اهم مواقع اختصار الروابط الطويلة المجانية

اليوم سوف نتحدث عن اهم مواقع اختصار الروابط الطويلة المتواجدة على الانترنت. وسوف نضع لكم الروابط الخاصة بكل موقع من هذه المواقع.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

هل قمت من قبل بنشر اى رابط على واحد من مواقع التواصل الاجتماعي مثلاً Facebook او Twitter او غيرهما من المواقع. اكيد واجهت مشكلة ان رابط URL طويل هل واجهتها؟. هل سبق وبحثت عن ادوات مواقع تساعدك على اختصار او تقصير رابط طويل حتى تسهل مشاركتها مع الاصدقاء فى التطبيقات والبرامج الخاصة بالدردشة والشات والنشر على المواقع. ؟

‌اذا كانت اجابتك نعم، هنا مكانك الصحيح، نستعرض افضل مواقع تقصير الروابط واختصارها. وتقدم خدمات الاختصار والتقصير للروابط الطويلة المجانية على الانترنت حتي يتم تسهيل مشاركتها.

ما هى مواقع تقصير / اختصار الروابط؟.

هى مواقع تساعدك فى تقصير او اختصار روابط URL الطويلة، بحيث انها تصبح اقصر وخاصة بك شخصياً. فبالتالى سوف يصبح بامكانك ان تختصر الروابط بسهولة ومن ثم مشاركتها على المواقع او حتى تقوم بارساله فى محادثات بينك وبين صديقك دون ادنى مشكلة. على عكس الروابط الطويلة ويمكنك ان تتبع التفاصيل حول تلك الرابط. مثلا معرفة كم عدد النقرات على الرابط وغير ذلك.

ما هى فائدة اختصار / تقصير الروابط الطويلة؟

هنالك العديد من المزايا التي سوف تحصل عليها اذا قمت بعمل تقصير او اختصار لاى رابط يكون خاصاً بك.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

‌اهم هذه المزايا ان الرابط الذى قمت بتقصيرع سوف يصبح أكثر جملا وجاذبية لكل من يراه! ‌سوف تصبح عدد الحروف فى هذا الرابط المختصر أقل.

افضل المواقع الخاصة باختصار الروابط الطويلة مجاناً.

بالطبع تتوافر فئات كثيرة وكبيرة جدا من تلك المواقع التى تكون متخصصة فى عملية تقصير الروابط الطويلة المتواجدة على الانترنت. ربما بعض المواقع قد لا تنال اعجابك فلهذا قمنا بتجميع مجموعة جيدة من المواقع الخاصة فى عملية اختصار الروابط الطويلة والني يمكنك الاعتماد عليها فى قيامك بتلك المهمة على جميع اجهزتك.

1- موقع Bitly:

يعتبر موقع Bitly بتلى والذى كان ظهوره الاول فى عام 2008م. يوفر هذا الموقع خدمة اختصار وتقصير الروابط على اجهزة الهواتف الذكيه المحمولة وعلى اجهزة الكمبيوتر. الموقع حقيقي رائع ولخ شعبيته كبيرة بين المستخدمون. يتم تقصير حوالى مليون رابط فى الشهر على موقع Bitly.

مميزات موقع Bitly:_

يتميز هذا الموقع بواجهة بسيطة وسهلة.

من السهل التعامل مع ذلك الموقع من قبل كل المستخدمين بدون اى مشكلة او عناء.

المواقع لا يطلب اى عملية تسجيل من اجل عملية اختصار الروابط.

من الافضل ان تقوم بالتسجيل فى موقع Bitly بحساب جيميل او حساب الفيسبوك او حتى حساب تويتر الخاصين بك بأى منهم، المهم انه من الافضل انه تقوم بالتسجيل بأحدهم فى موقع Bitly. وذلك كى تحصل على التفاصيل على رابط تقوم باختصاره على موقع بتلى.

طريقة استخدام موقع Bitly:

قم بنسخ الرابط ومن ثم قم بالتوجه الى الموقع.‌

قم بلصقه فى خانة او مربع الاختصار ( التقصير) المتواجد بالاعلى.‌

قم بالنقر على كلمة تقصير او shorten.‌

قم بنسخ الرابط المقتصر من الموقع حتي يصبح بامكانك مشاركة الرابط بكل سهولة وبساطة على اى موقع او تطبيق اخر.

2- موقع Tiny.

موقع Tiny هو موقع اخر بمثابة اداة اكثر من مهمة ورائعة، تساعد المستخدمين فى القيام بعملية اختصار الروابط الطويلة حتى يسهل مشاركتها على المواقع وجميع التطبيقات.

يمنحك الموقع امكانية تقليص وتخصيص وتقليل حروف الرابط. فإذا كنت تبحث عن اهم مواقع اختصار الروابط. فهنا يمكنك ان تضيف موقع Tiny فى شريط ادوات متصفح الانترنت الموجود والمثبتةعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وذلك حتى يتم التسهيل عليك ان تصل اليه بشكل أسرع وبنقرة واحدة وهذا بدلاً من ان تقوم بفتح المتصفح ومن ثم تبدأ بالبحث عن الموقع ومن ثم الدخول إليه فى كل مرة تريد فيها اختصار رابط ما.

موقع Tiny:

هو موقع سهل الاستخدام.

اضافة الى ذلك انه موقع مجانى.

كل ما عليك ان تقوم بفعله هو ان تدخل الى الموقع من خلال شريط الادوات المتواجد بالمتصفح.

ثم تقوم بلصق الرابط التى تريد ان تقوم بتقصيره.

بعدها تنسخ الرابط ولصقه فى اى مكان تريده.

علما بأن الروابط التى قمت باختصارها فى موقع Tiny لن تنتهي فلا داعي للقلق بشأن مسح اى رابط من الموقع.

3- موقع Owly

يعتبر موقع Owly هو الاختيار الثالث من اهم المواقع التى تقوم بعمل تقصير او اختصار الروابط.

يقدم موقع Owly العديد من الاحصائيات حول الروابط التى تقوم باختصارات. هذا الموقع يتطلب انشاء وتسجيل حساب وذلك كى تتمكن من استخدامه مع العلم. ان هذا الحساب الذى سوف تقوم بانشاءه على الموقع سوف يمنحك العديد من المزايا مثل امكانية الوصول الى روابطك الخاصة التى سبق وقمت باختصارها مع موقع Owly الرائع.

يعتبر موقع Owly تابع لمنصة Hoot Suite . تتوافر خطة مدفوعة من خلال الموقع مع المزايا الاضافية التى تتوافر فى النسخ المجانية على اية حال.

النسخة المجانية من الموقع تطلب تسجيل فقط وانشاء حساب. سوف تلبى احتياجك من حيث عمل تقصير لأى رابط وذلك حتى يسهل عليك نسخه ومن ثم تبدأ فى مشاركته مع الاخرين.

الى هنا قد انتهيت من الشرح عن افضل مواقع خاصة بتقصير واختصار الروابط الطويلة.

اخبروني فى التعليقات هل كانت تلك المقالة مهمة ومفيدة ام لا. ايضا اخبرونى اذا كنتم بحاجة الى شرح عن شئ ما.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

دمتم بخير جميعاً.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *