انشاء موقع علي الووردبريس بكل سهولة

فكرة انشاء موقع الكتروني علي الووردبريس WordPress ليست صعبة يمكننا ان نعطيك بعض الاقتراحات التي يمكنك ان تتعلمها لكي تعرف طريقة سهلة بالخطوات لكي تتمكن من انشاء موقع علي الووردبريس.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

انشاء موقع علي الووردبريس

انشاء موقع علي الووردبريس، إذا كنت قد قمت بذلك بالفعل، فلا تتردد في المتابعة إلى الخطوة 2 – اختر مزود استضافة. بمجرد اختيارك المجال الخاص بك ، سوف تحتاج إلى شراء اسمك واختيار شركة استضافة تناسب احتياجات موقعك. نظرًا لأنك تقوم بإنشاء موقع ويب WordPress ، سيكون الخيار المثالي هو اختيار مزود استضافة يقدم استضافة محددة لموقع WordPress.

مرة أخرى ، يتطلب WordPress.org منك إنشاء المجال الخاص بك والعثور على مزود استضافة تابع لجهة خارجية لموقعك. تتطلب جميع مواقع WordPress.org مضيف ويب تابع لجهة خارجية لتوصيل اسم مجال مخصص ويكون متاحًا عبر الإنترنت.

من خلال البدء باستضافة الويب ، يمكنك توفير المال عن طريق الحصول على اسم مجال مجاني وشهادة SSL مجانية وبريد إلكتروني مجاني للشركة ، وتوفير الوقت عن طريق تثبيت WordPress بنقرة واحدة ، مما يلغي الحاجة إلى توصيل المجال الخاص بك يدويًا بـ WordPress.

يمكنك في البداية العثور على استضافة مقابل 1 دولار شهريًا على خطة استضافة مشتركة ، لكننا نقترح عليك إنفاق المزيد على خطة استضافة WordPress مُدارة لإدارة موقعك بسهولة. يقدم Bluehost العديد من حزم الاستضافة من خطط WordPress القياسية الخاصة بنا إلى خطط استضافة WordPress المُدارة بالكامل.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

بعد اختيار اسم المجال وشراء خطة الاستضافة ، فإن مهمتك التالية هي تنزيل WordPress وتثبيته على الخادم الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك اتباع عدة أدلة لتعلم عملية تثبيت WordPress.

ليست هناك حاجة للقيام بذلك الآن ، لأنه لاحقًا في هذا الدليل ، سنعرض لك كيفية العثور على قوالب WordPress المجانية وتثبيتها على موقع الويب الخاص بك.

قد يهمك :- الربح من الانترنت بفكرة لن تخطر ببالك

خطوات انشاء موقع علي الووردبريس

انقر فوق الزر “إنشاء موقع ويب” وسيبدأ التثبيت تلقائيًا. أدخل اسم موقعك الجديد واسم المستخدم / كلمة المرور وسيكون موقع WordPress الخاص بك جاهزًا للاستخدام. بحلول الوقت الذي اشتريت فيه خطة الاستضافة الخاصة بك وقمت بإعداد تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك ، ستكون القطعة الوحيدة المفقودة هي WordPress نفسها. إذا اخترت Bluehost كمضيف الويب الخاص بك ، فسيتم تثبيت WordPress تلقائيًا.

بمجرد تسجيل الدخول ، سيعرض لك Bluehost معالجًا سهل الاستخدام سيرشدك خلال عملية تثبيت WordPress أثناء إعداد الاستضافة الخاصة بك. لاستخدامه ، انتقل إلى لوحة تحكم استضافة الويب وابحث عن أداة One Click WordPress Install. تعمل سمات WordPress مثل قوالب مواقع الويب ، مما يوفر للمستخدمين موقعًا مصممًا بالكامل يمكن تحديثه وتخصيصه بسهولة.

لذلك ، سوف تحتاج إلى اختيار سمة لموقع الويب الخاص بك والتي تناسب علامتك التجارية بشكل أفضل ويجعل الأشياء عملية. على WordPress.org ، عادة ما تشتري سمات ومكونات إضافية لموقع الويب الخاص بك والذي يتم استضافته في مكان آخر.

تتمثل الخطوة المهمة التالية قبل تصميم موقعك في تثبيت مكونات WordPress الإضافية ، والتي توفر وظائف إضافية لموقع الويب الخاص بك لكل شيء بدءًا من تحسين الأمان وتحسين محرك البحث (SEO) إلى القدرة على بيع تذاكر الأحداث.

يمكنك استخدام العديد من المكونات الإضافية لإضافة وظائف جديدة وغير محدودة إلى موقع WordPress الخاص بك. هنا يمكنك تثبيت المكونات الإضافية من مستودع WordPress مباشرةً على موقعك. بالنسبة لوضع هذه المكونات الإضافية على موقع الويب الخاص بك ، فهذا هو الجزء الأسهل.

الآن بعد أن عرفت كيفية إنشاء موقع WordPress على الويب وتخصيصه بقوالب وإضافات مجانية ، يمكنك البدء في إضافة محتوى على الفور. أخيرًا ، كل ما تبقى هو إنشاء محتوى رائع يجذب الزوار إلى موقعك. لقد قمت الآن بإنشاء البنية التحتية التي تدعم موقع الويب الخاص بك (اسم المجال والاستضافة و WordPress).

لذلك ، تم الانتهاء من جميع الإعدادات الأساسية ، وسنعرض الآن كيف يمكنك إنشاء أول منشور في المدونة الخاص بك وتنشيطه لزائر موقعك. لدينا دليل خطوة بخطوة حول كيفية إنشاء موقع Facebook Like باستخدام WordPress. يمكنك استخدام أحد المكونات الإضافية لمنتدى WordPress لإنشاء موقع ويب بوظيفة منتدى المناقشة.

لمزيد من المعلومات والمعلومات حول استخدام WordPress كموقع CMS / موقع ثابت ، تحقق من هذه الموارد الرائعة. سواء كنت تبحث عن إنشاء مدونة أو موقع ويب شخصي ، ستجد الكثير من الأدوات لإدارة موقع WordPress الخاص بك وتوسيع نطاقه بسرعة.

ومع ذلك ، إذا كنت قد اتخذت قرارك وترغب في إنشاء موقع ويب مجانًا باستخدام WordPress ، فيمكن أن يكون هذا المنشور مفيدًا لك بشكل كبير. سيرشدك هذا الدليل الشامل خلال العملية الأساسية خطوة بخطوة لإنشاء موقع ويب WordPress ، بالإضافة إلى قائمة بالنصائح والحيل التي يجب وضعها في الاعتبار عند العمل باستخدام WordPress.

قبل أن ندخل في خطوات إنشاء موقع WordPress ، فلنتحدث عما يجعل WordPress الخيار الأفضل. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى الجمهور وإنشاء موقع ويب دون الاستثمار في برامج تصميم الويب أو التعاقد مع مصمم ويب ، فإن WordPress يستحق التفكير.

حان الوقت لإعلامك بأننا نقدم استضافة WordPress رائعة مع برنامج التثبيت بنقرة واحدة ، حتى تتمكن من الإعداد في أي وقت من الأوقات.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

قبل تعلم كيفية إنشاء موقع ووردبريس للمبتدئين ، تحتاج إلى اسم مجال لموقعك على الويب. قبل البدء في إنشاء موقع الويب الخاص بك ، يعد اختيار اسم المجال أحد أهم أجزاء العثور عليه بدقة جمهورك. أنت لا تتعرف على علامتك التجارية. في الواقع ، يحتفظ اسم المجال الخاص بك ، أو اسم موقع الويب الخاص بك بشكل أكثر شيوعًا ، بعلامتك التجارية

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *