مسارات اخرى ايضا للصوتيات التطبيق يحتوى على ميزة SMB servers والتي من خلالها يمكنك الوصول الى محتوى الصوت والفيديو المتواجدين على قرص التخزين الخارجي ومحركات التخزين الشبكي NAS ومن داخل التطبيق، بالفعل تلك الميزة رائعة جدا للاشخاص الذين يهون تعديل مقاطع الفيديوهات مثل المحترفين والتي يستخدمهونها فى هواتفهم من اعمال المونتاج.

يمتاز تطبيق LumaFusion بمخططه الزمني الجديد والذى يسمح للمحررين سهولة فى التواصل والتعديل على جزء فى المشروع وبكل سهولة وبساطة وبضغطة واحدة.

من الاشياء الرائعة فى التطبيق هو واجهة المستخدم التي تعمل على توفير النظرة العامة المصغرة على المشروع وبشكل مميز، وذلك حتي تقوم بعرض نقاط التحرير للمقطع بكل سهولة من اجل ادراج الرسوم والموثرات والمسارات والعناوين وكل شئ اخر هو واحد من اهم وافضل التطبيقات التحريرية الخاصة بتحرير الفيديوهات على App Store والتي ننصح بتجربتها.

تطبيق LumaFusion يتطلب منك دفع رسوم حوالى 25 دولار أمريكي.

مزايا تطبيق LumaFusion‌

  • سهل فى التخصيص والتعديل على التاثيرات.
  • ‌من خلال التطبيق يمكنك ان تقوم بالتعديل على الاطار الرئيسي.
  • ‌هنالك الكثير من المزايا الرائعة فى تطبيق LumaFusion والتى يمكنك ان تجدها بنفسك من خلال قيامك بتحميل التطبيق.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *