زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجانا بدون حظر

إليك أقوي موقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجانا وبدون خطر علي حسابك يمكنك زيادة 100 ألف من المشاهدات في حسابك علي انستا مجانا وبسهولة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

الجميع يجد مشاكل ومعاناة في قلة مشاهدات الفيديو على انستجرام وفيها يصلون الى عدد المشاهدات التي يطمحون اليها على مقاطع انستجرام الخاصة بهم ، ولكن ماذا لو قلت لك سرًا لزيادة المشاهدات إلى عدد غير محدود من المشاهدات .

وهو ما لا يتيح لك فقط زيادة مشاهدات ستوري انستقرام، ولكنه يعمل أيضًا على زيادة مشاهدات الفيديو علي حسابك في الانستجرام ، أو ما يسمى بقصص الانستقرام الخاصة بك.

هناك طريقة يجب اتباعها إذا كنت ترغب في زيادة مشاهدات مقاطع الفيديو على الانستجرام مجانا، والتي سنشرحها بالتفصيل من أجل الحصول على نتائج جيدة كما تطمح.

واليوم سنتحدث عن زيادة عدد المشاهدات على Instagram باستخدام واستخدام العديد من المواقع التي أثبتت جدواها اكتسبت مزاياها وثقة مستخدميها عددًا متزايدًا من المشاهدات.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

نظرًا لنتائجها وخدماتها الرائعة التي يبحث عنها العديد من مستخدمي منصة Instagram ، ويدفعون مبالغ طائلة للحصول عليها ، وبعضهم يضيعون وقتهم الثمين في مشاركة مقاطع على عدة منصات أخرى لذلك.

موقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجانا

ومن خلال هذه المواقع ، ستتمكن من زيادة مشاهدات Instagram الخاصة بك إلى الرقم الذي تريده بجهد ضئيل ، ويمكن قول ذلك بسهولة ، لأن الوقت الذي تستغرقه لزيادة عدد المشاهدات يعتمد على عدد المشاهدات التي تطمح للوصول إليها ، على سبيل المثال إذا كان عدد المشاهدات هو 10000.

لن تستغرق العملية أكثر من 10 دقائق أو أقل لإرسالها إلى الفيديو. بالنسبة إلى مليون مشاهدة ، يمكن أن يستغرق الأمر من 3 أيام إلى 7 أيام كل يوم ستتمكن من زيادة من 100 ألف إلى 300 ألف مشاهدة على الفيديو الخاص بك.

من أجل تجنب كل هذا الوقت وتسريع العملية ، سأزودك بـ 5 مواقع تقديم عرض ، وكلها كافية وتم اختبارها من قبل وتسمح لك بزيادة مشاهدات Instagram بسرعة وسهولة ودون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك عليه ، أي بدون كلمة مرور (بدون كلمة مرور).

شرح طريقة زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

وتجدر الإشارة إلى أن نفس الطريقة صالحة وتعمل على جميع المواقع الأخرى في المقالة.

الخطوة الأولى: انتقل إلى أحد المواقع في أسفل الموضوع ، ثم انتقل إلى Instagram واختر الفيديو الذي تريد زيادة عدد المشاهدات عليه.

الخطوة الثانية: بعد اختيار الفيديو ، ستقوم بنسخ الرابط الخاص به كما هو موضح في الصورة أدناه.
يزداد عدد المشاهدات على Instagram.

الخطوة الثالثة: ننتقل بعد ذلك إلى موقع ويب للمرة الثانية ، ثم نلصق الرابط المنسوخ في المكان المخصص (يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه).

الخطوة الرابعة: نختار بعد ذلك الرقم الذي نريد إرسال عدد محدد من المشاهدات ، أو بالأحرى عدد المشاهدات التي يمكن أن يرسلها الموقع (على سبيل المثال ، يرسل الموقع +3000 مشاهدة كحد أقصى و 10 مشاهدات كحد أدنى).

الخطوة الخامسة: ننتظر حتى يكمل الموقع عملية إرسال المشاهدات ، ثم ننتقل إلى الفيديو على Instagram ، ونقوم بتحديث الصفحة وسترى إن شاء الله تمت إضافة المشاهدات بنجاح.
زيادة مشاهدات Instagram بدون كلمة مرور.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

قد يعجبك :- تطبيق zefoy بدون وقت وسر 50000 الف مشاهدة يوميا

فوائد زيادة مشاهدات ستوري اسنتقرام Instagram

  • يمكنك الحصول على أكثر من 50000 مشاهدة يوميًا.
  • أنت تزيد المشاهدات دون تسجيل الدخول إلى هذه المواقع التركية وبدون حساب Instagram ، فقط ادخل إلى الموقع.
  • أسرع المواقع لإرسال المشاهدات.
  • بدون عدد ثابت من عمليات التكرار.
  • يسمح لك بزيادة المشاهدات بحوالي 7500 مشاهدة لكل موقع كل 10 دقائق.
  • العديد من الميزات التي أدعوك لاكتشافها بنفسك (زيادة الإعجابات ، زيادة المتابعين … إلخ).

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *