شهادات الاستثمار فى بنك الاسكندرية 2022

تفاصيل شهادات الاستثمار فى بنك الاسكندرية 2022. نقدم لك كل ما هو جديد ومفيد من خلال موقع المحتوى ، حيث نقدم لك تفاصيل شهادات بنك الإسكندرية للاستثمار. يعتبر بنك الإسكندرية من أهم بنوك القطاع الخاص في مصر ، حيث أنه تابع للمجموعة الإيطالية Intesa Sanpaolo ، ولعب منذ عام 2007 دورًا مهمًا في المستقبل الاقتصادي لمصر من خلال تمويل المشروعات الصغيرة وغيرها.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

وتجدر الإشارة إلى أن لديها مجموعة فرعية من أكبر شبكات القطاع الخاص في مصر. يصل عددهم إلى أكثر من 170 فرعًا في جميع أنحاء جمهورية مصر. توظف ما يقرب من خمسة آلاف شخص. كما يبلغ عدد عملاء البنوك حوالي 1.5 مليون عميل لذا فهو من أهم البنوك المصرية. ننصحكم بمتابعتنا في هذا المقال للتعرف بالتفصيل على شهادات الاستثمار لبنك الإسكندرية.

شهادات استثمار بنك الاسكندرية

يقدم بنك الإسكندرية مجموعة مختلفة من شهادات الاستثمار التي تلبي احتياجات جميع عملاء البنك ، وسوف نتعرف عليهم معًا الآن.

شهادة اليكس ستار بالجنيه المصري

مدة شهادة اليكس ستار 3 سنوات او 5 سنوات او 7 سنوات او 10 سنوات ولها عائد ثابت يتم دفعه كل شهر او ثلاثة اشهر. قد يكون بالإمكان استرداد الشهادة بعد ستة أشهر ، ويبدأ شراء الشهادة من أول 1000 جنيه ومضاعفاتها.

شهادة اليكس برايم الذهبية بالجنيه المصري

مدة هذه الشهادة ثلاث سنوات ، ولها عائد متغير يتم دفعه شهريًا ويتم تقديمه للأفراد. كما تبدأ من فئة 1000 ومضاعفاتها. يُسمح باسترداد الشهادة بعد ستة أشهر ، وبطاقة ائتمان متاحة لهذه الشهادة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

شهادة اليكس برايم بعائد تنافسي

تصدر هذه الشهادة بالجنيه المصري ومدتها ثلاث سنوات وتدفع بعائد متغير كل ثلاثة أشهر. يبدأ شراء الشهادة من أول 1000 جنيه أو 5000 جنيه ومضاعفاتها.

شهادة اليكس جرين

يقدم بنك الإسكندرية هذه الشهادة بالدولار الأمريكي. مدتها 3 سنوات ولها فائدة سنوية ثابتة تدفع كل شهر أو ثلاثة أشهر ويتم شراؤها من أول 100 دولار أو أكثر.

شهادة الإيداع باليورو

تصدر هذه الشهادة باليورو ولها فترة ثلاث سنوات بفائدة سنوية ثابتة تدفع كل ثلاثة أشهر ويبدأ شراؤها من أول 100 يورو ويمكن استردادها بعد مرور ستة أشهر.

شهادات الاستثمار فى بنك الاسكندرية 2022

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

قد يهمك : تفعيل تطبيق بنك الاسكندرية بالخطوات

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *