طريقة تشغيل ايربودز الايفون علي الاندرويد

البعض منا يمتلك ايربودز AirPods الايفون ويريد تشغيلها علي هاتفه الاندرويد وان فكرة تشغيل تشغيل ايربودز الايفون علي الاندرويد بسيطة وسهلة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ما هي الايربودز؟

AirPods هي سماعات أذن لاسلكية جديدة من Apple تعمل بالبلوتوث ، EarPods هي السماعات السلكية التقليدية التي تأتي مع iPhone وتعتمد على منفذ سماعة الرأس 3.5 ملم في الإصدارات السابقة ، وفي iPhone 7 و iPhone 7 Plus ، فهي تعتمد على منفذ الشحن . لا يتم شحن سماعات AirPods اللاسلكية مع iPhone ، ولكن سيتم بيعها بشكل منفصل مقابل 160 دولارًا.

هل سألت نفسك . كيفية تشغيل ايربودز الايفون علي الاندرويد ؟ هذا ما سوف نشرحه لكم

تشغيل ايربودز الايفون علي الاندرويد

طريقة تشغيل ايربودز الايفون علي الاندرويد
طريقة تشغيل ايربودز الايفون علي الاندرويد

كما هو الحال مع معظم منتجات Apple ، فإن AirPods سهلة الاستخدام – ويمتد ذلك إلى عملية الاتصال ، حتى مع أجهزة Android. على الرغم من أن الأمر ليس بهذه البساطة مثل إقران AirPods بجهاز iPhone ، إلا أنه يمكنك إقران AirPods بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android في خطوتين:

تأكد من تمكين Bluetooth على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android
افتح غطاء AirPods اضغط مع الاستمرار على الزر الموجود في الجزء الخلفي من علبة AirPods حتى يومض الضوء الموجود بين AirPods باللون الأبيض

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

ابحث عن AirPods في قائمة Bluetooth بجهازك وانقر للاتصال.

وهذا كل شيء! يجب أن تعمل AirPods الآن مع جهاز Android الخاص بك ، على الرغم من وجود بعض المحاذير ؛ لن تتمكن من تنشيط المساعد الافتراضي الخاص بك بنقرة مزدوجة ، كما أن ميزة الإيقاف المؤقت والاستئناف التلقائي غير متوفرة أيضًا. بخلاف ذلك ، يمكنك الاستماع إلى أغانيك المفضلة باستخدام AirPods على Android.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

اقراء ايضا :- نسيت كلمة سر الايفون ؟ الحل في 4 خطوات

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *