تحميل قالب استرا عربي Astra Pro أفضل قوالب ووردبريس

أعزائي زوار موقع itechmobik، نقدم لكم في هذا المقال تحميل قالب استرا عربي Astra Pro ، أفضل قوالب WordPress المجانية والمُعربة بالكامل ، وشرح طرق تصميم قوالب WordPress RTL مجانًا للحصول على قوالب متنوعة ، وورد عربي متجر قوالب ، قوالب أعمال مجانية والمزيد ، مع رابط تنزيل مباشر لقالب Astra Pro من Media Fire ، الإصدار المجاني المدفوع بدون علامة مائية + شرح لكيفية تحديد موقع قالب Astra ومعلومات حول مستقبل Astra.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تعد Astra حاليًا واحدة من أكثر موضوعات متجر WordPress شيوعًا والأسرع نموًا والأعلى تصنيفًا اليوم ، وهناك سبب لذلك. في الحقيقة ، عدة أسباب.

في هذه المقالة ، سنقوم باستكشاف نموذج Astra ومعرفة سبب (أسباب) الطلب الشعبي. سنراجع بعد ذلك نسخته المميزة ونقرر ما إذا كنا نعتقد أنه يستحق ذلك ، بناءً على نتائج مراجعتنا.

لقد استخدمنا هذا القالب الشائع جدًا وذات التصنيف العالي عدة مرات ، للعديد من المواقع الإلكترونية ، وتمكنا من تقديم بعض تصميمات الويب الرائعة ويمكننا إخباركم بكل شيء عنها – في مراجعة حقيقية وصادقة وغير متحيزة.

ما هو قالب أسترا – Astra؟

Astra هو موضوع WordPress مجاني تم تطويره بواسطة Brainstorm Force. إنه خفيف الوزن بشكل لا يصدق ، ويتم تحميله في أقل من نصف ثانية ، وهو قابل للتخصيص للغاية ، وقد نما إلى قاعدة تثبيت نشطة تضم أكثر من 300000 مستخدم في أقل من عام بمتوسط ​​تقييم 5 نجوم.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

Brainstorm Force هي شركة تطوير ويب مقرها الهند. هذه مجموعة من مطوري WordPress المحترفين الذين طوروا مع Astra العديد من المكونات الإضافية الأخرى.

بعض الوظائف الإضافية المعروفة هي Ultimate Add-ons لـ Beaver Builder و Elementor. إنه يوسع قدرة منشئي الصفحات المذكورين عن طريق إضافة عناصر واجهة مستخدم أو كتل أو عناصر أو قوالب مخصصة جديدة.

إنهم أيضًا الفريق الذي يقف وراء Ultimate Addons for Gutenberg ، والذي يحول محرر Gutenberg إلى ما يمكن أن نطلق عليه “مُنشئ صفحات WordPress صغير”. يضيف كتل مخصصة متقدمة مع ميزات وإمكانيات موسعة.

يمكن ترقية سمة Astra إلى الإصدار المتميز من خلال شراء المكون الإضافي Astra Pro. إنه مكون إضافي يتيح لك الوصول إلى الوحدات المتميزة من Astra Pro.

قبل المتابعة ، تحقق من هذا الفيديو القصير مع دليل البدء السريع من فريق Astra والذي يقدم نظرة عامة موجزة عن طراز Astra الأسرع نموًا.

قد يهمك :- أفضل 7 قوالب Shopify التي تدعم اللغة العربية.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

قد يفيدك ايضاً :- انشاء موقع علي الووردبريس بكل سهولة

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *