مواقع ربح المال من الانترنت عن طريق صناعة المحتوى

فى مدونة سابقة قمت بشرح عن مواقع ربح المال من الانترنت عن طريق الاعمال السهلة، اتمني ان تقوموا بزيارتها سأضع لكم رابط الشرح بالاسفل.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

اذا كنت شخص ممتلك موهبة او القدرة على صناعة المحتوى، فهذا يعني انك لديك اكبر كنز ولديك مهارة رائعة تجني منها الارباح الكبيرة من خلالها.

هنالك الكثير من المواقع الربحية لربح المال من خلال الانترنت والتى تكون مهمتها هى المساعدة لجميع صناع المحتوي بجميع اشكاله المتنوعة سواء المرئى او المسموع او المكتوب. على كيفية توظيف مهاراتهم فى ربح المال وكيفية تحصيل المزيد من الارباح الزيادة والاضافية.

الان سوف نعرض لكم اهم وافضل المواقع التى تهتم بالربح من الانترنت والتي تهتم بكتابة المحتوي والتي نوصى بها، والتى حقق منها صناع المحتوي ارباح جيدة، ننصح بان تكون واحد منهم.

1- موقع Listverse.

يعتبر موقع ليستفيرس واحد من اهم المواقع التى يبحث عنها صناع المحتوي المبتدئين والتي نوصي كل كُتاب وصناع المحتوي المميزين فى كل العالم. البعض يصف الموقع بانه افضل المواقع الربحية من خلال الانترنت بالنسبة لصناع المحتوى والمدونين وايضا الكتاب الرقميين.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

سعر المقالة الواحدة يصل على هذا الموقع الى حوالى 100 دولار، وفى حالة تمام مراجعة عملك المقدم منك ومن ثم تمت المقارنة بغيره من الاعمال المقدمة ومن ثم وقع الاختيار على عملك.

من اهم الشروط التي تؤكد موقع Listverse ليستفيرس على انها متوافرة فى المقالة هو انه لا يجب ان يقل عدد كلمات محتواها عن 1500 كلمة وهذا بالاضافة الى انه من الضروري احتوائها على ما لا يقل عن حوالى 10 عناصر.

رابط الموقع

موقع A List Apart اليست ابارت.

يعتبر موقع A List Apart من المواقع الربحية المهمة والتى تدفع مادى جيد جدا مرتفع الى حد ما جيد لكُتاب المحتوى الذين هم متعاملين معه.

فى هذا الموقع تكون قيمة المقالة الواحكة فقط حوالى 200 دولار وهذا فى حالة تمت الموافقة عليها. يعتبر مبلغ 200 دولار مبلغ جيد ومرتفع وهذا مقارنة مع غيره من المواقع الربحية المتواجدة على الانترنت المتشابهة له.

يتشرط موقع A List Apart ان تتوافر فيه شرط وهو الا تكون عدد كلمات المقالة اقل من 1500 كلمة لكل مقال.

بسبب المقابل المادي المرتفع الخاص بموقع A List Apart اليست ابارت يفضل صناع المحتوي التعامل معه والعمل معه. وايضا لسبب اخر وهو انخفاض نسبة طلب عدد المقالات على عكس غيره من المواقع المنافسة.

رابط الموقع

3- موقع YouTube.

لا يحتاج موقع YouTube الى تعريف طبعاً، فالجميع بالطبع يعرف ما هو موقع اليوتيوب. موقع YouTube الجميع يقوم بمشاهدة مقاطع الفيديوهات المتنوعة عليه فى كل انحاء العالم فى جميع المجالات فى حالة مستمرة.

يأتى موقع YouTube اليوتيوب فى اول المقدمة الخاصة بأفضل المواقع الربحية من الانترنت.

فى الآونة الاخيرة بدأ الكثيرون يقومون بالالتفات اليه على اعتباره انه اقوي منصة لربح المال من الانترنت وذلك بسبب الارباح الكبيرة التي يقدمها موقع اليوتيوب لصناع المحتوى.

يعتمد صناع المحتوي على تحقيق الربح من خلال موقع اليوتيوب وبشكل رئيسي واساسي مرتكز على الاعلانات التى تعرض على قناة صانع المحتوي الخاصة بعدما تمت انشائها.

يعرض موقع اليوتيوب اعلانات على قناتك الخاصة، في البداية انت بحاجة الى جذب الكثير من المشتركين والكثير من المشاهدات العالية الكبيرة وذلك من خلال تقديم محتوى مميز وفريد.

يمكنك ان تحصل ارباحك بشكل فعال وذلك من خلال قناتك الخاصة على منصة اليوتيوب YouTube وذلك لابد من تركيب اداة Google AdSense او حتي اى وسيط اعلانات اخر عبر شبكة الانترنت.

4- موقع Udemy يوديمي.

نعم ، نعم. موقع Udemy موقع الكورسات الشهير والمعروف، لا داعى للاستغراب، فهو يعتبر احد اهم المواقع الربحية من الانترنت الرائعة والصادقة والتى يجهلها الكثيرون من المستخدمين.

السؤال هنا، كيف اربح المال من خلال موقع Udemy يوديمي ؟؟

الاجابة هنا، من خلال قيامك بصنع كورس يقدم المعلومات المهمة والمفيدة حول كيفية عمل شئ ما معين تتقنه.

الشئ هذا قد يكون اكلة مصرية مثلا مشهورة او طريقة تحضير مستحضر تجميلى من المنزل يمكنك التجربة بنفسك وغيرها الكثير من المهارات التي يهتم الكثيرون فى تعلمها.

الموقع يقدم فرصة رائعة لكل صناع المحتوي الذين يقومون بتقديم الكورسات المهمة والمفيدة خاصة وانه يجذب ملايين المستخدمين حول العالم الذين تكمن رغبتهم فى التعلم وبتكلفة اقل.

ليس شرط ان تكون خبير فى المجال الذى تقوم فيه بتقديم الكورسات الخاصة بك، فقط يكفي ان تكون لديك المعرفة الجيدة حول ما تريد ان تتحدث عنه، وان تكون معلومات جيدة وقيمة والمستمعون فى حاجة اليه.

الموقع يقبل الكورسات المقدمة الخاصة باللغة العربية. لهذا نعتبره من اهم وافضل المواقع الربحية الجيدة من الانترنت باللغة العربية حول العالم.

رابط الموقع

انتهينا من شرح عن مواقع الربح من الانترنت عن طريق صناعة المحتوى، اخبرونا اذا اعجبتكم المقالة، واخبرونا ايضا اذا كنتم بحاجة إلى شرح عن شيء ما.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

فقط اخبرنا.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *