تطبيقات مفيدة فى مصر يجب ان تتعرف عليها

فى تلك الآونة الاخيرة قد انتشرت ظاهرة الهواتف الذكية المحمولة وباتت فى ايادى الكثير من الفئات الصغيرة والكبيرة كما ان استخدام كل شخص يختلف عن استخدام الاخر ولذلك نشرح لكم (تطبيقات مفيدة) يمكنك ان تتعرف عليها، لكن الجميع متفق على ان هنالك تطبيقات يجب ان تكون مثبتة على هاتف كل شخص مصرى.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيقات مفيدة

قمنا بعمل مقال قد يهمك عن ما هى التطبيقات المفيدة التي يجب ان تكون مثبتة على هاتفك. اعتقد بأنه ما تعبت من البحث عنه هو الان بين يديك. او على الاقل قد يكون لك صديق ليس مصرياً قام بسؤالك عن اهم التطبيقات التى يجب أن يقوم بتحميلها، اذا فالاجابة هنا معنا، وبين يديك. فقط ابق معنا.

1- تطبيق Egypt Yellow Pages :

تطبيقات مفيدة فى مصر
تطبيقات مفيدة فى مصر

تعد خدمة Yellow Pages من اهم واشهر خدمات الدليل المنتشرة عالمياً، فهى منتشرة فى كل دول العالم وتعمل على تقديم نسخة إلكترونية من دليل خدمة Yellow Pages وذلك عن طريق تطبيق Egypt Yellow Pages على هاتفك المحمول.

من اهم مزايا التطبيق هو انه من خلاله يمكنك ان تقوم بالبحث عن اى مكان ترغب فى الوصول اليه او حتى ترغب فى معرفة معلومات عنه، مثلا عنوان شئ ما ورقم الهاتف والموقع على الخريطة والمسافة التي يبعد عنك بها. كما انها تقسم البيانات عليه الى العديد من التصنيفات وذلك تبعاً لنوعية الاماكن التى تقوم بالبحث عنها.

تطبيق Egypt Yellow Pages يمكنك من البحث على الــ ATMs والبنوك والشركات والمطاعم وايضا عن اماكن الخدمات مثل الوزارات او السفارات او المكاتب او الكثير من الاماكن التى ترغب فى ان تستكشفها بنفسك .

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

2_ تطبيق Cairo Metro :

تطبيقات مفيدة فى مصر
تطبيقات مفيدة

كل ما ترغب فى ان تعرفه عن مترو القاهرة متواجد فى تطبيق واحد اسمه تطبيق Cairo Metro يقدم لك التطبيق الكثير من الخصائص والتى تمكنك من استخدامك للمترو بكل سهولة.

حيث انه يمكنك ان تختار محطة الركوب وايضا محطة النزول. يعمل التطبيق على تحديد خطوط السير وعدد المحطات التي سوف تمر عليها وكم الوقت المتوقع ان تصل فيه وايضا التحويلات اللازم ان تقوم بها.

تطبيق Cairo Metro يعمل على توفير امكانية لتحديد اقرب محطات المترو القريبة منك وذلك عن طريق استخدام الـ GPS كل هذا واكثر مع الكثير من المزايا التي يمكنك ان تستكشفها بنفسك عندما تقوم بتحميل تطبيق Cairo Metro.

3_ تطبيق Uber :

تطبيق اوبر
تطبيق اوبر

تطبيق Uber اوبر هو تطبيق جيد يوفر لك خدمات التاكسي البديلة عن التاكسي العادي او المعتاد عليه ولكنه فى سيارات جديدة وحديثة وايضا نظيفة وتكون بنفس سعر التاكسي العادي 3 جنيهات بالاضافة الى 1,3 جنيهاً لكل كيلو زيادة ايضا 20 قرش للدقيقة التى سوف تنتظرك فيها الاوبر.

4- تطبيق اخبارك Akhbark :

اذا كنت تهتم بمتابعة كل الاخبار واخر المستجدات وترغب ان تجد كل الاخبار فى مكانا واحد ، فهنا ليس عليك الا ان تقوم بتحميل التطبيق ، فهو يعتبر بوابتك الاخبارية حيث انه يقوم بجمع اخبار اكثر من حوالى 100 موقع اخبارى متنوع.

التطبيق يقوم بعرض الاخبار بطريقة منظكة ومرتبة وسلسة، تطبيق اخبارك Akhbark يقوم بتقسيم الاخبار حسب الفئة التي تنتمي اليها كما انه يساعدك فى الوصول لنوعية الخبر التى ترغب في معرفته وبكل سهولة.

البرنامج يقوم بعض الاخبار بشكل مرتب ومنظم وسلس ، فهو يقسم الاخبار حسب الفئه التي تنتمي إليها وذلك يساعدك على الوصول لنوعية الخبر الذي تريده بكل سهولة

5- تطبيق المنيوز elmenus :

elmenus
elmenus

اذا كنت تريد ان تذهب للمطاعم او الكافيهات وترغب فى معرفة قوائم كل المطاعم والكافيهات ومعرفة اسعارهم ومواعيد عملهم ، تطبيق elmenus يقوم بتقديم لك كل هذا واكثر وبشكل بسيط ورائع.

من اهم مزايا تطبيق المنيوز elmenus باستخدام الـ GPS يقوم بتحديد الموقع ثم يرشدك الى اقرب مطعم او كافيه محيط بك، يمكنك ان تتطلع على محتويات قوائم الطلبات والاسعار ايضا.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

يمكنك ان تبحث عن المطعم حيث الطعام ابذى يقوم بتقديمه فاذا كنت ترغب فى ان تتناول البيتزا فالتطبيق سوف يقوم بتقديم اقتراح لمجموعة من المطاعم التي تعمل على تقديم البيتزا حولك.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *