11 من أفضل تطبيقات الاندرويد لهذا العام تعرف عليها

هل تريد الحصول علي هاتف مميز وتطبيقات اندرويد مميزة إليك 11 من أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة والتي تحتاجها يوميا.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

أفضل تطبيقات الاندرويد

جميع التطبيقات متوفرة علي جوجل بلاي بدون اي مشاكل.

قد يعجبك :-

1- تطبيق Congnito لتمارين المخ.

يعتبر تطبيق Congnito لتمارين المخ من افضل التطبيقات التي تعمل على تنشيط خلايا المخ.

‌يعتبر هو تطبيق وموقع الكتروني ويعتبر مجاني ومن خلال شبكات الانترنت.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

‌هو مناسب جدا للتمارين الخاصة بالمخ مثل العضلات فهو بحاجة دائمة الى التمارين اليومية كى يحسن قدرته على التفكير والتنشيط للخلايا المخية. فهو مثل عضلات الجسم التي دائما تنشط وتكون قوية بعد الرياضة.

‌التطبيق يقدم للمستخدمين مجموعات من التمارينات اليومية.

‌التطبيق يقوم بتذكير المستخدمين بالتمارين من خلال العديد من التمارين كي تتمكن من تنشيط خلايا المخ وبطريقة سهلة وبسيطة وعملية.

2- تطبيق Athan.

  • يعتبر تطبيق Athan من اهم التطبيقات الرائدة فى اشعار المستخدمين بحلول اوقات الصلاه على اجهزة الحاسوب.
  • ‌يساعد تطبيق Athan على قيام المستخدم بتأدية الصلوات الخمس فى اوقاتها المناسبة، وذلك من خلال اصدار صوت الاذان مباشرةً من جهاز الكمبيوتر فى وقت الاذان الصحيح.
  • ‌تطبيق Athan خفيف جداً على جهاز الكمبيوتر. فهو يستخدم قدر معقول جدا من الموارد. وغير ذلك فهو داعم جدا للغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وغيرها من اللغات.
  • ‌تطبيق Athan يساعد المستخدم على ان يحافظ على صلاته والقيام بتادية الصلاة فى معادها الصحيح.
  • ‌تطبيق Athan يسمح بتغير الصوت للمؤذنين، فهو يضم مجموعات كبيرة ومتنوعة من التسجيلات التي يمكن ان تختار من بينها.

3- تطبيق Water Tracker .

الماء يعتبر احد اهم الضرورات للجسم الحى والذى يساعد على تنشيط العضلات. فالماء يحافظ على التمثيل الغذائى للجسم.

الجسم يعتمد على تناول الماء لانه يحافظ على الاعضاء ان تكون قوية كى تقوم بازالة السموم وتنقية الهضم. يعتبر تطبيق Water Tracker كممرض خاص بك ويهتم بشربك كميات كافية من السوائل.

  • ‌ يعمل تطبيق Water Tracker على ان يبقيك بصحة جيدة فهو يذكرك بشرب الماء بانتظام.
  • ‌مع تطبيق Water Tracker سوف تتبع شرب الماء بصورة منتظمة. وبعدها تقوم بزيادة الماء بمساعدة الاخطارات من تطبيق Water Tracker .

4- تطبيق unroll me

هو تطبيق جديد يسمح للمستخدمين بانهاء الاشتراك فى العديد من عناوين البريد الالكتروني المزعج وبشكل مباشر وذلك من خلال الحساب البريد الالكتروني.

فكل ما عليك القيام به فى ان تقوم بربط حسابك بتطبيق unroll me كى يعمل بشكل تلقائي على انه يقوم بتوليد لائحة بجميع اشتراكاتك. من ثم فهو يمكنك من ان تطلع عليها واحد وراء الاخر. يوفر لك تطبيق unroll me صلاحية انهاء كل اشتراكاتك بكل سهولة.

بعدما تقوم بربط حساب البريد الالكتروني الخاص بك بالتطبيق وقتها يقوم التطبيق بعرض جميع اشتراكاتك كل ما عليك القيام به هو ان تقوم بالتمرير لليمين كى تحتفظ بالاشتراك. على الرغم من ان تطبيق unroll me يقدم لك ان تحذف الاشتراك بسرعة. ليست الخاصية الوحيدة.

يوفر تطبيق unroll me ميزة Roll Up وهى تمكنك من اجراء عمليات الاشتراك المتنوعة فى نفس الوقت وتكون فى رسالة بريد الكتروني واحد.

5- تطبيق Seven:

الان يمكنك ان تصبح ذو جسد رياضي قوى ومميز فى وقت اقل. فذلك من خلال تطبيق Minute Workout . اصبح تطبيق Seven من اهم التطبيقات التي تساعد الاشخاص على الحصول على الجسم الذى يحتاجونه وذلك من خلال التمارين فى غضون 7 دقائق فقط.

يمكنك ان تستمتع بتجارب التمارين الرياضية، والتى يمكنك ان تمارسها فى اى وقت تريده واى مكان ترغب به فقط فى خلال 7 دقائق.

قد تم اختيار التمارين لك بعناية فائقة كى تناسب الاشخاص المختلفين وكي يتمكن كل من مستخدم من مستخدمين التطبيق ان يصل الى هدفه فى الجسد الذى يرغب فى الحصول عليه.

6- تطبيق SWorkit:

يعتبر تطبيق SWorkit هو تطبيق التمارين الرياضية التي من خلالها يمكن ان تخلق تمارين رياضيه خاصة ومخصصة لك. فى تلك الفترة يمكنك الا تريد الذهاب الى نادى رياضي.

لكن مع تطبيق SWorkit فالنادى الرياضي فى هاتفك الذكي. فهو تطبيق عملى جداً اذا كنت شخص نشط بدنيا ولا تريد ان تضع عليك اى تمارين وفى نفس الوقت لا تريد ان تذهب الى نادي رياضي. فالامر سهل مع تطبيق SWorkit.

يمكنك ان تقوم بكل سهولة وبساطة من خلال واجهة تطبيق SWorkit ان تقوم باختيار نوع التمارين التى تود ان تقوم بها. هنالك البعض من التمارين يمكنك ان تختار من بينها من خلال الضغط علي الشاشة.

7- تطبيق Learn English:

يعتبر تطبيق Learn English هو التطبيق المناسب والمثالى للاشخاص الغير ناطقين باللغة الانجليزية فتطبيق Learn English مناسب جدا لتعلم الانجليزية بطرق سهلة وبسيطة ومنتعة جداً، ويكون معتمد على مستوي اهتمام الشخص لتعلم اللغة الإنجليزية والدافع لتعلم تلك اللغة.

من الاشياء الرائعة والمثيرة المتوفرة في تطبيق Learn English هو ان التطبيق يوفر المئات من الدروس التفاعلية لمساعدة المستخدم على تعلم قواعد اللغة الانجليزية.

وايضا من الاشياء الرائعة هو ان كل تلك الدروس تكون بدون انترنت. المرة الوحيدة فقط التي تحتاج فيها بالاتصال الى انترنت هو عندما يكون لديك سؤال وترغب فى ان تسأله لمدرسي اللغة الانجليزية.

8- تطبيق Wattpad:

تطبيق Wattpad واتباد، هو عبارة عن مجتمع كتابة. يسمح تطبيق Wattpad للاشخاص المستخدمين بنشر مقالاتهم او القصص والروايات او الاشعار او غيرها من الاعمال الادبية التى يقومون بها.

يعطي تطبيق واتباد للمستخدمين ان يكون لديهم فرصة ليعرضوا اعمالهم الابداعية وتكون متاحة للجماهير وعلى نطاق واسع.

يتضمن المحتوى اعمال لكتاب غير مكتشفين او كتاب جدد او كتاب ناشرين كل المستخدمين لديهم فرصة لكتابة اعمال مشهورة. المستخدمين لديهم القدرة على التعليق والاعجاب بالمنشورات او الانضمام الى المجموعات المرتبطة بموقع واتباد.

يعتبر حوالى نصف المستخدمون من الولايات المتحدة والباقية من المملكة المتحدة ، روسيا ، كندا ، الفلبين ، الامارات العربية المتحدة ، استراليا وغيرها الكثير من الدول.

9- تطبيق HERE:

يعتبر تطبيق HERE واحد من اهم التطبيقات التي يكمن عملها فى مجال الخرائط المتواجدة على الانترنت. حيث انه يعتبر كافضل تطبيق خرائط بدون انترنت لاجهزه الاندرويد.

10- تطبيق تحفيظ Tahfiz‏ للقران الكريم :

يساعدك تطبيق Tahfiz‏ على التمكين من حفظ القرآن الكريم بكل سهولة وذلك من خلال ان تختار قارئك الذى تحبه وبعدها تقوم بتحديد السور والايات التي ترغب فى حفظها ومن ثم تقوم بتحديد عدد مرات تكرار تلك الاية او السورة وكم الوقت او مدة الانتظار بين كل اية واخرى وذلك حتي تتمكن من القراءة مع القارئ الذى اختارته. وهذا بالاضافة الى تطبيق تحفيظ Tahfiz‏ يقوم بعرض نص الاية الحالى.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

11- تطبيق الف سنة:

يعتبر تطبيق الف سنة هو كتيب صغير ومفيد ويحوي الف سنة من سنن رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم تسليماً كثيراً. فى الكثير من المواقف المتنوعة. مثلا عند الاستيقاظ او الذهاب الى الوضوء او ارتداء الحذاء او ارتداء الملابس او الذهاب الى المسجد والكثير من السنن المختلفة.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *