مواقع ربح المال من الانترنت عن طريق العمل الحر

اذا كنت محترف فى مهارة الرسم او مهارة التصوير او مهارة الموسيقي او اى مهارة اخرى، يمكنك ان تستغلها فى ربح المال من الانترنت عن طريق العمل الحر او كما يسمى مواقع المستقلين.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

هذه المواقع تعمل وكأنها وسيط بين اصحاب الشركات او اصحاب الاعمال الذين هم بحاجة الى ما تقدمه من خدمات او مهارات وبينك انت وهذا فى مقابل مادي.

اليكم افضل مواقع المستقلين او منصات العمل الحر:

1- موقع fiverr.

يعتبر موقع فايفر واحد من اهم مواقع العمل الحر عالمياً، كما انه يعتبر من اهم وافضل المنصات الربحية لربح المال من الانترنت والتي تساعد الكثير من المستخدمين من اصحاب المهارات المختلفة فى تحصيل ارباحهم بنسب عالية ومتفاوته، وذلك على حسب مهاراتهم واعمالهم التى يتقونها ويحترفونها.

يعتبر موقع فايفر ساحة لعمل متميز لجميع المحترفين فى العمل فى المجالات المتعددة المتنوعة والتى من اهمها الرسم والتصميم والتدريس وكذالك تصاميم البرامج والمواقع الالكترونية والترجمة والكتابة والموسيقي والتسويق.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

يوفر موقع fiverr للاشخاص المستقلين الكثير من المشاريع وفى المقابل مبلغ مالى يبدأمن 6 دولار كحد ادني للمشروع الواحد وذلك على حسب التخصص.

مهم، ان تنشأ حساب بنكي كى تتمكن من استقبال وادارة ارباحك واموالك من خلال العمر الحر من خلال الانترنت.

رابط الموقع

2- منصة مستقل.

تعتبر منصة مستقل واحدة من اهم واشهر منصات العمل الحر التى تضمن توفير فرص عمل هائلة لاصحاب المهارات المتنوعة فى وطننا العربي.

تساعد منصة مستقل اصحاب المشاريع المحتلفة والشركات على الوصول لمستقلين متخصصين محترفين يمكن لهم اداء تلك الاعمال باحتراف.

المنصة تحصل عمولة تصل الى حوالى 15% من المبلغ المالى المقدر لاى مشروع يقوم اى مستقل على المنصة بتنفيذه.

منصة مستقل تضم مستقلين من المجالات المتنوعة، مثل مثلاً الترجمة والتأليف والكتابة وايضا التدقيق اللغوى والتسويق الالكتروني وحتي الاعلانات وايضا اكثر من حوالى 21 مهارة متنوعة.

منصة مستقل وصل عدد المستقلين عليها الى حوالى 120,000 مستقل حتى تلك اللحظة من كل مختلف بلاد العالم العربى.

رابط الموقع

3- موقع كفيل.

يعتبر موقع كفيل من اهم واشهر المواقع العربية الجديدة الخاصة بالعمل الحر، واستجاع موقع كفيل ان يحجز مكانه بين افضل المواقع الربحية العربية من الانترنت.

اينكانت مهاراتك التى تمتلكها بالطبع ستجدها متوفرة على موقع كفيل، الموقع يضم كل المجالات المختلفة والمتنوعة مثل البرمجة والتقنية والكتابة والترجمة وايضا التسويق.

يضم موقع كفيل كل الخدمات الاستشارية والمالية كما انه يضم التصاميم والرسومات المختلفة وايضا مجالات التعليم والتدريب وغيرها الكثير من المجالات الاخرى المتنوعة.

تبدأ اسعار المشاريع على موقع كفيل من حوالى 6 دولار والى 490 دولار فى المشروع الواحد، وذلك حسب التخصص.

توفر المنصة طرق كثيرة ومختلفة كى تستلك المال من المستقلين ومن ضمنها خدمة Vodafone cash والتي هي رائجة بالنسبة للشعب المصري.

رابط الموقع

4- منصة بيكاليكا.

تعتبر منصة بيكاليكا واحدة من اهم وابرز المنصات الخاصة بالعمل الحر بالتحديد العربية والتي تستهدف كل المستقلين المتطورين والمصممين العرب.

منصة بيكاليكا عبارة عن متجر الكتروني يمكنه السماح للمشتركين فيه من المطورين والمصممين عرض اعمالهم عليه للبيع وتحديد سعره التي يرغبون فيها وبكل حرية.

يمكن لاى صاحب مشروع او عمل ان يقوم بالدخول على المتجر وتسوق الاعمال الفنية وتصاميم المستقلين وايضا شراء ما يريد بشكل سريع وبسيط وسهل واحترافية.

على منصة بيكاليكا من ابرز اعمال المستقلين مصممين ومطورين عرضها هو البيع على المنصة القوالب والتصاميم المتنوعة المختلفة. مثلا المدونات و الشعارات والطباعة واجهات الجرافيك و صفحات الويب.

تتمتع منصة بيكاليكا بالمصداقية كما انهي تحظى بثقة كبيرة جدا بالنسبة للمطورين والمصممين العرب.

رابط الموقع

5- منصة اى خدمة.

تعتبر منصة اى خدمة من اهم وابرز المنصات الخاصة بالعمل الحر فى الاسواق العربية والتى تكون مستهدفة استثمار لجهود الشاب العربى صاحب القدرات الخاصة والمهارات المتنوعة.

تلك المهارات سواء اذا كانت فى التدوين او الكتابة او تطوير المواقع او التسويق على مواقع السوشيال ميديا او حتي التصاميم الجرافيك.

هذا بالاضافة الى المهارات التي تهتم بإجراء الدراسات والابحاث المتنوعة والترجمة وايضا الاستشارات النفسية والمالية والشخصية، وغيرها الكثير والكثير.

منصة اى خدمة تعمل بنفس الية العمل التى يعمل غيرها الكثير من منصات العمل، وانها ايضا تعمل كوسيط بين صحاب المشروع الذى هو بحاجة الى خدمة المستقل وبين المستقل نفسه.

رابط الموقع

6- منصة خمسات.

منصة خمسات يعتبرها الكثير من المستخدمين انها افضل المواقع الربحية العربية من الانترنت، الموقع يشترط ان المعاملات المالية بين الطرفين تتم من خلاله، وذلك حتى يضمن كلا من الطرفين ان يحصل على الحقوق الكاملة. لهذا يعتبره الكثيرون من المستخدمين أنه من المواقع الربحية من الانترنت المضمونة والصادقة.

منصة خمسات توفر مجموعة هائلة من المشاريع للاشخاص المستقلين وذلك بمقابل مادي ويبدأ من حوالى 5 دولارات، الى حوالى200 دولار للمشروع الواحد.

فى المقابل تحصل منصة خمسات على عمولة لها عبارة عن 1 دولار على اى مشروع يقوم بتنفيذه المستقل لصاحب العمل.

منصة خمسات تضم خدمات من كل مجالات العمل الحر سواء التصاميم او الكتابة او التصوير او الترجمة او الاعلانات او التسويق وغيرها.

تجاوز عدد الاشخاص المستقلين الموجودين على منصة خمسات حوالى 300,000 مستقل.

رابط الموقع

اذا كنت تريد المعرفة اكثر عن أهم منصات العمل الحر فقم بالدخول الى هنا

الان انتهينا من الشرح عن مواقع ربح المال من الانترنت عن طريق العمل الحر. اخبرونا فى التعليقات هل استفدتم واخبرونا اذا كنتم تريدون ان نتحدث عن شيء اخر المرة القادمة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

الى اللقاء.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *