كيفية إزالة Internet Explorer من ويندوز Windows 10

كيفية إزالة Internet Explorer من نظام التشغيل ويندوز Windows 10 بكل سهولة وبدون اي مشاكل لطالما كان برنامج انترنت اكسبلور متصفح Windows الافتراضي.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

على الرغم من استمرار اعتماده في نظام التشغيل Windows 10 ، فقد أصبح يمثل تهديدًا حقيقيًا للمستخدمين بسبب مشكلات الأداء وقلة الميزات مقارنة بالمنافسين ، واستبدله Microsoft بـ Microsoft Edge.

كيفية إزالة Internet Explorer

تجاهل العديد من المستخدمين ، للأسباب المذكورة أعلاه ، اختارت Microsoft الإبقاء على Internet Explorer 11 مثبتًا على نظام التشغيل Windows 10 ، ولكن ليس كمتصفح افتراضي. في الآونة الأخيرة ، نصحت الشركة مستخدمي نظام التشغيل الخاص بها بإزالة هذا المتصفح من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. إليك كيفية إزالة Internet Explorer تمامًا من نظام التشغيل ويندوز 10.

تتم عملية إزالة Internet Explorer من نظام التشغيل Windows 11 من خلال وظيفة النظام الأصلي ، مما يعني أن الشرح التالي لن يشكل أي خطر على ملفاتك أو نظام Windows.

إذا كنت تأسف لإلغاء تثبيت المتصفح، فيمكنك أيضًا إعادة تثبيته في أي وقت إذا وجدت أنه ضروري.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

بالإضافة إلى التحذيرات أعلاه ، ومن الضروري أيضًا إلغاء تثبيت أي برنامج آخر، فهذا يتطلب حسابًا بامتيازات المسؤول على الجهاز.

خطوات إزالة Internet Explorer

افتح قائمة ابدأ وابحث عن “لوحة التحكم control panel”.  

خطوات إزالة Internet Explorer
خطوات إزالة Internet Explorer

انقر على “إزالة تثبيت برنامج

خطوات إزالة Internet Explorer
خطوات إزالة Internet Explorer

الآن ، يجب ملاحظة أن Internet Explorer ليس جزءًا من القائمة الموجودة. ثم انقر فوق “تمكين ميزات Windows من القائمة أو تعطيلها”.

إزالة Internet Explorer
إزالة Internet Explorer

في النافذة التي تظهر ، ابحث عن برنامج Internet Explorer 11 في القائمة وألغ تحديده من البرامج الظاهرة امامك. في الرسالة التي تظهر ، انقر فوق “نعم” ، ثم “موافق” .

خطوات إزالة Internet Explorer
خطوات إزالة Internet Explorer

قم بإعادة تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستلاحظ أن Internet Explorer لم يعد موجودًا في Windows. إذا كنت بحاجة إلى استعادتها ، فما عليك سوى اتباع الخطوة خطوة المذكورة أعلاه ، وتحديد المربع المجاور لها في القائمة وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتم إعادة تثبيته.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *