شرح وتحميل برنامج كمتاسيا ستوديو CAMTASIA STUDIO

اليوم سوف نقوم بشرح وتحميل برنامج كمتاسيا ستوديو CAMTASIA STUDIO مجانا برابط مباشر.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

يتميز تطبيق كمتاسيا ستوديو بانه :

  • سرعة حفظ الملفات بعد التخلص من عمل الفيديو. الان اصبح بامكانك ان تقوم بحفظ الملف فى ثوان قليلة بدلاً من ان تنتظر كثيراً.
  • ‌من خلال CAMTASIA STUDIO يمكنك ان تحفظ الفيديو بجودة 1080P.
  • ‌حمل تطبيق CAMTASIA STUDIO وتجاوز مشاكل التوقف والتشنجات الغير متوقعة.

كما ان هناك الكثير من الامكانيات الرائعة فى تطبيق كمتاسيا ستوديو .

قد يهمك :- أفضل برامج تصميم فيديوهات على الهاتف مجاناً

من خلال تطبيق CAMTASIA STUDIO يمكنك ان تقوم بتصوير كل ما تقوم بفعله على جهاز الحاسوب. اذا اردت ان تقوم بعمل شرح تعليمي لاى شخص يسهل عليك تطبيق CAMTASIA STUDIO ان تقوم بايصال المعلومة بشكل افضل، وهذا مع الصوت والصورة ذى الجودة العالية والتي يتمكن من خلالهما المتلقى باستيعاب المعلومات باكثر وضوح.

من خلال تطبيق كمتاسيا ستوديو يمكنك ان تقوم بالتعديل على مقاطع الفيديوهات بطرق مختلفة. حيث ان التطبيق يوفر لك امكانية تقطيع مقطع الفيديو ومن ثم اعادة دمجه مع حذف اى جزء غير مفضل فيه فى خلال الفيديو.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

بل وانك حتي يمكنك ان تقوم بدمج فيديو مع مقطع فيديو اخر مع انه يمكنك ان تقوم بحذف الصوت من مقطع الفيديو وتستبدله باى شىء اخر.

ان تقوم بانشاء مقاطع الفيديوهات تكون خاصة بك وتقوم بوضع حقوق عليها. من خلال تطبيق CAMTASIA STUDIO يمكنك ان تقوم بعمل مقاطع فيديو خاصة بك انت وحدك وتكون من انتاجك انت الشخصي وتقوم بوضع بصمتك عليها وتضع الحقوق الفكرية والادبية.

ان تقوم بعمل المؤثرات المختلفة والمتنوعة الخاصة بك. من خلال تطبيق كمتاسيا ستوديو سوف تتمكن من عمل الكثير من المؤثرات الرائعة للفيديو وبطرق سهلة وبسيطة سواء اذا كان للمؤثرات الخاصة بالصورة والصوت.

حفظ مقاطع الفيديوهات بالصيغة التى تفضلها. يوفر لك تطبيق كمتاسيا ستوديو مجموعات كبيرة من الصيغ المختلفة والجودات العالية والمنخفضة ايضا كى تتمكن من حفظ مقاطع الفيديوهات الخاصة بك.

‌سوف يغنيك تطبيق CAMTASIA STUDIO عن اى برنامج اضافى. مع استخدام ذلك التطبيق لن تكون بحاجة الى اى برنامج اخر من برامج المونتاج الاخرى والتي تطلب منك ان تكون متمكن بشكل كبير من العمل على ان تقوم باعداد وتقديم مقاطع الفيديوهات.

تطبيق CAMTASIA STUDIO قابل للتطوير وسهل الاستخدام مقارنة بأى برنامج اخر. يعد تطبيق كمتاسيا ستوديو سهل وقابل للتطوير وذلك فى مقارنة مع التطبيقات الاخرى والتي تتطلب منك ان تكون شخص متمارس للغاية فى المجال.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

ملحوظه قبل ان تقوم بتنصيب تطبيق كمتاسيا ستوديو فى جهاز الحاسوب الخاص بك تاكد من انه متوفر لديك NET FRAMEWORK.

  • واذا لم يكن متوفر لديك قم بتحميل NET FRAMEWORK الان من هنا.
  • حمل تطبيق كمتاسيا ستوديو CAMTASIA STUDIO الان من هنا.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *