تطبيقات شحن رصيد الهاتف مجانا 30$ يوميا

فى الاونة الاخيرة ازدادت انتشار التطبيقات التى تسعى للربح من خلال الانترنت وهذا من خلال التطبيقات هي تطبيقات شحن رصيد الهاتف مجانا 30$ يوميا للاندرويد وبطريقة سهلة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيق Coniano.

فى التحديث الاخير للتطبيق قد اضاف الكثير من الاقسام للاسئلة المتنوعة والمختلفة مثل الرياضة والفن والادب والتاريخ وغيرها.

يمكنك ان تقوم بتحميل البرنامج لشحن رصيدك مجانا.

تطبيق Coniano مربح وفكرته رائعة لانه يقوم بعرض اسئلة متنوعة وعندما تقوم بحل كل سؤال من الاسئلة على نقطة حتى تقوم بتجميع نقاط وعندما تصل لعدد معين يمكنك ان تقوز باحدى الجوائز.

يمكنك ان تقوم بتحديد القسم من تلك الاسئلة والتى لديك عنها الكثير من المعلومات وشبيه فى موقع الربحي لربح الرصيد المجاني، يمكنكم تجميع الكثير من النقاط بكل سهولة كما لو كنت تقوم باللعب.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

التطبيق يقوم بالكثير من الجوائز مثل الهواتف وكى تكسب هاتف مثلا عليك بتجميع النقاط. كما ان التطبيق يوفر الكثير من اجهزة الحاسوب المحمولة والاجهزة الالكترونية الجيدة ولكن الاسعار الرائعة تقوم بشحن رصيد الهاتف.

تطبيق Coniano الان يدعم اكثر من شبكة ويتيح لك التطبيق كسب وتجميع النقاط من خلال ان تضيف رمز الاصدقاء مباشرة بعد التسجيل فى التطبيق. بهذا تحصل على النقاط المجانية وتعتمد فكرة التطبيق على ربح الاعلانات ومن ثم مشاركة ارباحك مع المستخدمين وعلى شكل اسعار. التطبيق موثوق به ويحصل على تقيمات ايجابية.

تطبيق Cash Pirate لربح المال.

  • تطبيق Cash Pirate بربح المال يعمل تحويل النقاط الى رصيد لاجهزة الاندرويد.
  • يمكنك ربح المال عن طريق تحميل التطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديوهات.
  • وتقديم العروض الاخرى التى يدفع التطبيق من خلال بايبال PayPal.
  • من السهل وصولك الى الحد الادنى وذلك عن طريق قيامك بذلك فى غضون حوالى من 6 ايام الى 8 ايام.
  • يمكنك ان تنشئ اعلان على الفيس بوك بــ5 دولارات، ومن ثم تقوم باعادة الشحن لهاتفك المحمول. وهذا لاكثر من 120 دولة.

انقر على المكافات النقدية- اكسب النقود.

التطبيق له سمعة جيدة ورائعة بين المستخدمين وقد وصل تقييمه على جوجل بلاي الى حوالى 4,5، عادةً هو مستوي ممتاز ويتيح التطبيق لك ربح المال من خلال تحميل التطبيقات والألعاب من خلال جوجل بلاي الى هاتفك.

الشئ الرائع هو انه، يمكنك ان تقوم بحذفها بعدما تحصل على رصيد والطريقة الاخرى هى ان تقوم بتحميل تطبيقات او العاب وبعدها تحصل على رصيد مقابل تحميلها من جوجل بلاي، كل يوم يعطي لك التطبيق رصيد مجانيا وهذا بسبب انك لم تقم بحذفه من هاتفك.

يمكنك ان تحصل على رصيد من التطبيق مقابل ان تقوم بعمل اعجاب لصفحته وتقييم التطبيق فى جوجل بلاي والكثير من المميزات يتم تجديدها يومياً، ويمكنك ان تربح حوالى 5 دولار فى اليوم وهذا اسهل شئ.

استطلاعات الرأي مقابل المال.

تطبيق لنظام اندرويد ونظام iOS، موقع YouGov ينافس للاستفادة من خلال استجابة الاستبيانات يتميز بعرض 6 دولار كهدية عند التسجيل وهذا اضافة الى دولار عندما تقوم بمشاركة التطبيق عبر فيس بوك وايضا تويتر. بالاضافة الى غيره من الهدايا الكثيرة عندما تقوم بزيارة التطبيق كل يوميا.

يمكنك ان تستمتع بها من خلال طريق دعوتك كى تسجل فى الموقع وذلك باستخدام كودك الخاص بك فى التطبيق، الحد الادني لسحب ارباحك هو 25 دولار وبالتالى يتم دفعها من خلال طريق بايبال PayPal او من خلال amazon او من خلال بطاقات جوجل بلاي المجانية. كل ما عليك فعله هو تقوم بتحميل تطبيق تعبئة الرصيد مجاناً.

اسم التطبيقZap Surveys and Signup من خلال تطبيق الفيس بوك. او من خلال البريد الالكتروني، نآمل ان تستمتع بها.

تطبيق DENT App.

يعمل هذا التطبيق على الهواتف الذكية المحمولة، يعطيك التطبيق القدرة على اتمام عملية الشحن بدون مقابل وتحصل على الرصيد فى جميع انحاء البلاد العربية ، وهذا لبالاضافة الى ارسال وتعبئة رصيدك الى رقم هاتفك مجاناً وذلك عن طريق العديد من الخطوات السهلة والبسيطة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
  • التطبيق قد تم نشره وتداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • التطبيق يعمل على ارسال رصيد مجاناً.
  • الكثير من الناس يستخدمون هذا التطبيق بسبب تأكدهم مصداقيته.

انتهيت من الشرح، اخبرونا اذا كنتم بحاجة إلى معرفة شئ اخر.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *