أفضل توزيعات لينكس لتشغيل الألعاب

نقدم توزيعات لينكس لتشغيل الألعاب حيث بدأت توزيعات Linux تشهد نقلة نوعية في تاريخ برمجتها ، حيث لم تقتصر فقط على تشغيل الخوادم وإدارة قواعد البيانات وإنشاء الشبكات … بل أصبحت أيضًا تنافسية في عالم الألعاب ، حيث ظهرت العديد من التوزيعات التي تشغيل الألعاب التي اعتدنا على لعبها دائمًا ، توزيعات Windows.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

توزيعات لينكس لتشغيل الألعاب

كما أنه لا يخفى على أحد أن أنظمة تشغيل Linux تتميز بالمرونة والأداء الرائع حتى مع الأجهزة الضعيفة ، حتى لو واجهتنا أخطاء برمجية متنازع عليها وتصحيحها. هذا ما دفع المطورين إلى إنشاء توزيعات تدعم جودة أفضل لممارسة الألعاب ، وفي هذه المقالة ، عزيزي المتابع ، سنخبرك عن التوزيعات التي نالت إعجاب المستخدمين والتي تحظى بشعبية على الدوام حتى الساعة.

Steam OS

يعد Steam OS أحد توزيعات Linux الأكثر قوة وشعبية لممارسة الألعاب. بصفتك مطور Steam ، يلخص هذا قوة النظام لتشغيل الألعاب. يمكنه ممارسة الألعاب الموجودة في متجر Steam.

يعتمد النظام على Debian 8 مع واجهة المستخدم الرسومية Gnome. يدعم Steam OS العديد من بطاقات الرسوم وأجهزة التحكم وأجهزة الألعاب من حيث برامج التشغيل ، وهذه النقطة هي أكبر مصدر إزعاج. علاوة على ذلك ، حتى إذا كان الكمبيوتر لا يدعم أحد برامج التشغيل المتوفرة على Steam Os ، يمكنك البحث على Google وتنزيل الحزمة والتأكد من أنك ستجدها متاحة وستعمل معك بسهولة.

Batocera linux

يعد Batocera linux توزيعة رائعة لنظام Linux ، خاصة إذا كنت من محبي الألعاب القديمة. يمكنك لعب الألعاب القديمة التي كانت متوفرة على المنصة (أتاري ، سوبر نينتندو ، سيجا ، دريم كاست) نعم ، لن ننكر البصمة الرائعة التي خلفتها الألعاب القديمة أو نقل الألعاب من الجيل الذهبي ، خاصة إذا كان لديك ذكريات معه ولم تتمكن من تشغيله هنا. يمكنك تنزيله وتشغيله على هذا التوزيعة ، وبالفعل سيكون batocera linux هو الأفضل لتشغيل الألعاب القديمة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

Fedora Games Spin

مع التحديثات الأخيرة التي تلقاها نظام تشغيل Fedora Games ، أصبح من أقوى الأنظمة التي يمكنها تشغيل الألعاب التي تعمل على Windows. لكن قبل الشروع في تثبيت هذا التوزيع ، يجب مراعاة أنه لا يدعم المحاكيات لتشغيل برامج الويندوز عليه ، مثل Wine و PlayOnLinux ، ولكن يمكنك تنزيله من الإنترنت وإظهاره ، وفي المقابل لن تقوم بذلك تواجه مشاكل مثل أخطاء البرامج التي يواجهها المستخدمون من توزيعات مختلفة. ، على سبيل المثال ، وجدت Fedora Games Spin حلاً لمشكلات البرامج هذه المتعلقة بنظام التشغيل.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *