اهم الادوات البحثية عن الكلمات المفتاحية

اذا كنت ممتلك لمتجر الكتروني او موقع ويب فهنا عليك ان بدراية كاملة باهمية استخدامك للكلمات المفتاحية عندما تنشئ متجر الكتروني كما انه يلزمك ان بمعرفة كيف تستخرج الكلمات المفتاحية بشكل ملائم ومناسب لمتجرك الالكترونى.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كما انه يجب ان تتأكد من ان الكلمات المفتاحية هى بنفسها المصطلحات والعبارات التي يقوم مستخدمين الانترنت بالبحث عنها عندما يقومون بالبحث عن موضوع له صلة بمتجرك الالكتروني الخاص بك.

الكلمات المفتاحية
الكلمات المفتاحية

من المهم والضروري ان تستخدم كلمات مفتاحية رئيسية عندما تقوم بانشاء اى محتوى لمتجرك من اجل المساهمة فى الوصول الى الجمهور المستهدف والذى يبحث عنك.

هنالك الكثير من الادوات المجانية المدفوعة التي يمكنها ان تساعدك فى اختيار الكلمات الدلالية.

1- اداة Google Keyword Planner :

تعتبر اداة Google Keyword Planner هى من ضمن الادوات المجانية التي تساعدك فى ان تختار الكلمات المفتاحية كى تنشئ حملاتك ، من خلال معرفة الكلمات الشائعة فى محرك البحث جوجل.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

تساعدك تلك الاداة على ان تختار الكلمات المفتاحية التي تتناسب مع نشاطك التجارى، من مطالعة مدى تكرر البحث عن الكلمة المفتاحية. مدي تغير البحث عن مدار الزمن، يساعدك على تحديد الكلمة الدلالية التي لها الاولوية.

تعتبر اداة Google Trends هى خدمة تقدمها شركة جوجل، كما انها تقدم العديد من المعلومات المفيدة، المبحوث عنها عالمياً او فى منطقة معينة. كما يمكنك ان تعرف مستوي اهتمام الكلمة المفتاحية المعينة فى المنطقة المعينة وفى خلال فترة زمنية.

يمكنك ان تستخدم اداة Google Trends كى تعرف التوزيع الخاص بالزمان والمكان لبحث عن كلمة مفتاحية ما.

3- اداة Keywords Everywhere :

تعتبر اداة Keywords Everywhere يمكنك ان تثبتها فى متصفح Chrome او متصفح Firefox . تعرض لك اداة Keywords Everywhere حجم البحث عن كلمة مفتاحية ما. اضافة الى بيانات تكلفة النقر ومعلومات عن المنافسة على الكلمة المفتاحية.

توفر لك اداة Keywords Everywhere الكثير من الوقت ، تساعدك تلك الاداة على ان تجد الكلمات المفتاحية المناسبة التي يقوم جمهورك بالبحث عنها وبدقة. يكفى ان تضغط على Install for Chrome او Install for Firefox وتبدأ فى ان تستخدم الاداة.

4- اداة Keyword Shitter :

يعتبر اداة Keyword shitter واحد من افضل المواقع الخاصة الكلمات المفتاحية ومن اهم الادوات المجانية كى يبحث عن الكلمات الرئيسية والكلمات المفتاحية.

اذا كنت ترغب فى الحصول على قائمة من الاقتراحات الخاصة بالكلمات المفتاحية ، كل ما عليك القيام به هو ان تدخل كلمات اساسية اولية ومن ثم النقر على زر بدء المهام.

تلك الاداة لن تتوقف عن انشاء كلمات رئيسية حتي تطلب منها انت القيام بذلك ويمكنك ان تقوم بتحميل النتائج عندما تنتهي.

عندما قمت بتركها تعمل لمدة حوالى دقيقة واحدة حصلت على حوالى 500 من الاقتراحات الخاصة بالكلمات المفتاحية الطويلة والكلمات الرئيسية.

5- اداة Semrush :

يعتبر Semrush من اكبر واهم مواقع الـ SEO يستخدمونه الكثير من خبراء التسويق الالكتروني وحتى المستخدمين المبتدئين، فالجميع يلجأ إليه كى يكسبون المعرفة اللازمة حول تحسين ظهور موقعك عبر المحركات البحثية وايضا حول الـ SEO.

يتميز موقع Semrush انه يقدم اداة مجانية لاصحاب المواقع. وذلك من خلال استخراج الكلمات المفتاحية المناسبة لمتجراهم الالكترونية ومواقعهم.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

عليك ان تتطلع على منافسينك وتتعرف على الكلمات المفتاحية التي يقومون باستهدافها، فهذا سيساعدك كثيراً فى توسع قائمة الكلمات الخاصة والافكار التسويقية الخاصة بك وبشكل عام.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *