تطبيقات تعلم اللغات الاجنبية مجانا

من منا لا يبحث يومياً عن اهم تطبيقات تعلم اللغات او من منا لم يسأله صديقه يوماً عن افضل تطبيقات اللغات. من منا لا يعرف كل اللغات ويريد ان يتعلم اللغات من خلال هاتفه المحمول ومنزله بدون ان يخرج من المنزل. من منا يريد ان يتعلم اللغات الاجنبية كلها او على الاقل لغة او اثنان وهو جالس فى منزله؟.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

بالطبع جميعنا يرغب فى تعلم اللغات الاجنبية كلها او حتى بعضاً منها ولا يريد الخروج او اخذ كورسات.

لذلك اليوم قررت جمع لكم تطبيقات اللغات وعن تجربة شخصية. فقط أكملوا قراءة المقال.

اللغات تستخدم كى يتواصل البشر مع بعض، وتعتبر اللغات هى شكل من ضمن اشكال التواصل وهى تنطوي على التحدث والكتابة والقراءة. كما ان اللغات تشمل العلامات والايماءات المتنوعة.

عدد اللغات المحكية فى العالم ما بين 6500 لغة الى 7000 لغة تحاكي فى العالم اليوم بين لغات قديمة ولغات جديدة، نعم لغات قديمة مازالت هنالك شعوب تتحدث بها وكي تأخذ خطوة التقرب من تلك الشعوب فالوسيلة الوحيدة كي تعرف تحاكيهم هى ان تتعلم لغتهم!

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

تطبيقات تعلم اللغات الاجنبية مجانا

تطبيقات تعلم اللغات الاجنبية ، عليك ان تتعلم لغة جديدة ومهارة جديدة ومفيدة فمثلاً، انت شخص عربى كيف تسافر الى امريكا وانت لا تعرف اللغة الانجليزية؟؟ كيف تسافر الى اليابان وانت لا تعرف اللغة اليابانية؟ كيف تسافر الى اى دولة اجنبية وانت لا تعرف لغتها؟!

هل هو امر معقد؟ بالطبع لا يا صديقي الامر سهل جدا وليس معقد فاليوم ساقوم بطرح افضل التطبيقات التي تهتم باللغات الاجنبية وعن تجربة شخصية كما ذكرت.

قد يعجبك :- الربح من الانترنت استراتيجية ربح 2 دولار كل دقيقة

1- تطبيق Mondly لتعلم اللغات الاجنبية مجانا

تطبيق تعليم اللغات Mondly. فى البداية انا قمت بذكر تطبيق موندلى فى الاول لانى احب هذه التطبيق واذا قام احد بالسؤال عن افضل تطبيق تعليم اللغات فانا دائما ما اقترح عليهم هذه التطبيق لانه رائع جداً.

تطبيق موندلى هو تطبيق رائع جداً وفريد لتعليم اى لغة حيث هنالك تطبيق Mondley learn 33 languages هذا التطبيق شامل لتعلم 33 لغة. الم تصدق؟ كما هنالك موندلى لتعلم اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة اليابانية واللغة الصينية واللغة الالمانية واللغة التركية واللغة الهندية واللغة الايطالية واللغة الكورية ايضاً.

الجميع الآن اصبح يتهافت لتعلم اللغة الكورية مثل محبين الـ BTS و هى عبارة عن فرقة فتيان كوري الجميع يعرفها الان. ما الامر حملوا تطبيق Mondley learn Korean language وغيرها تطبيق موندلى يدعم الكثير من اللغات.

كيف يعمل تطبيق موندلى Mondly ؟

  • تطبيق Mondly هو افضل تطبيق تعليم لغات مجاناً.
  • ‌تطبيق Mondly يبدأ بتعليم المستخدمين كيف يجرون محادثة اساسية وهذا عوضاً ان الكلمات الاساسية.
  • ‌تطبيق Mondly يركز على تعليم المستخدم بالطرق الصحيحة ومن ثم يبدأ التطبيق يتكيف مع احتياجات المستخدمين وبعدها يصبح معلمهم الخاص.
  • ‌تطبيق Mondly تستخدم التعرف على الكلمات وعندمت تأتي نهاية الدورة التدريبية، فهنا سيكون المستخدمين قد تعلموا حوالى 5,000 كلمة وعبارات جديدة.
  • ‌يوفر تطبيق موندلى الدورات المتخصصة للمهنيين مثل مضيفات الطيران وموظفين المطاعم ومساعدين المتاجر وموظفين الاستقبال والمدرسين والاطباء وغيرهم.

تطبيق موندلى رائع جداً وهو سيكون استاذك الخاص، ولا تنسى انه شامل لتعلم جميع اللغات.

2- تطبيق duolingo لتعلم اللغات الاجنبية مجانا

يعتبر تطبيق Duolingo هو افضل التطبيقات المجانية لتعليم اللغات المتواجدة على الانترنت، التطبيق يستخدمه اكثر من حوالى 300,000,000 مستخدم.

كما ان تطبيق Duolingo هو فى الاساس تطبيق وموقع ويب ويمكن الوصول اليه بالمجان. تطبيق Duolingo يقدم ما يقارب من 95 لغة ودورات فى تلك اللغات مجاناً.

تطبيق Duolingo هو تطبيق تفاعلى جداً، كما انه يحتوى على بودكاست ، حيث انه يمكنك ان تستمع الى البعض البرامج المدرسية من خلال Duolingo معلمك والذى سوف يعمل على تحسين مهاراتك.

يعتبر تطبيق Duolingo من اهم التطبيقات فى تعلم اللغات ويعتبر من اسهل التطبيقات ايضاً لتعليم اللغات. انا افضل هذا التطبيق ايضاً. فهو رائع جداً.

3- تطبيق MEM-Rise / تطبيق Memrise لتعليم اللغات.

  • تطبيق Memrise هو افضل تطبيق لتعليم اللغات بشكل سهل وسريع.
  • ‌تطبيق Memrise هو تطبيق تعليم لغات بريطاني، يستخدم التقنيات المتنوعة كى تحتفظ بالمعلومات فى ذاكرتك.
  • ‌يعمل على مساعدة المستخدم على تعلم اللغات المتنوعة.
  • ‌يوفر تطبيق Memrise للمستخدم مجموعات من المحتويات التي تكون متضمنة مقاطع الفيديوهات وبطاقات الفلاش وغيرها.
  • ‌تطبيق Memrise يقدم طرق سريعة لتعلم اللغات وبكل سهولة.
  • ‌يستخدم تطبيق Memrise مصطلح التكرار المتباعد والذى تم اثبات فعاليته فى التعليم.

بالطبع لا ننسى أصدقائنا الاعزاء الذين يرغبون فى تعلم اللغات الهندية. وهو من افضل التطبيقات التى تساعد المستخدمين على تعلم اللغات الهندية بكل سهولة وبساطة.

4- تطبيق Multibhashi لتعليم اللغات الهندية:

  • تطبيق Multibhashi كما ذكرت هو تعليم اللغات الهندية بكل سهولة وبساطة.
  • ‌تطبيق Multibhashi يسمح بتعليم المستخدمين اللغات الهندية مثل التيلوجو و الأوريا و المالايالامية و الكانادا و الماراثية و التاميل و الغوجاراتية و البنغالية.
  • ‌تطبيق Multibhashi به روبوت قائم على صوت ويساعد على الممارسة والتحدث باللغات المختلفة.
  • ‌معه مترجم ومدمج.
  • ‌يساعد المستخدم على تراجم الكلمات من لغة الى اللغة الاخرى ويمكن للمستخدم ان يستخدم تلك التطبيق فى وضعية عدم الاتصال.
  • ‌هو رائع للاشخاص الذين ليس باستطاعهم الوصول الى اتصال بالانترنت.

قد يهمك :- تحويل رصيد من فودافون كاش لرقم أورنج بسهولة

الآن، قد انتهيت من تقديم لكم افضل لتعلم اللغات الاجنبية . اخبرونى فى التعليقات هل استفدتم واخبرونى اذا كنتم تعرفون بتلك التطبيقات من قبل، واذا لم كنتم تعرفون بتلك التطبيقات، فأى تطبيق سوف تقومون بتحميله. واذا كنتم تستخدمون تطبيقات لغات اخرى، اخبرونا بها كى يستفيد منها الجميع.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

اذا كنتم بحاجة الى معرفة شئ اخر اخبرونا.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *