14 طريقة للربح من امازون وتحقيق 3 الف دلاور

اهم 14 طريقة للربح من امازون حيث ان فكرة استغلال امازون والربح منه تعتبر فكرة مغرية وجذابة، خاصةً انك سوف تتعامل مع اضخم مواقع التجارة الالكترونية في العالم. تقول الاحصائيات ان هناك اسواق لما يصل اليها امازون حتى الان، هذا يعني انها من اهم الفرص للربح من امازون.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

اليوم سوف تتعرف على اهم الطرق للربح من امازون amazon. انا معك كي تتعرف ايضاً كيفية القيام بذلك. امازون هو موقع تجارى الكتروني، يعتقد الجميع انه الوسيلة التي من خلال البيع لمنتجاتهم سوف يربحون. لكن اليوم سوف اخبرك انه هنالك الكثير والكثير من الطرق التي قد تكون المرة الاولى لك للسماع عنها. كل الطرق التى سوف اذكرها هى طرق رسمية وهى مقدمة من امازون Amazon.

كيف تربح من amazon

سوف اشرح لك عن افضل 14 طريقة للربح من امازون وعليك ان تختار ما يناسبك منهم. وبعدها تبدأ فى العمل فوراً.

1- Amazon FBA. او Fullfilment By Amazon

يعتبر برنامج Fullfilment By Amazon هو واحد من اهم البرامج التى يمكننك من خلالها العمل ومن ثم الربح من amazon عن طريق بيع منتجاتك على المتجر. قد يكون هذا المجال غير متاح للجميع ولكن هنالك طريقة.
الطريقة هى ان يكون متوفر سجل تجاري يكون امريكي ومن خلال تلك الطريقة يمكنك العمل وكأنك موجود فى امريكا.

برنامج Fullfilment By Amazon ليس متوافر فى امريكا فقط بل يمكنك ان تعمل من خلاله فى الكثير من البلاد الاوروبية وبلاد الخليج، قد وصل امازون الى اسواق الخليج فبالتالي يمكنك ان تبيع فيه.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

طريقة العمل:-

_ تقوم بالتسجيل فى موقع امازون على اساس انك بائع.
_ بعدها تشترى المنتجات من خلال Alibaba او اى موقع شبيه لها من المواقع الاخرى.
_ تقوم بشحن المنتجات الى مخزن امازون Amazon fulfillment center.

بعدها تقوم بنشر المنتج على المتجر.
عندما تكون قد انتهيت من كل الخطوات السابقة وبعدها تحصل على المبيعات سوف يقوم amazon بشحن تلك المنتجات ومن ثم توصيلها الر الى الشارى او المستهلك.

2- ان تقوم بنشر الكتب الرقمية عن طريق Amazon Kindle Direct Publishing.

اذا كنت كاتب جيد فيمكنك ان تحصل على ربح من خلال KDP للربح من امازون، فيمكنك ان تنشر كتابك الخاص فى غضون 5 دقائق وبالتالي سوف يتم اتاحته للجميع حول العالم. وذلك فى غضون يوم-يومان.

يتيح امازون لك تحديد سعرك الذى سوف يكون مناسباً بالنسبة لك. كما انك سوف تحصل على 70% عند كل بيعة سوف يحصل عليها كتابك. هناك ميزة التعديل على كتابك وقتما تشاء. يمكنك ان تبيع كتب مسموعة.

3- البيع عن طريق Amazon Business.

يتيح لك Amazon Business ان تبيع وبسعر الجملة، لكنى لا انصحك بهذا المجال.

4- التسويق بالعمولة وذلك عن طريق Amazon Associates.

يعتبر برنامج Amazon Associates هو اكثر البرامج شهرة بين المسوقين بالعمولة عالمياً، تعتبر طريقة رائعة للربح من خلال امازون وبدون ان تنفق شيء . عليك ان توفر زائرين مهتمين فقط وبعدها يمكنك ان تروج لمنتجات امازون عليهم.
انصحك بهذا المجال لانه هنالك مشاريع ضخمة الكترونية قائمة عليه بشكل خاص من اهم مميزاته انه يمكنك ان تقوم بالتسجيل فيه من اى مكان حول العالم، حيث انه لا تواجد اى بلد ممنوعة منه. من اهم المزايا فيه هو وجود كم كبير من المنتجات التي تكون ملائمة لاى نيتش موجود على الانترنت وهو ما يكون سبب الاقبال.

5- تقوم بتقديم الخدمات على امازون Amazon Service

اغلبية الاشخاص لا يعرفون ان امازون هو اكثر من انه مجرد متجر متواجد على الانترنت حيث تستطيع تقديم الخدمات مقابل مبلغ مالي من خلال Amazon Services.

6- ان تقوم ببيع المنتجات Amazon Private Brands

اذا كنت مصنع جيد او شخص لديه تواصل مع المصانع او احد منهم فهنذا يكون اختيارك المناسب للعمل في هذا البرنامج. هذا البرنامج يتيح لك ان تقوم ببيع منتجاتك تحت براند خاص ويكون خاص من خلال amazon.

امازون هنا يكون متكفل بإرشادك لعملية التسجيل وسوف يرشدك لكيفية انشاء علامة تجارية خاصة بك وسوف يتيح لك امكانية الوصول لادوات تسويقية ومراقبة اداء.

اذا كنت من الذين لديهم تواصل مباشر للمصانع فهنا يمكنك ان تسجل فى برنامج Amazon Accelerator وسوف يكون لديك فرصة كبيرة للحصول على التوسع فى مشروعك الخاص.

7- الربح من خلال بيع المنتج المصنوع يدويا.

اذا كنت شخص بارع فى صناعة المشغولات اليدوية سواء كنت فى منزل او ورشة عمل خاصة، فهنا يتيح لك برنامج Amazon Handmade فرصة عرض منتجك على ملايين العملاء.
للعلم:- للمنتجات اليدوية اقبال كبير جداً من العملاء. واكبر دليل على ذلك هو وجود الكثير من المواقع المشهورة ولها اسس عرض البيع للمنتجات اليدوية.

من افضل المواقع التى تهتم ببيع المنتجات اليدوية والتى يمكنك ان تبدأ العمل عليها فوراً هو موقع Etsi وهو موقع متخصص بالمنتجات اليدوية ولديه زوار كثيرون.
اخبرنى فى التعليقات اذا كنت تريد طريقة العمل والتسجيل على هذا الموقع واذا كنت ترغب في الكثير من المعلومات عنه.

8- يمكنك ان تربح عن طريق التوظيف على Amazon.

كثيرون من موظفى خدمة عملاء Amazon يعملون عن بعد فى اكثر من حوالى 130 موقع حول العالم ومن خلال اكثر من 16 لغة ويمكنك ان تحصل على وظيفة من خلال عملية البحث فى موقع توظيف امازون.
عندما تحصل على وظيفتك فى امازون يعني انك سوف تكون ممثل لامازون فى خدمة العملاء، بعدها سوف تقوم بالوظيفة وانت فى منزك، فى غرفتك دون ان تذهب الى مقر عمل بشكل دائم وروتيني.

9- ان تقوم ببيع التصميمات الحصرية.

اذا كنت تهوى التصاميم الجديدة فهنا امازون يكون مساعدك كى يكون لك فرصة كبيرة فى الربح عن طريق بيع التصاميم الحصرية الخاصة بك. كل ما يجب القيام بفعله هو ان تقوم برفع التصميمات ومن ثم تحدد سعرها وبعدها سوف يقوم امازون بعمل الطباعة والارسال الى الشارى .

الامر ليس مقتصراً على التيشرتات ولكنه يمكنك ات تبيع التصاميم على الكثير من المنتجات الاخرى مثل الاكواب. وعليك ان تحرص على ان تكون منتجاتك قانونية.

لا يوجد تكاليف كي تنضم الى Merch By Amazon. ولكنه عليك ان تقوم بتعبئة الاستمارة الخاصة بالتقديم ومن ثم تنتظر القبول.

10- العمل فى برنامج Amazon Flex.

اذا كنت احد سكان الولايات المتحدة فهذا يعني انه عليك ان تعلم بأن امازون لديه خدمة رائعة وهي توصيل خاص اى Amazon Flex وهى تتيح لك توصيل المنتجات والطرود الى العملاء مقابل مبلغ مالي. بالتأكيد على ان تستخدم مركبتك الخاصة وبالتالي يمكنك ربح 20:25 دولارا فى الساعة الواحدة.

11- ان تقوم ببيع المنتجات المستخدمة/ المستعملة.

نعم، ما قرأته صحيح. امازون تتيح لك الفرصة كي تستفيد من الربح من خلال المنتجات التي هى مستخدمة ولكن مقابل ذلك تحصل على مقابل مالى وبشكل مباشر ايضاً. بدلاً من ذلك يمكنك ان تحصل على بطاقات amazon من خلالها يمكنك ان تستخدمها كي تشترى من المتجر. هنالك الآلاف من المنتجات التى يمكنك ان تستبدلها مقابل البطاقات الخاصة بشراء امازون . مثل الاجهزة الالكترونية وكتب والعاب وغيرها الكثير من المنتجات.
الان اذا كان لديك اى منتج مستعمل ولا تريده، فقط قم باستبداله فى امازون.

12- ان تقوم باكمال مهام صغير فى Amazon Mechanical Turk.

اذا كان لديك وقت فراغ وتريد ان تستغله بشكل مفيد فهنا يمكنك ان تسجل فى موقع Amazon Mechanical Turk وتقوم بتنفيذ المهمات الصغيرة مقابل مبلغ مالي.

اى شخص فى اى مكان فى العالم يمكنه ان يربح من خلال ذلك البرنامج فقط عليك ان تسجل وبعدها تنتظر القبول من الموقع. بعدها مباشرة يمكنك العمل.
بالتوفيق.

13- ان تقوم بكتابة المراجعات فى موقع Amazon Vine.

هى طريقة اخرى كي تربح من خلال امازون ولكن لن تحصل اية مبلغ مالى من خلال هذا البرنامج، لكنك تكافأ بمنتجات مجانية عندما تقوم بكتابة مراجعة مفيدة غير منحازة وتكون مساعدة للعملاء على الشراء بكل ثقة.

14- الربح من خلال Amazon Influencer.

هو نوع اخر وشكل اخر من اشكال انواع التسويق بالعمولة. مختلف حيث انه خاص بالتسويق من خلال منصات Social Media. ايضا غير متاح للجميع.

هو برنامج متخصص وموجه للمؤثرين بشكل كبير على السوشيال ميديا فهنا عندما تحصل على قبول، هنا سوف تأخذ URL خاص بك انت فى امازون وبعدها تضع فيها المنتجات التى تقوم بترشيحها للعملاء والتي تكون عليها عروض وغيرها.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
الربح من الانترنت

رابط موقع امازون : من هنا

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *