برنامج عرض الفيديو على الحائط بالفلاش للاندرويد

الكثير من الناس بحاجة الى تطبيق لعرض شاشة الهاتف على الحائط كي يقومون بعرض مقاطع الفيديوهات والصور وتكون بصورة كبيرة وواسعة على الحائط.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط

الكثير من الناس عنده رغبة فى مشاهدة الصور واللقطات الموجودة على هاتفه وبصورة كبيرة وبجودة ممتازة وعالية. وايضا لديه العديد والعديد من الاستعمالات فى المجالات المتنوعة.

البعض يرغب فى مشاهدة الافلام والاستمتاع بها ويحبون عيش جو المغامرة وكأنهم فى السينما. بعض الاشخاص يرغبون فى لعب الالعاب ولكن رغبتهم تكون فى شاشة كبيرة لكي يشعرون بجو الاثارة والمتعة.

البعض يسأل عن تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط لا توجد الكثير من التطبيقات التي تستخدم فى اظهار المحتويات المتواجدة على الهاتف او الصور وتكون موجودة على الحائط وبصورة كبيرة.

ولن يكون متواجد طرق تكون مستخدمة وتخدملك نفس الغرض الذى تحتاجه. الكثير من الوسائل لا تكون مكلفة كما البعض معتقد، معظم الاشخاص يكونوا معتقدون ان تلك الخدمات مكلفة وبحاجة الى الكثير من الاموال.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

قد يهمك :- طريقة عرض شاشة الهاتف علي شاشة التلفزيون 

تحميل تطبيق عرض الفيديوهات على الحائط بالفلاش

اذا كنت راغب فى استخدام برنامج عرض شاشة الهاتف على الحائط باستخدام هاتفك الذكي، تستطيع فعله من خلال عديد من الطرق المتنوعة وعليك ان تتبعها، من خلال الطرق المجانية التى تكون مستخدمة تكون من خلال صنعك لجهاز تحكم من منزلك دون ان تحتاج الى شراء جهاز وتركبه.

من خلال الادوات التى تكون متوفرة فى جميع المنازل يمكنك ان تصنع جهاز يكون قائم على عرض شاشة هاتفك الذكي على الحائط، يكون مثله مثل جهاز البروجكتور ولكنه باستخدام الادوات المتنوعة المنزلية البسيطة ويمكنك ان تجربه وصنع جهازك ولن تجد صعوبة فى طريقة الصنع بل ستجد سهولة.

طريقة اخرى هى طريقة اخرى تكون مدفوعة تستطيع ان تستخدم جهاز يكون حامل لاسم البروجكتور والذى يتواجد منه الكثير والكثير من الانواع ومنها انواع تكون صغيرة جداً ولكنه غير مكلف ويمكن لجميع الفئات ان يشترى ذلك الجهاز فسعره يصل الى 70 دولار اى ما يقارب 1,120 جنيه مصرى ويكون متوافر في الكثير من المتاجر الالكترونيه التي تقوم ببيع الاجهزة الالكترونية، وعليك ان تحرص ان تشتريه من مكان موثوق.

تطبيق هاتف بروجكتر/ موبايل بروجكتر

اذا كنت تمتلك جهاز بروجكتر وتكون راغب فى ان تقوم بربط الجهاز مع تطبيق عرض شاشة هاتفك على الحائط، يمكنك ان تقوم بتحميل برنامج Mobile Projector Big Screen ، يمكنك هذا التطبيق من ان تقوم بإنشاء الكثير من الاطارات المتعلقة بصور الوجه وتكون جودة الصور عالية جداً، وسوف تحصل على الصور الرائعه والجميلة ويمكنك ان تشاهدها فيما بعد على حائط منزلك.

تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط
تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط

التطبيق عبارة عن تطبيق يعمل على عرض صور وجه عادية والتي تود على هاتف اندرويد عادية وهو يقوم بجعل صور الوجه رائعة وجميلة وتكون بها ابداع وتنوع.

هذا التطبيق يعمل على كمال جهاز العرض الضوئي والذى يعمل على جعل المحتوى متنوع ومختلف وهذا من خلال العرض على الحوائط فى الاماكن المختلفة والمناسبة، كما انه يستخدم فى كبرى المؤسسات فى الاحتفالات والمناسبات المتنوعة.

متعة التطبيق تكمن من خلال القيام بتنزيله على هاتفك ومن ثم تفعل خاصية الواى فاى ومن ثم تقوم بتوصيله بجهاز البروجكتور الذى تمتلكه اذا كان جهازك به خاصية واى فاى، يمكنك من خلال التطبيق ان تقوم بتعديل الصور الخاصة بك ومن ثم تقوم بضبطها باسلوب رائع وجميل ومن ثم تحفظها على جهاز عرضك الضوئي، و ستجد الكثير من الاطارات المتنوعة والرائعة فى هذا التطبيق.

تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط

يمكنك تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط والاستمتاع بإنشاء إطارات الصور مع الصور الموجودة على هاتفك وتعديلها من خلال تحميله من جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في محرك البحث والنقر على بحث وسوف تجد صفحة بها معلومات ووصف التطبيق وتقييمات المستخدمين للتطبيق وبعض الصور التي توضح كيفية استخدامه.

قم بالنقر على تحميل وسوف تظهر لك قائمة أخرى بها بعض الأذونات التي يجب عليك الموافقة عليها لكي يبدأ التطبيق في التحميل، بمجرد النقر عليها سوف يبدأ التطبيق فورًا في التحميل وما هي إلا ثواني معدودة وسوف تجد التطبيق موجود على واجهة هاتفك تستطيع تشغيل التطبيق وتوصيله بالجهاز بطريقة سهلة من خلال التعليمات الموجودة في التطبيق.

تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط للهاتف الاندرويد

لن تجد تطبيق لعرض شاشة الهاتف على الحائط ويكون فى خدمة غرضك الذى تريده ولهذا من الافضل هو ان تشترى جهاز بروجكتر يكون حجمه صغير ويكون مناسب لخدمة غرضك ويعرض لك شاشة هاتفك على الحائط، وتكون جودة عالية عليك ان تختار مكان جيد لشرائه وتستطيع تركيبه وتستمتع بمتابعة افلامك وكأنك موجود فى صالة سينما او تشاهد صورك وذكرياتك مع اسرتك واصدقائك.

هذا الجهاز يستخدم عن طريق ربطه بهاتفك الذكى من خلال شبكة الواى فاى، الجهاز متاح له جهاز صوت يمكنك ان تسمع الصوت من خلال ذلك المخرج مباشرة.

الجهاز يقوم بعرض كل ما كل المحتويات التى يمكنك مشاهدتها على هاتفك او اى جهاز اخر يكون ممتاز ويصل الى 480 * 800.

وغير ذلك كله، انه مزود بمنافذ حتى تقوم بتوصيله باجهزة اخرى، كما انك تستطيع ان تركب ذاكرة خارجية فى الجهاز او USB كى تقوم بعرض المحتوى على الحائط ومن ثم تستمتع بافضل المشاهد، سواء اذا كانت صور او مقاطع فيديوهات، سوف تستمتع جداً من خلال استخدامك لخاصية عرض شاشة الهاتف على الحائط وسوف تجد استخداماتها المتعددة.

مزايا البروجكتور

يستخدم فى المنازل كى تشاهد الافلام والمسلسلات ومقاطع الفيديوهات وايضا الصور.
‌يستخدم فى المدارس والجامعات ايضا، ويكون قائم على غرض التعلم كى يعرض المحتوى التعليمي وبصور واضحة.
‌يستخدم بدلا من السبورة الذكية هو يغني عن استخدامها وبالتالى هو موفر مادى.
‌سهل فى استخدامه واعداده.
‌سهل فى طريقة توصيله وغير معقد.
‌يمكن ان تستخدمه فى العرض على اسطح مثل الحوائط والارضيات والطاولات.
‌يمتلك الجهاز خاصية العرض من مسافات ليست بعيدة.
‌يمكنك ان توصل الجهاز باجهزة الكمبيوتر او أجهزة اللاب توب ومن ثم توصيله بمداخل USB ومداخل اخرى احتياطية.
‌يمكنك ان تربط استخدام الجهاز من خلال شبكات الواى فاى او شبكة LAN.
‌يمكنك ان تقوم بتوصيله من خلال تطبيق ربط جهاز بروجكتر وهو نفس الجهاز الذى تقوم الشركة بتوفيره لك.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

رابط التطبيق

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *