تحميل متصفح Phoenix Browser اخر اصدار مجانا

متصفح Phoenix Browser هو متصفح كامل ، شامل مع الوظائف الكثيرة المتعددة والتى تجعل من استخدام الهاتف الذكى نسيم لانها تعمل على ابقاء كل الاشياء منظمة ومصفف فى تطبيق واحد، و متصفح Phoenix يمنحك مساحة كبيرة على جهازك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

من خلال الشاشة الرئيسية، يمكنك ان ترى الفئات المتنوعة والتى يقدمها متصفح Phoenix، وهذا بما فيه من اختيارات مخصصة للاختصارات لمواقع ما.

يعني هذا انه يمكنك اعداد ولوج سريع جداً للتطبيقات مثل Instagram و تطبيق Facebook وموقع amazon . تجنب انه عليك ان تثبت كل تطبيق لوحده على هاتفك الذكي الخاص بك.

هذا بالاضافة الى انك سوف ترى اختيار جديد سوف يدعم تقوم باختيار الفئات التي تكون مهتم بها ويمكنك ان تقرأ اى مقالة بضغطة واحدة، وهناك جزء لعبة والذى لا يتطلب منك الى تثبيت.

متصفح Phoenix يقدم لك الكثير من المميزات والادوات مثل شفرة الاجابة السريعة و ميزة الليل الاسود مثل ما يقدمه تطبيق تويتر ويجعلها اختيار عظيم من اجل جميع الاجهزة التي تعاني من موضوع النقص فى مساحتها.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

متصفح Phoenix هو متصفح ويب وهو مجاني لاجهزة الاندرويد والاجهزة اللوحية، مع اكثر من حوالى 100,000,000 عملية تحميل من خلال Google Play store وغيره من متاجر التطبيقات الهواتف الاخرى.

يشتهر Phoenix Browser بخواص ذكية تكتشف وتحمل مقاطع الفيديوهات، تساعدك الخواص على اكتشافك لمقاطع الفيديوهات من على اى من مواقع الويب ويظهر لك زر كى تحمل الفيديو. بجانب Youtube. يمكنك ان تحمل مقاطع الفيديوهات من كل المواقع وبما فى ذلك تطبيق Instagram .

اكتشافك لمقاطع الفيديوهات وتنزيلها.

ميزة اخرى جيدة جدا ومميزة لمتصفح الهواتف المحمولة وهى مقارنة بباقية المتصفحات الاخرى.

قد يهمك :- تحميل متصفح فاير فوكس للأندرويد اخر اصدار

حجم Phoenix Browser:

ميزة اخرى جيدة ورائعة وهى حجم متصفح Phoenix حتى يكون صغير جداً بقدر الامكان كي يمكنك ان تستوعب التطبيقات الاخرى على هاتفك المحمول وبدون ان يفقد المتصفح مميزاته الرائعة والقوية التى تجعله فريد ومميز.

من خلال متصفح Phoenix يمكنك ان تقوم بالكثير من خلال استخدام القليل، وهذا مع مساحة صغيرة وبيانات قليلة، يمكنك ان تصل الى الوظائف القوية للغاية.

يحظى Phoenix Browser بشعبية كبيرة وواسعة وخصوصا في دولة افريقيا فمتصفح Phoenix صنع اسمه باعتباره اهم متصفح رائد فى دولة افريقيا لنظام اندرويد.

مميزات متصفح فينيكس. / مزايا Phoenix Browser.

  • اكتشافات مقاطع الفيديوهات المتنوعة.
  • ‌تحميل الفيديوهات الذكى.
  • ‌ميزة منع ظهور الاعلانات Ad Block.
  • ‌وضع الخصوصية يمكنك من خلاله محو سجل التصفح الخاص بك.
  • ‌التصفح الخفى.
  • ‌توفير بيانات الهاتف.
  • ‌وضع الليل والنهار.
  • ‌مشغل الفيديو المدمج.
  • ‌وغيرها الكثير والكثير من المميزات الرائعة.

الان انتهينا من الشرح عن Phoenix Browser.وقد وضعنا لكم رابط التحميل، اخبرونا اذا كنتم تريدون ان نقدم شروحات عن اشياء اخرى.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

فقط اتركوا لنا تعليقات.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *